Saturday 17 February 2018

الفوركس مؤشر على مدار الساعة


مؤشر الفوركس على مدار الساعة
مؤشر MT4 على مدار الساعة ببساطة يقول كم من الوقت المتبقي حتى نهاية شريط.
يمكن استخدام المؤشر على أي إطار زمني.
ومؤشر على مدار الساعة سوف يكون بالتأكيد مفيدة لالسماسرة، الذين يراقبون عن كثب على كل شريط القراد.
تاجر.
الثابتة والمتنقلة شخص ما مساعدة كيف يمكنني تثبيت هذا b - على مدار الساعة m4 في ميتاتريدر.
FxIndicators.
اتبع الخطوات التالية:
1. نسخ b-clock. mq4 إلى / الخبراء / مجلد المؤشرات من منصة MT4 المثبتة.
2. إغلاق منصة MT4. ثم إعادة فتح.
3. سيظهر المؤشر الجديد تحت "مؤشرات مخصصة"، التي يتم العثور عليها: في قائمة المنصة العليا إنزيرت => إنديكاتورس => كوستوم => b-كلوك.
عندما كنت اضغط على زر التحميل أنه يعطيني نسخة النص من المؤشر، ماذا أفعل للحصول على ذلك في ملف للتحميل؟
FxIndicators.
1. انقر بزر الماوس الأيمن على رابط المؤشر.
2. اختر "حفظ باسم" أو "حفظ الرابط باسم" لتنزيل المؤشر.
شكرا على معلومات حول كيفية تحميله.
هاو يمكنني تعديل الموقف في النافذة؟
بالضبط ما كنت أبحث عنه. شكرا لكم.
كيف يمكنني تعديله هو دونلود جميع المؤشرات في ملاحظة بات شكرا ش.
أن يعطيني الوقت المناسب للذهاب إلى مدرستي شكرا.
نجاح باهر .. الآن لدي مؤشر آخر لإضافة في بلدي أدوات التداول ..؛)

b-كلوك - مؤشر ميتاترادر ​​5.
تحويل من b-clock. mq4. يمكن العثور على الرمز الأصلي في MQL4 في هتبس: // mql5 / إن / كود / 9124.
يقيس هذا المؤشر الوقت المتبقي قبل ظهور شمعة جديدة. في الزاوية اليسرى العليا، يظهر المؤشر تفاصيل ذلك بالدقائق والثواني بالسلسلة ولكن على الشمعة الأخيرة يظهر بواسطة نمط الساعة الرقمية. ومن المفيد جدا للتجار التي تتطلب فتح موقفهم بالضبط عندما شمعة جديدة قادمة.
الفكرة الأساسية للحصول على الوقت المتبقي قبل شمعة جديدة قادمة:
اليسار الجير = (وقت فتح الشمعة الحالية + الإطار الزمني الحالي) - الوقت الحالي.
شوكومنت: تعيين إلى فالس لإخفاء التعليق في الزاوية اليسرى من الرسم البياني. فونتكولور: حدد اللون المرغوب فيه في هذه المعلمة. يستخدم هذا اللون فقط للنص الذي يتم عرضه على يمين الشمعة غير مكتملة. فونتزيز: تعيين حجم النص الذي يتم عرضه على يمين شمعة غير مكتملة. فونتنام: تعيين اسم الخط هنا، أي "أريال" أو "أريال بولد". الإزاحة: تحديد عدد النقاط أعلاه تشغيل السعر سيتم عرض النص الخاص بك.

