Monday 26 March 2018

أود-جبي فوريكس الايجابيات


AUD / JPY.


الدولار الأسترالي مقابل الين الياباني هو زوج مثير لعلاقته بالمخاطر. وغالبا ما يكون الزوج من بين أكثر الأزواج ارتباطا إلى حركة السعر في الأسهم الأمريكية على المدى القصير والمتوسط. يميل الزوج عموما إلى الارتفاع في بيئة منخفضة المخاطر على التدفقات المحملة في حين أن العكس هو الصحيح عندما نرى نهج "المخاطرة" في الأسواق.


جيريمي واغنر، سيوا-M.


وتشير الأنماط في بعض أسواق الدولار الأسترالي إلى حقيبة مختلطة من الأداء. قد يبدأ الدولار الأسترالي بقوة مقابل اليورو و الجنيه الإسترليني.


مايكل بطرس.


مايكل بطرس.


مايكل بطرس.


بول روبنسون.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أود / جبي.


اللقطات المحلل.


مايكل بطرس.


الخبرة: التحليل الفني.


متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.


بيانات نقاط المحورية المقدمة من إيغ.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


أود / جبي - Австралийский доллар Японская иена.


Новости.


أسعار الفائدة أود / جبي.


Я наверх. (Подробнее)


Кто что видит по своим анплизам пары؟ Куда идем؟ 90или все же на 85؟ . (Подробнее)


Когда будет коррекция؟ . (Подробнее)


اندماج وسائل الإعلام не несет никакой ответственности за утрату ваших денег в результате того، что вы положились на информацию، содержащуюся на этом сайте، включая данные، котировки، графики и сигналы форекс. Операции на международном валютном рынке Форекс содержат в себе высокий уровень риска. Торговля на рынке Форекс может не подходить для всех инвесторов. Спекулируйте только теми деньгами، которые Вы можете позволить себе потерять.


الدولار الاسترالي / الين الياباني.


أودجبي الفوركس الرسم البياني.


انخفض السعر تماما تماما كما كان متوقعا ووصل إلى مستوى دعمنا الرئيسي. يمكن أن يحدث ارتداد قوي عند مستوى الدعم الرئيسي هذا 88.43 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) والذي قد يدفع السعر نحو المقاومة 89.03 (امتداد فيبوناتشي، مقاومة تأرجح أفقية عالية). مؤشر ستوكاستيك (34،5،3) يشهد دعما كبيرا.


شراء فوق 88.37. وقف الخسارة عند 88.11. أخذ الربح عند 89.01. سبب استراتيجية التداول (من الناحية الفنية): انخفض السعر تماما من منطقة البيع لدينا ووصلنا هدف الربح تماما. نحن نتطلع إلى شراء فوق الدعم الرئيسي عند 88.37 (تصحيح فيبوناتشي، دعم التداخل الأفقي) لترتد إلى ما لا يقل عن 89.01 المقاومة (تمديد فيبوناتشي،.


وقد حدث أعلى مزدوج لطيف على الرسم البياني 1D على أود / جبي الحق في منطقة المقاومة. تليها لطيفة الهبوط شمعة الهبوط. يبدو وكأنه الإعداد القصير لطيفة. السعر يبدو أن تشكيل مثلث متماثل. أخذ الربح سيكون عندما السعر لمسة هذا الخط الاتجاه!


أودجبي بيع فكرة.


يبدو أن آج تريد إجراء مزيد من التصحيح هنا. النظر الموجة 2 كان بسيطا جدا، منطقي. أنا فقط لا أدخل الصفقات والأمل لأفضل، أنا التجارة من نمط والعمل السعر، وهذا هو السبب في أنك لا ترى سي و تب. بالإضافة إلى أنه يوم الأحد وأغلقت الحكومة الأمريكية يجعلني حذرا لتداول أي زوج وأنا سوف تبحث أكثر نحو الثلاثاء إلى الأربعاء ل.


لدينا 1-مقاومة قوية 2- مزدوجة أعلى (المسافة بين أعلى شمعة 9 كاندل! استنادا كيهون سوتشي حكم العمل ستعمل!) 3-شمعة شمعة هبوط.


تصحيح على المدى القصير لاستمرار الاتجاه الثور آخر. السعر يختبر حاليا عند المقاومة الرئيسية مع تباين قوي في مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي مع إمكانية تشكيل قمة مزدوجة. هتبس: // ترادينغفيو / x / 1QxmuTYJ / لهذا الأسبوع: بيع على المدى القصير * من المحتمل أن تكون تجارة الاتجاه المعاكس هي أن تأخذ التجارة على H4 / H1 إذا كان هناك علم الدب أو a.


