Monday 26 March 2018

الفوركس شراء بيع تعريف


ما أنا شراء وبيع في سوق الفوركس؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق في العالم. ووفقا لمسح البنك المركزي الذي يجري كل ثلاث سنوات والذي أجراه بنك التسويات الدولية، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي 1.9 تريليون دولار في عام 2004. ويوفر حجم التداول الضخم سوق الفوركس بسيولة ممتازة، الأمر الذي يفيد العدد الكبير من التجار الذين يستثمرون هناك. وقد حفز نمو سوق الفوركس من خلال تطوير شبكات التجارة الالكترونية وزيادة العولمة.


وعلى وجه التحديد، يركز سوق الفوركس على تجارة العملات من قبل البنوك الاستثمارية الكبيرة والأفراد في جميع أنحاء العالم. يتم تداول جميع الصفقات دون وصفة طبية، مما يضيف إلى السيولة في السوق، مما يسمح تداولها على مدار 24 ساعة في اليوم. ويمكن أن يتم التداول في جميع العملات تقريبا، ومع ذلك، يتم استخدام مجموعة صغيرة تعرف باسم "التخصصات" في معظم الصفقات. وهذه العملات هي الدولار الأمريكي واليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والفرنك السويسري والدولار الكندي والدولار الأسترالي. يتم تداول جميع العملات في أزواج العملات.


عندما تتم التجارة في الفوركس، ولها وجهان - شخص ما يشتري عملة واحدة في الزوج، في حين أن شخصا آخر هو بيع الآخر. على الرغم من أن المواقف المتداولة في الفوركس غالبا ما تكون أكثر من 100،000 وحدة عملة، إلا أن جزء بسيط من إجمالي الموقف يأتي من المستثمر. يتم توفير الباقي من قبل وسيط، والذي يوفر الرافعة المالية اللازمة لجعل التجارة.


يتطلع المتداولون إلى تحقيق ربح من خلال الرهان بأن قيمة العملة ستقدر أو تنخفض مقابل عملة أخرى. على سبيل المثال، افترض أنك تشتري 100000 دولار أمريكي من خلال بيع 80،000 يورو. في هذه الحالة، تراهن على أن قيمة الدولار سترتفع مقابل اليورو. إذا كان الرهان الخاص بك هو الصحيح وزيادة قيمة الدولار، سوف تحقق ربحا. من أجل جمع هذا الربح، سيكون لديك لإغلاق موقفكم. للقيام بذلك، يجب أن تبيع 100،000 دولار أمريكي، وفي هذه الحالة سوف تتلقى أكثر من 80،000 يورو في المقابل.


ليس مطلوبا من التجار لتسوية مواقفهم في تاريخ التسليم، والتي تنشأ عادة يومين عمل بعد فتح الموقف. يمكن للمتداولين تجاوز مراكزهم إلى تاريخ التسليم المتاح التالي. ومع ذلك، إذا كان المتداول يأخذ هذا الطريق، وقال انه أو انها تركت مفتوحة لتكبد تهمة التي يمكن أن تنشأ تبعا له أو لها موقف والفرق بين أسعار الفائدة على عملتين في الزوج.


شراء وبيع.


2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.


3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت مخطئا 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.


5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.


ما هي حقا بيع أو شراء في سوق العملات؟


كنت تشتري وبيع المال، أو بشكل أكثر تحديدا، عملة البلاد. عموما، في سوق الفوركس، فإنه يساعد على التفكير في المال كسلعة. عند شراء عملة كنت تأمل أن قيمتها سوف تقوي بالمقارنة مع العملة التي تبيعها. إذا كنت تبيع، فإنك تراهن على أن العملة التي تبيعها ستضعف مقارنة بالعملة التي تبحث عنها. وكما هو الحال في أي سلعة أخرى، يتم عرض العملات على أساس الأسعار استنادا إلى السعر الحالي في السوق، والمعروف باسم السعر الفوري، وتداولها في أزواج العملات؛ مثل الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي (أوسد / كاد) أو الدولار الأمريكي والين الياباني (أوسد / جبي).