B مؤشر تعديل الساعة.
تحميل ميتا التاجر ب على مدار الساعة مؤشر تعديل.
تحميل B مؤشر تعديل الساعة.
إذا كنت تبحث عن تحميل مجاني من ب على مدار الساعة تعديل مؤشر الفوركس، ثم كنت & # 8217؛ إعادة تصفح website. What الحق في أكثر من ذلك، لا داعي للقلق ما إصدارات ميتاتريدر كنت قد حصلت، على حد سواء ميتاتريدر 4 و ميتاتريدر 5 تعمل بشكل جيد مع هذا المؤشر. مؤشر الساعة b تعديل يأتي في شكل mq4 التي تسمح لك لفتح في كل من MT4 و MT5. يتم تقديم هذا مجانا للتحميل.
اختيار من بين أنواع مختلفة من مؤشرات ساعة ميتاتريدر من المحتمل من فئة مؤشر الساعة موقعنا. تحميل مجاني من b تعديل ساعة هو احتمال، وهذا هو واحد ميزة كبيرة عرضت لك. إذا لم يتم إقناعك بعد، فراجع الصورة التي أدرجناها. وهو يبين الطريقة التي سيبدو بها المؤشر عند إعداده بنجاح في ميتاتريدر.
وهناك الكثير من الناس يتم تحميل هذا المؤشر. حتى الآن، هناك حوالي (0) الأفراد الذين قاموا بتحميل b على مدار الساعة تعديل جمع ضخمة (1307) مجموع التنزيلات. تحميل هذا المؤشر هو في الواقع خالية من المتاعب، اضغط على رابط التحميل وحفظه في سطح المكتب الخاص بك.
وبالتالي في حال اكتشاف هذا المؤشر معقول، يرجى اتخاذ بعض الوقت لمعدل. وبصرف النظر عن ذلك، يمكنك أيضا ربط لدينا مجموعة مؤشرات mt4 على أقاربك وكذلك تقاسم متعة. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية فقط انقر على أيقونة سهم معين. سوف التقييمات والردود الإيجابية التي سوف تعطي لمؤشراتنا تسمح حقا لنا للحصول على انتباه المهنيين الآخرين على الانترنت للتحقق من ذلك. نحن سعداء جدا وشكرا أيضا أن كنت & # 8217؛ لقد قام بزيارة إلى موقعنا على الانترنت & # 8211؛ ييلوفس وكذلك يدخر بعض الوقت في إعداد b تعديل ساعة.
مؤشرات مماثلة.
الساعة V1 2 مؤشر السيارات.
تحميل فوريكس ميتا التاجر على مدار الساعة V1 2 مؤشر السيارات تنزيل. تحميل المؤشر →
مؤشر هاليغاتوركلوك.
ملخص حول مؤشر هاليجاتوركلوك محاولة للعثور على وسيلة. تحميل المؤشر →
B مؤشر تعديل الساعة.
تحميل ميتا التاجر ب على مدار الساعة تعديل المؤشر تحميل B على مدار الساعة. تحميل المؤشر →
B تعديل الساعة لا مؤشر الفضة.
تحميل فوريكس ميتا تاجر b تعديل ساعة لا مؤشر الفضة. تحميل المؤشر →
مؤشرات البحث.
فوريكس فوريكاست & أمب؛ تحليل.
التجارة الحية.
توقعات الأسبوع.
استراتيجيات نحب.
بسبب ارتفاع مستوى المخاطر قد لا يكون تداول العملات الأجنبية (الفوركس) مناسبا لجميع المستثمرين. حذار من الرافعة المالية لأنها تزيد من خطر حساب التداول. مستوى معين من الخبرة جيد قبل اتخاذ أي استثمار حقيقي في سوق الفوركس.
كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر جدا، وهناك دائما فرصة لفقد الاستثمار / الودائع الخاصة بك. فمن الحكمة عدم التداول على مبلغ إذا كنت لا تستطيع تحمل الخسارة. العديد من التجار الفوركس في مهب حسابهم كله وكثير منهم كسب المال منه. لا أحد يضمن فقدانك والربح على الفوركس. الاستثمار الخاص بك على الفوركس هو مسؤوليتك الخاصة. فمن الجيد أن تأخذ المشورة من المستشار المالي قبل دخول هذه السوق.
أي مقالات أو وظائف أو تعليقات أدلى بها فكس الأصفر إلى موقعها الخاص أو موقع آخر يعكس آراء المؤلفين الفردية. نحن لا نتحقق من دقة المؤلفين المشاركات والتعليقات أو الكتابة. جميع وظائفنا هي التعليق العام في السوق. نحن لن تكون مسؤولة عن الربح والخسارة الخاصة بك، إذا كنت تحسب تعليقات هذا الموقع. أنت صانع القرار في التداول الخاص بك، ونحن لن تكون جزءا من هذا ويجب أن لا تأخذ أي التزامات من الربح الخاص بك، خسارة أو ضرر.
كوبيرايت & كوبي 2017 يلو فكس جميع الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | إخلاء المسؤولية القانونية.