أودجبي ميسترا أونا تندنسيا ألسيستا، بارا إنتر آل ميركادو، إسبيرارياموس رومبر سو ريسيستنسيا بوسكاندو أون بوسيبل أوبجيتيفو إن لوس 90 دي تارجيت.


أودجبي ربما تراجع مقاومة اختبار الإعلان قبل مواصلة الاتجاه الهبوطي إلى مستوى الدعم التالي.


اتجاه وقت طويل: - طويلة يوميا يظهر تشكيل الرأس والكتف. جنبا إلى جنب مع أن 4 ساعة هناك نوع من تشكيل موجة الذئب الاتجاه وقت صغير: - السلخ فروة الرأس قصيرة: - شمعة سيد على الرسم البياني 4 ساعات. لديها ساعة، إذا كسر 88.642 تذهب طويلة، عقد صغير & أمب؛ الخروج إذا.


وشكل الزوج قمة ثلاثية عند 89.08 وانسحب. 89.30 هو الدعم. لدينا خط الاتجاه الصاعد. يقع إما 50 في 88.30. السعر قد يختبر المتوسط ​​المتحرك 50 وخط الاتجاه. الخروج من خط الاتجاه و إما (احتمال اختراق المنطقة هو 88.20) سيحمل السعر 87.50 و 87.10. حظا طيبا وفقك الله.


لإضافة إلى إعداد بيع أنا نشرت على هذا الزوج منذ وقت ليس ببعيد مع الخفافيش الهابطة، لا يزال لدي توقعات هبوطية. بناء على ما رأيته على الرسم البياني اليومي، هذا هو رأيي في الإطار الزمني الأدنى. لدينا أعلى الثلاثي على خط الاتجاه التنازلي، و دوبل توب على يوميا. وسوف أكون تبحث لبيع الخروج من خط الاتجاه. مع هدفي الأول.


كجزء من هذا التوحيد أطول هناك نمط وكسي أكثر تعقيدا للعب إلى مستوى 61،8Fib مما يعني أننا الآن سونسوليداتينغ للانتقال النهائي إلى 61.8 على تف اليومي. هذا يرتبط تماما مع 1.0 إكست من موجة W ومستوى 61.6 ريتريس من الإطار الزمني أكبر خطوة أسفل. مربع أبيض يشبه بقعة حلوة؟ أي تراجع طويل حتى 61.8 مستوى ثم.


شورت ترايل أوف بيفوت، 382، 1h 50EMA مع تحليل مؤشر القوة النسبية الداعم. كن على بينة من البيانات القادمة من اليابان. دخول ووقف والهدف هي مجرد فكرة ل 1: 1 - وأعتقد أن هذا يمكن دفعه أبعد من ذلك.


تداول زوج العملات الأجنبية أود / جبي.


على الرغم من أن كل من الدولار الاسترالي والين الياباني هي العملات الرئيسية في سوق الفوركس العالمي، فهي ليست زوجا رئيسيا أو زوج السلع الأساسية. اليابان وأستراليا لديها علاقة شريك تجاري وثيق جدا. ومع ذلك، فإن الين الياباني لديه علاقة أقوى بكثير مع الدولار الأمريكي من الدولار الاسترالي، وهذا يعني أن أي تغيير في الاقتصاد الأمريكي يمكن أن يكون له تأثير كبير على الاقتران أود / جبي. وكما هو الحال بالنسبة لغالبية الاقترانات بالدولار الأسترالي، فإن الطريقة الأكثر نجاحا للربح هي من التغيرات في أسعار السلع الأساسية، وهذا هو الحال خاصة مع ازدواج العملات، حيث تعتمد اليابان بشدة على السلع الاسترالية الثقيلة لتزويد صناعتها. بشكل متقطع، هناك أيضا فرص للتجارة هاتين العملتين كزوج حمل.


حقائق عن الدولار الأسترالي والاقتصاد الأسترالي.