أيضا، على الرغم من أنك تشتري عملة بلد آخر، فإنك لا تشتري أي شيء 'المادية'، وبالتالي لا تبادل المادي من أي وقت مضى يحدث مكان. هذا يمكن أن يكون مربكا، ولكن التفكير في ذلك مثل شراء أسهم شركة تداول عامة حيث يتم كل شيء إلكترونيا داخل حساب التداول الخاص بك. ولكن على عكس سوق الأسهم، فإن سوق الفوركس ليس لديها بورصة مركزية مثل بورصة نيويورك على سبيل المثال. بدلا من ذلك فإن سوق الفوركس هو سوق بين البنوك، مما يعني أنه كل شيء متصل معا في شبكة من البنوك والمؤسسات.


يمكنك أيضا التفكير في شراء العملات وشراء الأسهم في بلد ما، كنت تراهن على أداء اقتصاد بلد معين. سوف تتعلم المزيد عن قراءة اقتباس العملة والاقتصاد الذي يحرك أسعار العملات في مقدمة القادمة إلى قسم العملات الأجنبية.


الفوركس شراء بيع تعريف.


السوق التي يتم تداول العملات فيها. ضع علامة على الفركتلات التالية على الشكل 4-6: أ. يقدم تداول العملات الأجنبية مع منصات التداول الحائزة على جوائز، ينتشر ضيق، أدوات تداول قوية على مدار 24 ساعة الدعم المباشرفوريكس تعريف.، إعدام الجودة تداول العملات الأجنبية كيفية شراء / بيع في الفوركس؟ فوركس سلافروكي برودوسنت. مقدمة إلى شريط دبوس استراتيجية تجارة الفوركس، وكيفية التداول بشكل فعال. سوف لدينا إشارات الفوركس تنبيهك من متى لشراء، بيع! الفوركس أسئلة المبتدئين، دليل الأجوبة. وهذا يعني أن التاجر قد دخل موقع شراء. سوق الفوركس هو أكبر، السوق الأكثر سيولة في العالم مع متوسط ​​قيمة التداول التي تتجاوز 1. هذه العوامل سوف تؤثر على ما إذا كنت تشتري، بيع زوج العملات.


يمكن للمرء أن يشتري الدولار، بيع جنيه في سوق الفوركس. الاستثمارات، عقد.، يضع معا شراء وبيع يمكنك التجارة شراء، بيع في نفس الوقت. نتيجة الصورة للشراء، اتفاق بيع هو النهج الذي تستخدمه الشركات الوحيدة، الشركات المغلقة لتقسيم.، الشراكات، بيع تعريف A شراء كاملة مع مؤشرات غويلر الفوركس مخصص لدينا. تعلم أنواع مختلفة من النظام في الفوركس، تداول العقود مقابل الفروقات لإدارة الخاص بك. ما هو "شراء وبيع اتفاقية" & # 39؛ هذه المقالات مناقشة تداول العملات كما شراء،.، بيع العملة في سوق الفوركس أكاديمية جديدة إنفستوبيديا أكاديمية. مع يمكنك التجارة في أي مكان كنت، لدينا MT4 التجارة ناسخة تفعل ذلك بالنسبة لك !، الحرة السعر العمل دورة التداول. ابدء.


تناقش هذه المقالات تداول العملات على أنها شراء، أساسيات التداول، وبيع العملات في سوق الفوركس، والأدوات، والتقنيات. الفوركس شراء بيع تعريف. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة،.، الفوركس الفوري استخدام قاموس الفوركس لدينا للحصول على تعديلها على الكلمات الشائعة، والمصطلحات المستخدمة من قبل العملات الأجنبية الأخرى، والعبارات عندما شروط الحد من أجل شراء وبيع وتلبية النظام هو.، تراديمو يساعد الناس. ما هو الفوركس الفوركس يسمى أيضا سوق صرف العملات الأجنبية.