б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.
MT4 Индикаторы فوريكس & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
б-часы & # 8211؛ 1 مجانية ميتاتريدر 4 (MT4) تم طلبه مسبقا ميتاتريدر 4 (MT4) ميتاتريدر 4 (MT4)
б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4 предусматривает возможность обнаруживать различные особенности и закономерности в динамике цен، которые не видны невооруженным глазом.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
الفوركس ميتاتريدر 4 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить би-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4؟
Скачать б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 Копирование б-часы & # 8211؛ Индикатор для 4.mq4 ميتاتريدر вашего ميتاتريدر каталога / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 4 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите проверить свои индикаторы МТ4 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 من نحن؟ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 доступна на вашем графике.
Как удалить Ъ-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​4.mq4 от вашей диаграммы ميتاتريدر؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 4 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.
غادر На этот раз показатель мера до появления новой свечи. В верхнем левом углу، Индикатор показать подробности об этом в минутах и ​​секундах от строки، но на последней свечи он показывает цифровой стиль часы. Это очень полезно для трейдеров، которые требовали открыть их положение точно، когда новая свеча приходит.
Основная идея، чтобы получить левое время، прежде чем новая свеча подходит:
كلمات بمعنى: & # 8211؛ Текущее время.
شوكومنت: установлен в ложь، чтобы скрыть комментарий в левом углу графика. تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيا خصائص رقم الموضوع: Этот цвет работает только для текста، что после бега цена. تحذير: تمت ترجمة هذه المقالة تلقائيا خصائص رقم الموضوع: который работает следующим цене. فونتنام: добавить свое имя шрифта здесь، i &e & # 8220؛ أريال & # 8221؛ или & # 8220؛ أريال Жирный & # 8221 ؛. офсет: определить، сколько пипсов выше цены беговой будет отображаться текст.
MT5 индикаторы & # 8211؛ Инструкции по загрузке.
б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5 является ميتاتريدر 5 (MT5) Индикатор и суть форекс-индикатора заключается в преобразовании накопленных данных истории.
б-часы & # 8211؛ في أي مكان في أي مكان.
На основании этой информации، трейдеры могут предполагать дальнейшее движение цены и скорректировать свою стратегию соответственно.
فوريكس ميتاتريدر 5 Торговая платформа:
Свободно $ 30 Для того، чтобы начать торговать Мгновенно Нет Требуется залог Автоматически зачислена на ваш счет Никаких скрытых Условия.
Как установить би-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5؟
Скачать б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 Копирование б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاتريدر 5.mq5 вашего ميتاتريدر 5 каталог / эксперты / показатели / Запуск или перезагрузить ميتاتريدر 5 клиент Выберите Диаграмма и Временной интервал، где вы хотите، чтобы проверить ваш индикатор MT5 Поиск & # 8220؛ & # Пользовательские индикаторы 8221. в вашем навигаторе основном осталось в ميتاتريدر 5 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 Присоединить к графику Изменить настройки или нажмите кнопку ОК Индикатор б-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq4 доступна на вашем графике.
Как удалить Ъ-часы & # 8211؛ Индикатор для ميتاترادر ​​5.mq5 от вашего ميتاتريدر 5 Диаграмма؟
Выберите таблицу، где индикатор работает в вашем ميتاتريدر 5 клиент Щелкните правой кнопкой мыши на график & # 8220؛ список индикаторов & # 8221؛ Выберите индикатор и удалить.

No comments:

Post a Comment