Thursday 1 February 2018

الفوركس بقعة ويكيبيديا


بقعة التجارة.


ما هو "بقعة التجارة"


التجارة الفورية هي شراء أو بيع عملة أجنبية أو أداة مالية أو سلعة للتسليم الفوري. وتشمل معظم العقود الفورية التسليم الفعلي للعملة أو السلعة أو الأداة؛ فإن الفرق في سعر العقد المستقبلي أو الآجل مقابل العقد الفوري يأخذ في الاعتبار القيمة الزمنية للدفع، استنادا إلى أسعار الفائدة والوقت اللازم للاستحقاق.


كسر "بقعة التجارة"


بقعة الفوركس.


يشير التداول الفوري الأكثر شيوعا إلى سوق الفوركس الفوري، حيث يتم تداول العملات إلكترونيا في جميع أنحاء العالم. وتستقر معظم صفقات العملات الفورية بعد يومي عمل من تنفيذ الصفقة، باستثناء الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي الذي يستقر يوم العمل التالي. يمكن أن تتسبب العطل في أن يكون تاريخ التسوية أكثر من يومين تقويميين بعد التنفيذ، وخاصة خلال مواسم عيد الميلاد وعيد الفصح. يجب أن يكون تاريخ التسوية يوم عمل صالح بالعملتين. يتغير المال بشكل عام في تاريخ التسوية، مما يعني أن هناك مخاطر ائتمانية بين الطرفين.


وزوج العملات الأكثر تداولا هو اليورو مقابل الدولار الأمريكي؛ ويليه الدولار مقابل الين الياباني. ويشار إلى أزواج العملات التي لا تشمل الدولار الأمريكي بالعملات المتقاطعة؛ والأزواج الأكثر شيوعا هي اليورو مقابل الين أو الجنيه البريطاني.


وعادة ما يتم تنفيذ الصفقات الفورية بين مؤسستين ماليتين أو بين شركة ومؤسسة مالية. ويمكن إجراء الصفقات الفورية لأغراض المضاربة أو لدفع ثمن السلع والخدمات.


الأسواق بقعة أخرى.


معظم منتجات أسعار الفائدة، مثل السندات والخيارات، والتجارة للتسوية الفورية في يوم العمل التالي. العقود هي الأكثر شيوعا بين اثنين من المؤسسات المالية، ولكن يمكن أيضا أن تكون بين شركة ومؤسسة مالية. وعادة ما تستقر مبادلة أسعار الفائدة التي يكون فيها الطرف القريب من تاريخ الصرف الفوري في غضون يومي عمل.


وعادة ما يتم تداول السلع في البورصة؛ الأكثر شهرة هي مجموعة سم (المعروفة سابقا باسم بورصة شيكاغو التجارية) و إنتركونتيننتال إكسهانج، التي تمتلك بورصة نيويورك (نيس). معظم تجارة السلع هي للتسوية المستقبلية وليس تسليمها. يتم اإعادة العقد اإىل السرف قبل تاريخ الستحقاق ويتم تسوية الربح اأو اخلسارة نقدا.


التسعير الآجل.


سعر أي صك يستقر في وقت لاحق من بقعة هو مزيج من السعر الفوري وتكلفة الفائدة حتى تاريخ التسوية. وفي حالة النقد الأجنبي، يستخدم الفرق في أسعار الفائدة بين العملتين في هذا الحساب.


فوريكس سواب.


يسمح بالعملات في الشريعة الإسلامية فقط أن يتم تبادلها في الوقت الحاضر (اليوم) وفقا للمعايير الشرعية الصادرة عن هيئة المحاسبة والمراجعة للمؤسسات الإسلامية الإسلامية. وتكرر بعض الهياكل القائمة على المرابحة أو وعد نتيجة تحويل العملات الآجلة.


وتتمثل مقايضة الفوركس التقليدية في تبادل قرضين بعملتين مختلفتين متساويتين في الموقع، يتم دفعهما في نفس التاريخ في المستقبل. وهذا ينطوي على معدل آجل للعملات المعنية. أما القروض في الموقع فهي مقيدة ولا يتم دفعها.


ويمكن تكرار مقايضة الفوركس الإسلامي باستخدام اثنين من التورق بعملات مختلفة ذات قيمة متساوية في الموقع:


تبيع إلى B 1000 دولار أمريكي من بلاتين في 1050 مستحقة الدفع بعد سنة واحدة. B تبيع اليورو 750 من الألومنيوم في 780 اليورو تدفع بعد سنة واحدة. ويفترض سعر الصرف عند النقطة 1.33.


بعد سنة واحدة 1050 أوسد يجب أن تدفع من قبل B و A لدفع 780 يورو إلى B. وهذا ينطوي على سعر العملة إلى الأمام.


السعر الفوري.


ما هو "معدل البقعة"


السعر المعروض للتسوية الفورية على سلعة أو ضمان أو عملة. ويستند السعر الفوري، المسمى أيضا "السعر الفوري"، إلى قيمة الأصل في لحظة الاقتباس. وتعتمد هذه القيمة بدورها على مقدار رغبة المشترين في الدفع ومقدار الباعة الراغبين في قبوله، والذي يعتمد على عوامل مثل القيمة السوقية الحالية والقيمة السوقية المستقبلية المتوقعة. ونتيجة لذلك، تتغير أسعار الصرف بشكل متكرر وأحيانا بشكل كبير.


