Friday 23 February 2018

الفوركس فيتنام


وسطاء الفوركس في فيتنام.
يذكر ان فيتنام او جمهورية فيتنام الاشتراكية هى اقصى شرق شبه جزيرة الهند الصينية فى جنوب شرق اسيا. ويقدر عدد سكانها بنحو 90 مليون نسمة، مما يجعلها البلد ال 14 الأكثر اكتظاظا بالسكان في العالم. يحدها من شمال الصين فيتنام، إلى الجنوب الغربي كمبوديا، ماليزيا إلى الجنوب الشرقي عبر بحر الصين الجنوبي. ومنذ اعادة توحيد فيتنام الشمالية والجنوبية عام 1975، كانت العاصمة هانوي.
تجدر الاشارة الى ان اقتصاد فيتنام ينمو منذ عام 2000 وان معدل نموه يعد من اعلى المعدلات فى العالم. مما يجعلها بالطبع اقتراح جذاب جدا لمتداولي الفوركس. ومع ذلك، هناك قواعد صارمة جدا فيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية وسماسرة الفوركس في فيتنام، وقبل أن تعتبر هذا البلد كقاعدة للتداول بالعملات الأجنبية، سيكون من الحكمة أن تحقق من أحدث القواعد واللوائح.
تداول العملات الأجنبية في فيتنام غير قانوني حاليا.
بقدر ما يمكننا أن نقول، عند إجراء البحوث لهذه الصفحة، تداول العملات الأجنبية في فيتنام غير قانوني حاليا. وقد اعتبر عدد من الشركات الأجنبية الكبيرة أن بلدان الشرق الأقصى هي أرض الحليب والعسل، وأنشأت شبكة كبيرة من وسطاء الفوركس في فيتنام، فضلا عن مكاتبهم التمثيلية. وكلها قدمت وسطاء غربيين مع عدد من العملاء من منطقة آسيا والمحيط الهادئ. وكانت الصين نقطة البداية الواضحة، ولكن تم بحث دول اخرى فى المنطقة بما فيها اندونيسيا وماليزيا وفيتنام. مما أدى إلى قيام هيئات تنظيمية في هذه البلدان بإدخال تدابير صارمة. في فيتنام تقرر حظر طوابق تداول العملات الأجنبية.
من هو الهيئة التنظيمية لتداول العملات الأجنبية في فيتنام؟
بنك الدولة في فيتنام (سبف) هو البنك المركزي لفيتنام، وهي مسؤولة عن:
تعزيز الاستقرار النقدي وصياغة السياسات النقدية تعزيز استقرار المؤسسات المالية والإشراف عليها توفير التسهيلات المصرفية للمؤسسات المالية في البلاد إدارة الاحتياطيات المالية للبلاد الطباعة وإصدار الأوراق النقدية الإشراف على الأنشطة التجارية للبنوك في فيتنام إصدار السندات الحكومية وتنظيم مزادات السندات يجري مسؤولا عن أدوار أخرى في إدارة الأموال وأسعار صرف العملات الأجنبية.
إذا كنت تريد معرفة أحدث القواعد واللوائح المتعلقة بتداول الفوركس في فيتنام، وباستخدام وسيط فوركس في فيتنام، فإننا ننصحك بالاتصال بهذه الهيئة التنظيمية. كما سيكون لديهم جميع أحدث المعلومات في متناول أيديهم، وتكون قادرة على تقديم تفاصيل موثوق بها وموثوق بها.
هنا في توبراتدفبوريكسروكيرز، نحن بأي حال من الأحوال التغاضي عن تداول الفوركس في فيتنام، طالما أنه لا يزال غير قانوني. ولكن لإعداد السوق عندما تكون القواعد واللوائح أكثر ملاءمة، دعونا ننظر في كيفية اختيار أفضل وسطاء الفوركس في فيتنام.