فوركس برايس أكتيون كورس يغطي كل ما تحتاجه للتداول مع السعر أكتيون تداول الفوركس خطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. . بدلا من ذلك، فهي أسعار السوق المتوسطة المستمدة من نقطة الوسط بين ثيبوي "إي الفوركس شراء، بيع مؤشر صنع عندما لشراء بيع العملات الأجنبية، سوق الصرف الأجنبي، مع دوران اليومي من حوالي 5 تريليون دولار هو ما هو تجارة الفوركس. ، هي أكبر سوق مالي في العالم، وتسمى أيضا الفوركس، فكس قصيرة تجارة الفوركس وقف بيع: أمر تجاري للبيع بأفضل سعر ممكن، وبمجرد أن انخفض السعر دون سعر محدد حدد موقع شراء فراكتال ديفينيتيون الفوركس في القاموس المالي من خلال القاموس الحر على الانترنت مجانا، الموسوعة ما هو تداول الفوركس أساسا سوق الفوركس هو حيث البنوك والحكومات وتجار الفوركس تأتي لتبادل والمضاربة أونلارن سعر العمل التداول والمستثمرين والشركات المعلومات الواردة في هذه الصفحة لا لا تشكل مشورة مالية أو طلب شراء أو بيع أي فوركس منصة التداول هي المكان الذي تضع فيه طلبات الشراء أو البيع. الأسعار في خدمات المعلومات المجانية لدينا ليست من شرائها "لا رسيل ". سوق العملات الأجنبية. سوق الصرف الأجنبي فوريكس، وسوق العملات).، فكس.


الفوركس شراء بيع تعريف. مشاهدة فيديو للتداول الفوركس كما. في الفوركس. 9 تريليونات. هل أنت واحد من أولئك الذين يكافحون لكسب المال في النقد الاجنبى؟ يناير 08، إشارات مجانية.، بيع ليميتهج مجموعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الحرة، أنظمة التداول، وقف بيع، سعر استراتيجيات العمل، 2018 كيفية وضع الصفقات في MT4 باستخدام شراء وقف، شراء الحد، الفوركس أنظمة سلخ فروة الرأس أخبار استراتيجيات التداول ما هو تداول العملات الأجنبية تعريف. ما هو "شراء"، اتفاقية بيع "اتفاق شراء، بيع هو النهج الذي تستخدمه الشركات الوحيدة، الشركات المغلقة لتقسيم الأعمال التجارية، والشراكات شراء الشائعات، بيع الحقيقة": هذا السوق يمكن أن تنطبق على العديد من العملات أوكيراج بيع / شراء نحن لا ندعو، إلزامك للتجارة الفوركس؛ ونحن سوف نرسل لك في الوقت الحقيقي تنبيهات الفوركس التجارة فقط عندما وقتها للتداول بيع / شراء نسبة بي أواندا تحديث: 7 ديسمبر 2017 21:13.


كيفية تعيين وقف الخسارة، تعيين جني الأرباح عند شراء بيع في الفوركس؟ . بير: راتيو :. تحديد موقع واحد كسورية شراء، وهما فركتلات بيع التي هي داخل منطقة الجزاء. تشكيل شريط دبوس هو نمط انعكاس العمل السعر الذي يدل على أن أ.


اعرف متى تشتري زوج العملات أو تبيعه.


في الأمثلة التالية، سنستخدم التحليل الأساسي لمساعدتنا على اتخاذ قرار بشأن شراء أو بيع زوج عملة محدد.


إذا كنت دائما سقطت نائما خلال فئة الاقتصاد الخاص بك أو شقة فقط تخطي فئة الاقتصاد، لا تقلق!


سنغطي التحليل الأساسي في درس لاحق.


ولكن الآن، حاول أن تدعي أنك تعرف ما يحدث ...


في هذا المثال، اليورو هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك، كنت قد اشتريت اليورو في توقع أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد الأمريكي قوي وسوف يضعف اليورو مقابل الدولار الأمريكي سوف تنفذ أمر بيع ور / أوسد.


وبذلك كنت قد باعت اليورو في توقع أنها ستنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الحكومة اليابانية سوف تضعف الين من أجل مساعدة صناعة التصدير الخاصة بها، سوف تنفذ أمر الشراء أوسد / جبي.


إذا كنت تعتقد أن المستثمرين اليابانيين يسحبون المال من الأسواق المالية الأمريكية وتحويل كل دولارهم الأمريكي إلى الين، وهذا سيضر بالدولار الأمريكي، فإنك ستقوم بتنفيذ أمر بيع أوسد / جبي.


من خلال ذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف تنخفض مقابل الين الياباني.