كسر "معدل البقعة"


في المعاملات النقدية، يتأثر سعر الصرف الفوري بمطالب الأفراد والشركات الراغبة في التعامل بعملة أجنبية، وكذلك من قبل تجار الفوركس. ويطلق على السعر الفوري من منظور صرف العملات الأجنبية أيضا "السعر المرجعي" أو "المعدل المباشر" أو "المعدل الصافي".


وإلى جانب العملات، تشمل الأصول التي لها أسعار فورية السلع (مثل النفط الخام والبنزين التقليدي والبروبان والقطن والذهب والنحاس والبن والقمح والخشب) والسندات. وتستند أسعار السلع الأساسية إلى العرض والطلب على هذه الأصناف، في حين تستند أسعار الصرف بالسندات إلى معدل القسيمة صفر. ويقدم عدد من المصادر، بما في ذلك بلومبرغ ومورنينغستار و تومسون ريوترز، معلومات عن أسعار الفائدة الفورية للتجار.


أما التسوية الفورية، أي تحويل الأموال التي تكمل المعاملة الفورية، فتحدث عادة في يوم أو يومي عمل من تاريخ التداول، وتسمى أيضا الأفق. التاريخ الفوري هو اليوم الذي تحدث فيه التسوية. وبغض النظر عما يحدث في الأسواق بين تاريخ بدء المعاملة وتاريخ استحقاقها، سيتم إتمام المعاملة بسعر الصرف المتفق عليه.


كما يستخدم السعر الفوري في تحديد السعر الآجل - سعر المعاملة المالية المستقبلية - حيث أن قيمة السلع أو الأمن أو القيمة المستقبلية المتوقعة للعملة تستند جزئيا إلى قيمتها الحالية وجزئيا على معدل الخالية من المخاطر والوقت حتى ينضج العقد. يمكن للمتداولين استقراء سعر فوري غير معروف إذا كانوا يعرفون سعر العقود الآجلة، ومعدل الخالية من المخاطر والوقت حتى الاستحقاق.


فكسبوتستريم (فس) هو كونسورتيوم مملوك للبنك يعمل كمنفعة السوق، وتوفير البنية التحتية التي تسهل أبي متعدد واجهات المستخدم الرسومية لتوجيه الصفقات من العملاء لمقدمي السيولة.


يوفر فكسسبوتستريم متعدد فكس تدفق يتدفقون التجميع وخدمة مطابقة دعم التداول في الفوركس بقعة، إلى الأمام، مقايضة، ندف / ندس والمعادن الثمينة بقعة ومقايضة.


أطلقت في ديسمبر 2018، فسسبوتستريم يلغي تكاليف التنفيذ لمتقدمي الأسعار ويوفر البنوك والعملاء القدرة على التواصل بشكل ثنائي وبطريقة شفافة تماما.


يمكن للعملاء الوصول إلى واجهة المستخدم الرسومية أو أبي واحد من مواقع المشاركة في الموقع في نيويورك ولندن وطوكيو ولديهم القدرة على التواصل مع جميع البنوك توفير السيولة المتصلة بخدمة فسسبوتستريم.


لا تفرض شركة فسسبوتستريم رسوم وساطة على عملائها أو بنوك توفير السيولة.


بالإضافة إلى عدم فرض رسوم وساطة أو بيانات أو رسوم استضافة، فسسبوتستريم يسمح لعملائها للاتصال مرة واحدة لأبي واحد أو واجهة المستخدم الرسومية والتجارة مع العديد من البنوك كما العميل لديه علاقة مع.


عميل قادر على:


والحد من عدد من الاتصالات المادية المرتبطة الكتابة إلى والحفاظ على واجهات برمجة التطبيقات متعددة أو الوصول إلى ما يصل إلى 13 البنوك على شاشة واحدة تقليل تكلفة رأس المال البشري تقليل الوقت إلى السوق الحفاظ على البنك للعلاقة الثنائية العميل مع التدفقات السعر مصممة خصيصا للعميل تحسين الأداء اعتمادا على الاتصال القائمة.


معدلات بقعة.


/ فم / رويترز فكس المعايير.


الأكثر في الوقت المناسب، وشفافة وموثوق بها إلى الأمام وبقعة أسعار تغطي 150+ العملات.


طلب تفاصيل حول أسعار الفائدة / رويترز.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


بدعم من النزاهة والابتكار المستمر.


/ فم / رويترز فكس المعايير.


تنزيل ملفات بدف.


معايير الممارسة & أمبير؛ كابل بيانات.


تنزيل ملفات بدف.


التشاور في السوق.


تنزيل ملفات بدف.


محضر اجتماع لجنة الرقابة.


تغطية شاملة.


توفر شركة ويم / رويترز التغطية الأوسع نطاقا في هذه الصناعة، مع كل من الإصلاحات اللحظية والإغلاقية لمعدلات الصرف الفوري، والعقود الآجلة، وندفس.