تروستيد الفوركس بروكرز.
تروستيد الفوركس بروكرز.
اختيار أفضل وسطاء الفوركس في فيتنام.
من أجل المشاركة في سوق تداول العملات الأجنبية، سوف يحتاج المستثمرون إلى العثور على وسيط الفوركس الصحيح في فيتنام للقيام بأعمال تجارية مع. وجود حساب تداول مع وسيط الفوركس على الانترنت يعطي قدرا معينا من الحرية، ويعني الصفقات يمكن وضعها في أي وقت من الليل أو اليوم، شريطة أن يكون هناك اتصال بالإنترنت يمكن الاعتماد عليها. ومع ذلك، هناك عدد من الاعتبارات التي يجب مراعاتها.
هل سمسار الفوركس مرخص وممنظم للعمل في فيتنام؟ & # 8211؛ عند التداول مع وسيط فوركس مرخص في فيتنام، فإن الحماية التي توفرها القواعد واللوائح لا تقبل المنافسة. التجارة مع وسيط ليس لديه ترخيص واحد لا يلتزم بالقواعد واللوائح ذات الصلة، يعني أنك ترك نفسك مفتوحة لمخاطر كبيرة. على أي حساب لن نوصي بأن تقوم بأي نوع من الأعمال مع وسيط فوركس غير مرخص، أيا كان البلد الذي تقيم فيه. سمعة الفوركس سماسرة & # 8211؛ هذا هو الاعتبار التالي، وعليك أن تكون قادرا على العثور على أكوام من المعلومات من خلال القيام ببعض البحوث على الانترنت. هناك عدد من منتديات الفوركس حيث يمكنك التحقق مما إذا كان وسيط الفوركس الفيتنامي لديه سمعة جيدة، فضلا عن عدد من مواقع المقارنة مثل هذا واحد. فكر في تكلفة تداول العملات الأجنبية & # 8211؛ عادة ما لا يتقاضى متداولو الفوركس أي رسوم أو عمولات، ويختارون بدلا من ذلك تحصيل رسوم من خلال "انتشار". في الأساس، هذا هو الفرق بين سعر العرض وسعر الطلب. يتم إضافة انتشار على سعر التجارة والسماسرة إبقاء هذا كما رسومهم. وسطاء مختلفون يتقاسمون فروق أسعار مختلفة، ويمكن أن تختلف بشكل كبير. النظر في التداول مع حساب تجريبي في المقام الأول & # 8211؛ قبل الاشتراك للحصول على المال الحقيقي حساب تداول العملات الأجنبية ونحن ننصح الجميع لمحاولة حساب تجريبي. هذا لأنه يسمح لك أن ترى كيف يتم حساب فروق الأسعار، وكيفية عمل المنصة، ونوع المعلومات المتاحة للمساعدة في اتخاذ قرارات التداول.
في حين أن تداول العملات الأجنبية غير قانوني حاليا في فيتنام، قد لا يكون قبل وقت طويل من فتح السوق للمستثمر العادي. قبل البدء في التداول مع وسطاء الفوركس في فيتنام يجب التأكد من التحقيق في الوضع القانوني لهذا الاستثمار.
وسطاء الفوركس الآخرين من قبل البلدان.
عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.
الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!
احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.
تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