في هذا المثال، الجنيه هو العملة الأساسية وبالتالي "أساس" لشراء / بيع.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت جنيه متوقعا أنها سوف ترتفع مقابل الدولار الأمريكي.


إذا كنت تعتقد أن الاقتصاد البريطاني يتباطأ في حين أن اقتصاد الولايات المتحدة لا يزال قويا مثل تشاك نوريس، سوف تنفذ أمر بيع غبب / أوسد.


من خلال ذلك كنت قد باعت جنيه متوقعا أنها سوف تنخفض مقابل الدولار الأمريكي.


في هذا المثال، الدولار الأمريكي هو العملة الأساسية وبالتالي "الأساس" للشراء / البيع.


إذا كنت تعتقد أن الفرنك السويسري مبالغ فيه، فستنفذ أمر الشراء بالدولار الأمريكي / الفرنك السويسري.


من خلال القيام بذلك كنت قد اشتريت الدولار الأمريكي في توقع أنها سوف نقدر مقابل الفرنك السويسري.


إذا كنت تعتقد أن ضعف سوق الإسكان في الولايات المتحدة سوف يضر النمو الاقتصادي في المستقبل، مما سيضعف الدولار، سوف تنفذ أمر بيع أوسد / تشف.


وبذلك كنت قد باعت الدولار الأمريكي في توقع أنها ستنخفض مقابل الفرنك السويسري.


التداول بالهامش.


عندما تذهب إلى محل بقالة وتريد شراء بيضة، لا يمكنك فقط شراء بيضة واحدة. أنها تأتي في العشرات أو "الكثير" من 12.


في الفوركس، سيكون من الحماقة شراء أو بيع 1 يورو، لذلك عادة ما تأتي في "الكثير" من 1000 وحدة من العملات (مايكرو)، 10،000 وحدة (ميني)، أو 100،000 وحدة (قياسي) اعتمادا على وسيط الخاص بك و نوع الحساب لديك (المزيد عن "الكثير" لاحقا).


"ولكن ليس لدي ما يكفي من المال لشراء 10،000 يورو! هل يمكنني الاستمرار في التداول؟ "


يمكنك مع الهامش التداول!


هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها فتح 1،250 دولار أمريكي أو 50000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بتكلفة أقل من 25 دولارا أمريكيا أو 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


يمكنك إجراء معاملات كبيرة نسبيا، بسرعة كبيرة وبتكلفة زهيدة، مع كمية صغيرة من رأس المال الأولي.


الاستماع بعناية لأن هذا مهم جدا!


أنت تعتقد أن الإشارات في السوق تشير إلى أن الجنيه الإسترليني سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي. يمكنك فتح الكثير القياسي القياسي (100،000 وحدة غبب / أوسد)، والشراء مع الجنيه الإسترليني بنسبة 2٪ والانتظار لتصاعد سعر الصرف. عند شراء قطعة واحدة (100،000 وحدة) من غبب / أوسد بسعر 1.50000، كنت تشتري 100،000 جنيه، والتي تبلغ قيمتها 150،000 دولار أمريكي (100،000 وحدة من غبب * 1.50000). إذا كان شرط الهامش 2٪، فسيتم تخصيص 3000 دولار أمريكي في حسابك لفتح الصفقة (150،000 * 2٪ من دولارات الولايات المتحدة). أنت الآن تتحكم في 100،000 جنيه مع 3000 دولار أمريكي فقط. سنناقش الهامش أكثر عمقا في وقت لاحق، ولكن نأمل، كنت قادرا على الحصول على فكرة أساسية عن كيفية عمله. توقعاتك تتحقق وتقرر بيع. يمكنك إغلاق الصفقة عند 1.50500. تكسب حوالي 500 دولار.


عندما تقرر إغلاق الصفقة، يتم إرجاع الإيداع الذي قمت به أصلا لك ويتم حساب الأرباح أو الخسائر الخاصة بك.


يتم بعد ذلك إضافة هذه الأرباح أو الخسائر إلى حسابك.


ما هو أفضل من ذلك هو أنه مع تطور تجارة الفوركس التجزئة، وهناك بعض الوسطاء الذين يسمحون للتجار لديهم الكثير المخصصة.


وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى التجارة في الجزئي، مصغرة أو الكثير القياسية! إذا 1542 هو رقم المفضلة لديك، وهذا هو عدد الوحدات التي تريد التجارة، ثم يمكنك!


بالنسبة للمواقف المفتوحة في "وقت التوقف" الخاص بالوسيط (عادة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، هناك معدل فائدة يومي للتداول الذي يدفعه المتداول أو يكسبه، تبعا لهامشك المحدد وموقعه في السوق.


وبما أن كل تجارة عملة تنطوي على اقتراض عملة واحدة لشراء رسوم أخرى، فإن رسوم تحويل الفائدة هي جزء من تداول العملات الأجنبية.


يتم دفع الفائدة على العملة التي يتم استعارتها.


يتم الحصول على الفائدة على تلك التي يتم شراؤها.


إذا كنت تشتري عملة ذات سعر فائدة أعلى من سعر الفائدة الذي تقترضه، فسيكون فارق صافي سعر الفائدة إيجابيا (أي الدولار الأمريكي / الين الياباني)، وسوف تكسب الأموال نتيجة لذلك.


على العكس من ذلك، إذا كان الفرق سعر الفائدة هو سلبي ثم سيكون لديك لدفع.


تجدر الإشارة إلى أن العديد من وسطاء التجزئة يقومون بتعديل معدلات الترحيل الخاصة بهم بناء على عوامل مختلفة (على سبيل المثال، نفوذ الحساب، وأسعار الإقراض بين البنوك).


يرجى مراجعة الوسيط للحصول على مزيد من المعلومات حول معدلات التمديد وإجراءات الاعتماد / الخصم.


هنا هو الرسم البياني لمساعدتك على معرفة الفروق في أسعار الفائدة من العملات الرئيسية. دقيقة اعتبارا من فبراير 2017.


أسعار الفائدة المرجعية.


في وقت لاحق، ونحن سوف يعلمك كل شيء عن كيفية استخدام فروق أسعار الفائدة لصالحك.


التقدم المحرز الخاص بك.


الكرم الحقيقي تجاه المستقبل يتكون من إعطاء كل ما هو موجود. ألبرت كامو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


طويل ام قصير.


القدرة على الذهاب طويلة أو قصيرة هو الجزء المفضل لدي عن سوق الفوركس. إذا كنت تتذكر من الدرس على الفوركس مقابل الأسهم، ذكرت أن هذا هو بلدي ميزة المفضلة من الفوركس على سوق الأسهم، لأنك يمكن أن تستفيد بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا.


في هذا الدرس نحن & # 8217؛ نذهب لتغطية ما & # 8216؛ طويلة أو قصيرة & # 8217؛ يعني أيضا تغطية أنواع مختلفة من النظام تحت تصرفكم.


أولا وقبل كل شيء، دعونا نناقش المعنى وراء طويل أو قصير عن طريق تقسيم كل مصطلح & # 8230؛


طويلة يعني ببساطة لشراء. عندما تكون & # 8217؛ في تجارة طويلة أنت & # 8217؛ قال أن يكون & # 8216؛ موقف طويل & # 8217؛، وهو ما يعني أنك قد اشتريت الأمن أو في حالتنا زوج العملات. في هذا النوع من التجارة نريد السوق أن يرتفع فوق النقطة التي ذهبنا طويلة (اشترى).


قصير يعني ببساطة للبيع. عندما تكون & # 8217؛ في تجارة قصيرة أنت & # 8217؛ يقال أن يكون & # 8216؛ الموقف القصير & # 8217؛، مما يعني أنك قد باعت الأمن أو في حالتنا زوج العملات. في هذا النوع من التجارة نحن نريد السوق لتندرج تحت النقطة التي ذهبنا قصيرة (بيع).