الدولار الأسترالي أو الدولار الاسترالي ليس فقط عملة أستراليا، ولكن أيضا من ثلاث دول جزر المحيط الهادئ: توفالو وناورو وكيريباتي، فضلا عن جزر كوكوس وجزيرة نورفولك وجزيرة كريسماس. الدولار الأسترالي هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم، وهو يمثل حوالي 8٪ من الحصة اليومية من التجارة العالمية بعد الدولار الأمريكي واليورو والين الياباني والجنيه الاسترليني البريطاني. وهي عملة شعبية مع تجار الفوركس حيث أن هناك أسعار فائدة مرتفعة إلى حد ما في أستراليا، وسوق صرف العملات الأجنبية لديها خالية نسبيا من التدخل الحكومي.


كما تتمتع أستراليا بنظام سياسي واقتصاد مستقر إلى حد ما، وبالتالي فإن الدولار الأسترالي هو خيار جيد للعملة لتنويع محفظة فوركس. عامل آخر جذاب هو الدولار الاسترالي أكبر تعرض لاقتصادات آسيا. بدأ الدولار الأسترالي لأول مرة في السوق العالمية في عام 1966، وكان سعر الفائدة في البداية مرتبطا بالجنيه الإسترليني. في عام 1983، ومع ذلك، أصبح عملة عائمة، وهذا لا يزال الوضع اليوم. الدولار الأسترالي هو عملة حمل شعبية، حيث أن أسعار الفائدة في البلاد مرتفعة باستمرار، وهناك تدخل ضئيل جدا من قبل حكومة البلاد.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تروستيد الفوركس بروكرز.


تتمتع استراليا باقتصاد مستقر ومرن، حتى على الرغم من الانخفاض الأخير في التعدين في البلاد. ويهيمن اقتصاد الدولة أساسا على قطاع الخدمات، الذي يساهم بنحو 70٪ من الناتج المحلي الإجمالي. وتعد صناعات التعدين والزراعة أيضا ذات أهمية قصوى، حيث أنها مسؤولة عن حوالي 12٪ من الناتج المحلي الإجمالي لأستراليا. ويتم تصدير معظم منتجات أستراليا إلى السوق في شرق آسيا، وتشمل صادراتها من السلع الأولية النفط الخام والذهب والفحم وخام الحديد والغاز الطبيعي. وقد أدى ذلك إلى تحول الدولار الأسترالي إلى العملة السادسة الأكثر تداولا في العالم.


الين الياباني والاقتصاد الياباني.


وتملك اليابان ثالث أكبر اقتصاد في العالم وفقا لإجمالي الناتج المحلي الاسمي، وهي أيضا رابع أكبر اقتصاد من حيث تعادل القوة الشرائية. ولديها ثاني أكبر اقتصاد متقدم، حيث يبلغ نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي في البلاد حوالي 38000 دولار، على الرغم من أن الين الياباني هو عملة متقلبة في سوق الصرف، فإن الناتج المحلي الإجمالي عند قياسه بالدولار الأمريكي يتذبذب بشكل كبير.


تتمتع اليابان باقتصاد صناعي قوي وهي ثالث أكبر دولة لصناعة السيارات في العالم. كما أن لديها أكبر صناعة الإلكترونيات، وكثيرا ما كان اسمه واحدة من أكثر البلدان ابتكارا في جميع أنحاء العالم. واليوم، وبسبب المنافسة المتزايدة من كوريا الجنوبية والصين، فإن التصنيع في اليابان يميل إلى التركيز في المقام الأول على السلع الدقيقة والتكنولوجيا الفائقة مثل الروبوتات والمركبات الهجينة.


الين الياباني هو العملة الرسمية للبلد، وهو ثالث العملة الأكثر تداولا بعد الدولار الأمريكي واليورو. بعد الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الإسترليني هو أيضا عملة احتياطية شعبية مع البنوك المركزية الدولية.


لسنوات عديدة، كان سعر صرف الين الياباني مربوطا بالدولار الأمريكي. ومع ذلك، منذ عام 1973 كان سعر صرفها عائم. ويدعم اقتصاد اليابان أيضا الموارد المحلية للبلد، بما في ذلك الفضة والمغنيسيوم والذهب. وهناك ما يكفي من هذه الموارد المخزونة لتلبية الطلب الاقتصادي الحالي؛ ومع ذلك، فإن الأمة تعتمد على عدة بلدان أخرى للمعادن التي تحتاجها لأغراض صناعية حديثة.


العوامل الفريدة التي تؤثر على الاقتصادين الأسترالي والياباني.