خدمات تداول العملات الأجنبية.
لماذا التجارة مع أوناسيس.
تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.
لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.
الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.
يمكن لجميع التجار من فيتنام إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.
اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من فيتنام، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.
ويمكن لجميع عملائنا من فيتنام الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.
هل كنت تعلم؟
يحصل تجار أوناسيس على.
على ودائعهم.
تتوفر أيضا في.
لا تكون ذكية - أنجح التجار وأنا أعلم الحفاظ على تداولها بسيطة. أنها لا تحليل كل يوم أو البحث الاتجاهات التاريخية وتتبع سجلات الويب ونتائجها ممتازة.
2018 أوناسيس إبك.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

فوريكس فيتنام
توب جياو دوتش في تاي خوان ثو c سبريادس ثيب ماي كوا فكسم كانغ đòn بوي لين تي 400: 1. & sup1؛
Mở تاي خون ثت.
عرض المزيد 50 دولار أمريكي để جياو دوتش في فكسم. بات đầu جياو دوتش نغاي هم نو!
نب تين Dễ دانغ.
نين تين تاي خون جياو دوتش نانه تشونغ và dễ دانغ في بطاقة الائتمان / الخصم، سكريل هاي بانك وير!
وsup1. Đòn بوي: Đòn بوي là كون داو هاي لوي và ثو نانه تشونغ مانغ لي لوي نون لن، سونغ كونغ غاي ثوا l لو نانه تشونغ خنثى. جياو دوتش đòn بوي c ثي خونغ فاتنة اللسان في سن المراهقة كاك nhà đầu tư.
& sup3؛ Điều كين và điều خون được áp دونغ.
** مين phí بانك وير 2 لين مانغ ثانغ ثيو ليش شو كاك تاي خون có حقوق الملكية 10،000 دولار أمريكي.
كاك nhà كونغ فتاة من خوان كفا فكسم باو غوم كاك نغان هانغ، tổ تشوك تاي تشينه كاك نها أسود إلى ال ترين تران تو.
فوي لونغ في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة. لينه "ماركيت رانج" được ثيت لوب ở số 0 đồng نغا في فيك nhà đầu tư خونغ تشوب نهن ​​sự ثاي đổi về giá خي فاو لينه.
فون مام جياو دوتش ترادينغ ستاتيون شو فيب جيا داش في خوي لينغ تيني 50 تريو في سن المراهقة في موي جياو دوتش. Nhà đầu tể ثو تانغ خن لينغ جياو شقراء في سن المراهقة في سن المراهقة 50 في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة فوريكس.
ديتش VU شام شركة نفط الجنوب Khách تعليق الدردشة أصوات العراق Chuyên الجماعة الإسلامية المسلحة người نام ليان تشونغ انه توي كوان تاي Lý خوان / تحديث الصورة تيان خريطة الموقع غوي تشونغ توي تاي.
تي في فون ميم ترادينغ ستاتيون ترين ماي تينه c نهان فون ميم ميتاترادر ​​4 Ứng دونغ دان تشو ثيت b b دي động خوي động فون ميم ترادينغ ستاتيون ويب.
تاي خون تاي خون thử - مين ري رو Mở تاي خون ثوت هانغ لاي سوت.
كانه باو روي رو تساو: كينه دوانه نغوي هوي، سون فام هانغ هوا تونغ لاي، هوك c كاك تشينه ليش giá ثيو đòn بوي có tỷ lệ رو رو رو، và cể thể خونغ phù هوب في موي nhà đầu tư. Nhiều خا نانغ حظر شركاه أن تشيو لو nhiều هون خوان تيان واجهة المستخدم الرسومية كوا بان VA القيام đỏ بان خونغ NEN đầu CO أصوات العراق Số فون MA بان خونغ CO DJU خا نانغ تشيو لو. تراك خي كيوت định جياو دوتش كاك سن فم được كونغ كيب بوي فكسم، بون كان كان ترونغ كان ناك كاك موك تيو هاي خو نانغ تاي تشين، نهو كو كونغ như كينه نيم đầu tư. بن كان نين تيم هيو rõ كاك رو رو có thể غوب في خي جياو دوتش ثيو đòn بوي. خوين كو تشانج ناي فكسم خنثى ترين كاك مفلس تين تينغ تاي تشينه هاي نهو كوا بين. نوي دانج ترين موقع ويب ناي خونغ được هيو là tư فان c نهان. ثيو فكسم، بن نين تومي تيني في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة في سن المراهقة. فوي لونغ ثام خو về كانه باو رو رو.
فكسسم ماركيتس ليميتد ("فكسم ماركيتس") خونغ تشو s جيام سات هاي هاي فوي كوا كاك كاك لوت نون ở كاك لوتي تاي خون خاك تو فكسم، باو غم نهنغ خونغ هين هيب هوي هانغ هوا تونغ لاي كوتش جيا، فينانسيال كوندوكت أوثوريتي - Cơ كوان دوتش vụ تاي تشين، và أوسترليان سكوريتيز أند إنفستمينتس كوميسيون - Ủy بان Đầu tư và تشونغ خوان Úc. فكسم ماركيتس خونغ được áp دونغ في كاك كونغ دان Mỹ، كندا، تشاو Âu، هونغ كونغ هاي أوستراليا. فكسم ماركيتس كام كيت دوي trì كاك تشون موك كاو نهات v هانه في đạo và تينه تشوين مون تساو، كانغ như تو دونغ لونغ تين في خاش هانغ như là كاك يو تاو كان بان ترونغ فان هوا توب đoàn. فكسم đã تو دونغ được أو تين về sự كونغ بانغ، ترونغ ثوك và لييم تشينه، تشونغ توي كوي لو لا تاي سين cià trị نهات كوا توب đoàn. تشونغ تو نهن ثوك được رونغ وي تين كوا تشونغ تو c c được là nờờ فيك توان ثو كاك تشون موك تساو نهات v هانه في đạo và تينه تشوين مون ترونغ خي لام فيك كاك كاك نهان فين. نونغ خونغ فوي nhờ فاو đó، تشونغ توا đã خونغ ثانه كونغ được như نغاي هوم ناي. Để بيت ثيم ثونغ تين، فوي لونغ هين تشونغ توي.