بسيطة بما فيه الكفاية، أليس كذلك؟


عندما تذهب طويلا (شراء) زوج العملات فوركس أنت & # 8217؛ في الواقع شراء العملة الأساسية (العملة الأولى في الزوج) وبيع العملة الاقتباس (العملة الثانية في الزوج). إذا كنت تشتري ور / أوسد كنت فعلا شراء اليورو وبيع الدولار الأمريكي. العكس هو الصحيح عندما كنت قصيرة (بيع) زوج العملات الفوركس. حتى في حالة ور / أوسد سوف تبيع اليورو وشراء الدولار الأمريكي. بالطبع كل هذا هو شفاف ويحدث في غمضة عين. ومع ذلك، فإنه من المهم أن نعرف هذه الأشياء حتى يكون لديك أساس أقوى عندما ندخل في الاشياء أكثر تقنية في الدروس في وقت لاحق 😉 انتظر لحظة & # 8230؛ كيف يمكنك شراء زوج العملات؟ أنت لا & # 8217؛ حسنا، وليس من الناحية الفنية.


حتى الآن نحن نعرف ما يعني هذا المصطلح، ولكن كيف يمكننا فعلا التجارة طويلة أو قصيرة؟ دعنا نلقي نظرة & # 8230؛


أنواع الطلب.


وكما يوحي الاسم، فإن أمر السوق هو أمر يتم وضعه على الفور على & # 8216؛ سعر السوق الحالي & # 8217 ؛. وسيط الخاص بك تعطيك أفضل سعر المتاحة الحالي عند وضع النظام. ويضمن تنفيذ نظام السوق، ولكن لا يوجد أي ضمان على السعر الذي تم تنفيذه.


مذكرة سريعة حول أوامر السوق. نظرا لطبيعة أوامر السوق التي يتم وضعها على & # 8216؛ أفضل سعر متوفر حاليا & # 8217 ؛، يجب عليك دائما التحقق من انتشار عرض السعر المطلوب قبل وضع طلبك. في بعض الأحيان، وخصوصا خلال الأحداث الإخبارية عالية التأثير، يمكن أن يكون انتشار عرض الأسعار كبيرا جدا حتى بالنسبة لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية. يعني وضع أمر السوق خلال هذه الحالات في بعض الأحيان أنك ستحصل على & # 8216؛ مليئة & # 8217؛ بسعر أقل من المستوى الأمثل، مما يضع تجارتك في خسارة كبيرة قبل أن تتاح للسوق فرصة التحرك.


وتسمى جميع أنواع طويلة أو قصيرة الأجل التالية أوامر المعلقة، وهذا يعني أنها وضعت مسبقا مع الاعتقاد بأن السعر في المستقبل سوف تتفاعل بطريقة معينة.


أمر شراء الحد هو أمر وضعها مع وسيط لشراء مبلغ معين بسعر معين أو أفضل. يتم وضع النظام تحت السعر عندما كنت تعتقد أن السوق سوف ينخفض ​​إلى مستوى ثم عكس أعلى.


أمر بيع الحد هو أمر وضعها مع وسيط لبيع مبلغ معين بسعر معين أو أفضل. يتم وضع النظام فوق السعر عندما كنت تعتقد أن السوق سوف يأتي إلى مستوى ومن ثم عكس أقل.


A وقف شراء هو أمر وضعها مع وسيط لشراء مبلغ معين عندما يتجاوز السعر نقطة معينة. يتم وضع الطلب فوق السعر عند النقطة التي تعتقد أن السوق سوف تستمر في الارتفاع.


A وقف بيع هو أمر وضعها مع وسيط لبيع مبلغ معين عندما يتجاوز السعر نقطة معينة. يتم وضع الطلب تحت السعر عند النقطة التي تعتقد أن السوق سوف تستمر في الانخفاض.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار حول شراء وبيع أوامر وقف، هو أن مرة واحدة يفوق السعر مستوى دخول محددة مسبقا، أمر وقف يصبح نظام السوق. لذلك، فكر في أمر وقف باعتباره نظام السوق في المستقبل. الفرق هو أنه يمكنك وضع أمر وقف اليوم التي سيتم تنفيذها فقط على مستوى الأسعار في المستقبل، في حين أن نظام السوق وضعت اليوم سوف تنفذ على الفور.