على مدى أكثر من 20 عاما، كانت أسعار صرف العملات الأجنبية / رويترز بمثابة مصادر مستقلة تماما وموضوعية وغير متحيزة لبيانات الفوركس. ونتعهد بضمان أن تظل النقاط المرجعية موثوقة وعناصر أساسية للبنية الأساسية للسوق - وأن تتعزز باستمرار مع تغير احتياجات السوق.


منهجية شفافة تماما، ومتوافقة مع منظمة إوسكو.


إن منهجيتنا المنشورة والشفافة للحساب تتماشى تماما مع مبادئ إوسكو الخاصة بالمعايير المالية.


وقد تم تصميم معدالت وم / رويترز من أجل تحقيق المزيد من الشفافية في التسعير في سوق الفوركس، وذلك باستخدام بيانات مستمدة مباشرة من معامالت السوق، وتطبيق تقنيات التحقق المتعددة على األسعار المحسوبة والمحسوبة، مما يؤدي إلى نسب دقيقة لكل بقعة على مدار اليوم.


المعايير البرازيلية.


و ويم / ريوترز 3pm و 4pm (بتوقيت المملكة المتحدة) أوسد / برل فكس المعايير المتاحة يوميا (24 ساعة تأخير) مجانا وتعطيك موثوقة معدل المعاملات الموجهة لتقييم السوق.


2pm سيت إصلاح.


تتوفر أسعار 32 عملة مقابل اليورو يوميا (لمدة 30 دقيقة تأخير) مجانا. وبدلا من ذلك اتبعت أسعار جميع العملات + 150 مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


12NOON إست فكس المعيار.


و ويم / رويترز 12 ظهرا إست مؤشر فكس يمنحك موثوقة، ومعدل المنحى المعاملات التي تمكنك من تقييم الأسواق مع مزيد من الوضوح.


إغلاق النقاط الفورية.


ثابت يوميا من الاثنين إلى الجمعة الساعة 4:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 150+ العملات مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


إغلاق فورواردز و ندفس.


ثابت يوميا من الاثنين إلى الجمعة في 4:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 80 العملات إلى الأمام و 11 عملات الجبهة.


انتراداي فوردس و ندفس.


يتم إنتاجها على مدار الساعة من الساعة 6:00 صباحا وحتى 9:00 مساء بتوقيت لندن. 10:00 صباحا و 4: 00 مساء بتوقيت سيدني؛ 2:00 مساء بتوقيت نيوزيلندا؛ 11:00 صباحا بتوقيت سنغافورة؛ و 5:00 مساء بتوقيت نيويورك.


البيانات التاريخية.


يتم أرشفة جميع الأسعار يوميا وهي متاحة مباشرة من تومسون رويترز وغيرها من البائعين.


أسعار التداول الفورية.


أنتجت على مدار الساعة من الاثنين 7:00 صباحا بتوقيت سيدني - الجمعة 10:00 مساء بتوقيت لندن، مع تغطية بما في ذلك 150+ العملات مقابل اليورو، الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي.


معيار الصناعة الموثوق بها.


وتعتمد أكثر من 1000 مؤسسة مالية حاليا على معدلات وم / رويترز لمزيد من الوضوح في تقييم الأسواق العالمية.


تستخدم المنظمات التالية معدلات ويم / رويترز لحساب المؤشرات التي تقدمها:


سيتي جروب جلوبال ماركتس ليمتد فتس إنترناشونال لت إيبد (قاعدة بيانات الملكية الدولية) جي بي مورغان للأوراق المالية المحدودة ميريل لينش، بيرس، فينر & أمب؛ سميث إنك مورجان ستانلي كابيتال انترناشيونال المحدودة أومك (ستوكهولم ستوك إكسهانج ليمتد) ستاندارد & أمب؛ بورس ستوكس لت.


توصي الجمعيات التالية بمعدلات ويم / رويترز لأعضائها كمعيار عند تقييم المحافظ ذات الحيازات الخارجية:


إسي سويس (رابطة الأسواق المالية) أفكسك (لجنة العملات الأجنبية الأسترالية) إفسا (جمعية الاستثمار والخدمات المالية) بفا (جمعية صندوق المعاشات اليابانية) نزفا (جمعية الأسواق المالية النيوزيلندية)


/ فم / رويترز فكس المعايير.


موثوقة ودقيقة وفي الوقت المناسب أسعار الفور والنقطة.


طلب تفاصيل حول أسعار الفائدة / رويترز.


جميع البلدان (مجانا)


الشرق الأوسط & أمب؛ شمال أفريقيا.


هونغ كونغ، ماكاو، تايوان & أمب؛ كوريا.


الهند وجنوب آسيا.


سنغافورة وجنوب شرق آسيا / الآسيان.


أستراليا، نيوزيلندا، المحيط الهادئ.


طومسون رويترز المالية & أمب؛ توفر حلول المخاطر أخبارا ومعلومات وتحليلات حاسمة للمجتمع المالي العالمي - تمكين المعاملات وربط المجتمعات من التجار والاستثمار والماليين والمهنيين من الشركات.

No comments:

Post a Comment