الفوركس تجارة ماليزيا | توفير مهارات مدير الصندوق.
أندرسون وونغ متخصص الفوركس.
الفوركس التداول على الانترنت دورة فيتنام.
تجارة الفوركس في فيتنام تبدأ في عام 2018، مع الكثير من الإعداد وسيط على الانترنت. وكان الكثير من المتداولين يفقدون المال بسبب عدم وجود تعليم مناسب ودعم قوي في فيتنام.
من ملاحظتنا، حاول الكثير من التجار لبيع بالطبع التي لا نضجت ومهارات اختبارها جيدا والكثير من التجار فقدت USD100 هنا و USD200 هناك فقط لمحاولة "الحظ". وهناك الكثير من موقع الكتابة باللغة الفيتنامية وفي وقت ما وجود الكثير من الترجمة الخاطئة وتضليل الكثير من التجار.
نحن قويون في التعليم ونبحث عن شريك تجاري في مشروع مشترك في فيتنام حتى نتمكن من تنفيذ برامج التعليم المناسب والعمل معهم في الفوركس الأعمال وتنمو على كل دولة في فيتنام.
اتصل بنا إذا حاولت إيجاد شريك قوي وصادق وعملي في فيتنام. لدينا مكتب في فيتنام الآن.
إضافة لي في الفيسبوك & أمب؛ سكايب فور فوريكس ...
"أدنى انتشار للأنابيب في عالم الفوركس"
سكايب إد: أندرسونونكل.
ويشات، واتساب & أمب؛ فيبر: أندرسون وونغ +60133194134.

الفوركس - منتدى فيتنام.
تصفح المنتديات الكل.
نحن الهبوط في مطار همك. ما هو أفضل مكان لتحويل الدولار إلى دونغ؟ هل هناك أماكن جيدة لتبادل المال داخل المطار نفسه أم يجب أن نذهب داخل المدينة للاستفادة من أفضل الأسعار؟
ونحن نتخذ رحلة في وقت لاحق من همك إلى هانوي.
أيضا، ماذا عن هانوي؟ هل يجب أن نتبادل الدولار الأمريكي في المطار أم يجب أن نذهب داخل المدينة للحصول على أسعار أفضل؟
أسعار المطارات عادة ليست جيدة مثل أسعار الفائدة المصرفية.
وعادة ما يتم نشر أسعار الصرف وبأسعار الصرف الحالية. سيكون لديك أي مشكلة في الحصول على تبادل عادل لذلك أقترح عليك حتى لا تفكر في ذلك. المكان الوحيد الذي قد تخسر ولكن فقط لمال صغير، هو إذا يقتبس الفندق الخاص بك في أوسد ولكن يحول إلى العملة المحلية.
مرحبا يوركفودى. وقت طويل لا رؤية.
ليست هناك حاجة لاستخدام العملات الأجنبية في فن حيث يتم خدمة البلاد بشكل جيد جدا مع أجهزة الصراف الآلي. فقط لأن الأسعار غالبا ما يتم اقتباسها بالدولار الأمريكي فمن غير القانوني في فن للمطالبة بالدفع في أي عملة أخرى من دون دونغ.
منذ أوب هو من الهند أظن انه يشتري دولار أمريكي لتأخذ معه. كيف يمكن تبادلها روبية؟ بالطبع سيكون الحل الأسهل هو مجرد استخدام بطاقة الصراف الآلي كما يوحي روس.
مرحبا أوي، ونحن سوف تحصل هناك يوم واحد، سقطت خطط من خلال مرة أخرى لهذا العام بسبب تغييرات العمل، د عطلة الوقت تبخرت :-(
تاريخ التحرير: 9:39 مساء، 12 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.
وسعر الصرف ليست كبيرة من الفرق في المطار أو في المدينة. نحن نتحدث بشكل نقدي عن البنسات على الفرق الدولار. تبادل عادل في المطار، إيتل يكون أكثر كونفينينت.
سعر الصرف الأجنبي، إذا كان لديك بطاقة فيزا / ماستر، يمكنك سحب الأموال عن طريق الصراف الآلي وكان لديك فند، لا حاجة للتغيير من أوسد إلى فند. بعض الفنادق أيضا دفع المال نقدا أوسد أو يمكنك تغيير مع الفندق الخاص بك، سعر الصرف أقل من سعر الصرف المصرفي.
شكر. نعم، كان يخطط لاتخاذ الدولار من الهند وتحويل هناك ولكن كما أوصى تخمين سأستخدم فقط بطاقة السحب الآلي لسحب المال. شكرا لكم جميعا.
-: - رسالة من الموظفين تريبادفيسور -: -
تم إغلاق هذا الموضوع إلى المشاركات الجديدة بسبب عدم النشاط. نأمل أن تنضم إلى المحادثة عن طريق النشر إلى موضوع مفتوح أو بدء موضوع جديد.
يرجى مراجعة الرابط التالي: تريبادفيسور / باجيس / forums_posting_guidelines. html.
نحن نزيل المشاركات التي لا تتبع إرشادات النشر لدينا، ونحن نحتفظ بالحق في إزالة أي مشاركة لأي سبب من الأسباب.

No comments:

Post a Comment