وفي حين تلعب العوامل القياسية مثل أسعار الفائدة دورا رئيسيا في تحديد سعر صرف الدولار الأسترالي، هناك عوامل أخرى فريدة من نوعها بالنسبة لأستراليا. وهي تشمل ما يلي:


الاعتماد على السلع الأساسية - تمتلك أستراليا قاعدة صناعية محلية صغيرة نسبيا، وبالتالي تعتمد اعتمادا كبيرا على السلع الأساسية. وهذا يجعل الأمر أكثر تعقيدا للسيطرة على التضخم في أستراليا وأسعار الفائدة، وأدى إلى عجز مستمر في الحساب في البلاد. التقلبات - الدولار الأسترالي متقلب بشكل خاص. وفي حين أن معظم الاقتصادات المتقدمة النمو معروفة بالتداول جنبا إلى جنب بسبب الروابط التجارية بينها، فإن اقتصاد أستراليا يختلف. وهناك عدد قليل من صادرات الصناعات التحويلية، ومعظمها يذهب إلى آسيا. وهذا يعني أن صحة اقتصاد البلد مرتبطة بقوة بأسعار السلع الأساسية، مما يخلق الكثير من التقلبات في العملة. كاري تريد - الإقتران أود / جبي شائع مع أولئك الذين يستخدمون استراتيجية التداول. وذلك لأن اليابان لديها معدلات فائدة منخفضة، في حين أن أسعار الفائدة في أستراليا مرتفعة. وهناك مكافأة أخرى هي أن المناطق لديها مناطق زمنية متداخلة. ويعني كل من هذه العوامل أن أي تكهنات بأن سعر الفائدة في أي من البلدين سوف تتغير سيؤدي إلى تأثير غير متناسب على كلا العملتين. العوامل الإقليمية - تستفيد أستراليا من بيئة مؤيدة للأعمال وحكومة مستقرة. ومع ذلك، فقد حدث مؤخرا داخل منطقتها تأثير من صعود الصين، مع تزايد أعداد المستثمرين في جنوب شرق آسيا الذين يضعون أصولهم هناك. وتؤثر كل من الصين والهند على الأداء الاقتصادي والتجارة في أستراليا، باعتبارهما من المستوردين المهمين للسلع الأسترالية؛ وفي المقابل تستورد أستراليا كمية كبيرة من السلع الاستهلاكية والآلات من كلا البلدين.


وهناك أيضا بعض العوامل الفريدة التي تؤثر على الاقتصاد الياباني. وهي تشمل ما يلي:


الكوارث الطبيعية - بسبب حجم اليابان، فإن أي كارثة طبيعية سيكون لها تأثير كبير على البلاد، مما يؤثر على سعر صرف الين. أسعار النفط - تحتاج اليابان إلى استيراد معظم نفطها، وبالتالي إذا شهدت أسعار النفط ارتفاعا، فإن المنتجات اليابانية تكلف أكثر، وهو أمر سيئ لاقتصاد البلاد. الطلب على التصنيع - يعتمد الاقتصاد الياباني اعتمادا كبيرا على التصنيع. ونتيجة لذلك، إذا كان الناتج والطلب منخفضا، فإن الين سيعاني.


أزواج العملات الأجنبية الأخرى.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أود / جبي أخبار & أمب؛ تحليل.


آخر أود / جبي الفوركس نيوز.


نظرة أوثق على يوروود.


هذا الرسم البياني بدأ يبدو جذابا بالنسبة لي ويمكن أن تعطينا التجارة في الدورات المقبلة.


كيوي قصيرة الحصول على الذهاب.


علامات الدولار النيوزيلاندي المتداول مقابل باك و كل شيء يذهب.


كابل يمكن نحت متوسطة الأجل الأعلى.


وقد كان من الصعب تجاهل الأداء الضعيف الأخير في الجنيه، خاصة.


يوم آخر فقط من مستويات قياسية جديدة.


ليس مهما. وارتفعت الأسهم الأمريكية إلى مستوى قياسي آخر. يبقى .


يمكنك أيضا العثور على الرسوم البيانية والأخبار والتحليلات على العديد من أزواج العملات الأخرى.


وغالبا ما يستخدم زوج الدولار الأسترالي مع الين الياباني (أود / جبي) زوج العملات عندما يتطلع التجار للعب العملة المتقدمة أعلى عائد مقابل انخفاض التمويل العائد العملة. وبيئات السوق التي هي حساسة جدا للمشاعر العالمية تترجم عموما إلى كمية جيدة من التقلب لهذا الزوج. عندما تكون المعنويات قوية، فإنها ترتبط عموما بمعدل أعلى، في حين أن تدهور الشعور سيكون له تأثير وزنه.

No comments:

Post a Comment