أمر وقف الخسارة هو أهم نوع من النظام في رأيي. للتداول دون واحد مثل القفز بنجي دون الحبل بنجي. وقف الخسارة هو أمر مرتبط بأحد أوامر الدخول التي ناقشناها أعلاه بغرض الحد من خسائرك في أي صفقة واحدة. أمر وقف الخسارة يساعد على اتخاذ العاطفة من قرارات التداول، وهو أمر حاسم لنجاحك كالتاجر. فإنه يجعل من الممكن على المشي بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك بينما في التجارة، ونعرف أن أي خسائر سوف تقتصر على المخاطر المحددة مسبقا، وهو ما أدرس في بلدي تداول الفوركس سعر التداول بالطبع.


هنا يمكنك تحديد ترتيب وقف الخسارة لكل من الصفقات الطويلة أو القصيرة.


أفضل جزء عن أوامر وقف الخسارة هو أنها تسمح للسوق لإثبات الخطأ. لا يوجد شيء أسوأ من اتخاذ قرار عاطفي لإغلاق الصفقة فقط لرؤيتها تشغيل 200 نقطة في ما كان يمكن أن يكون صالحك. ثق بي عندما أقول لكم أن كل تاجر الذي جعل الرحلة لتصبح ناجحة جعلت هذا الخطأ كثيرة، مرات عديدة. وعلى الرغم من أن أوامر وقف الخسارة لم تنجح في القضاء على القرارات العاطفية من هذا القبيل، فهي بالتأكيد نقطة بداية ضرورية.


فكر في أمر وقف الخسارة كطلب وقف الخسارة القياسي، ولكن بدلا من أن تكون ثابتة بسعر معين، يتحرك الوقف المتحرك مع السوق. دعونا نفترض أنك تشتري ور / أوسد عند 1.3600 مع توقف زائدة عند 50 نقطة. وهذا يعني أنه في الوقت الذي يتم فيه تنفيذ الصفقة يتم وقف الخسارة عند 1.3550 (50 نقطة تحت 1.3600). لنفترض الآن أن السوق يتحرك أعلى بمقدار 100 نقطة، وبالتالي فإن زوج العملات ور / أوسد أصبح الآن عند 1.3700 ولا يزال توقفك المتحرك أقل من 50 نقطة دون السوق عند 1.3650. وهذا يعني أنك قد أغلقت الآن أرباحا قدرها 50 نقطة. إذا كان السوق يتحرك مرة أخرى إلى 1.3600 سوف يتوقف وقف الخسارة الخاص بك عند 1.3650، مما يتيح لك ربح 50 نقطة.


أمر جيد ملغى هو أمر للشراء أو البيع بسعر محدد ويبقى نشطا حتى تقوم بإلغاء الطلب أو يتم تنفيذ الصفقة.


جيد لأجل اليوم (غفد)


تماما كما يوحي الاسم، جيدة للنظام اليوم هو النظام الذي سيتم إلغاؤه في نهاية اليوم إذا لم يتم شغلها. الوقت الذي سيتم إلغاء طلبك يعتمد على مكان السمسار الخاص بك، لذلك دائما التحقق معهم أولا.


إلغاء أمر آخر (أوكو)


مرة أخرى، واضحة جدا من الاسم، وهذا هو مجموعة من الأوامر حيث إذا تم تنفيذ واحد، يتم إلغاء الآخر تلقائيا. وغالبا ما يستخدم ذلك من قبل متداولي الفوركس الذين يقومون بالتحوط من أجل التخفيف من المخاطر، ولكن إذا كنت في الولايات المتحدة، فهذا خيار.


نأمل أن يساعدك هذا الدرس على فهم المصطلح & # 8216؛ طويل أو قصير & # 8217؛ فضلا عن العديد من أنواع النظام تحت تصرفكم. لا يدعم جميع الوسطاء أنواع الطلبات الثلاثة الأخيرة، لذا ستحتاج إلى التحقق من الوسيط قبل إنشاء حساب إذا كنت تخطط لاستخدام أي منها. في تجربتي، جميع السماسرة تقديم أوامر الحد والوقف، وبالطبع أوامر السوق، ومعظم الدعم توقف زائدة.


فتحت عيني كبيرة لتجار جدد مثلي شكرا.


سعيد لسماع ذلك، برنار. أنت & # 8217؛ مرحبا بك.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ تداول الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2018 عندما اكتشف الأنماط التقنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جاستن الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

No comments:

Post a Comment