Wednesday 21 March 2018

الفوركس إيدالبرو


فوريكس إيدالبرو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
تداول على الفوركس الأخبار، وسطاء التفاعلية / إيدالبرو، والانزلاق.
عند التداول خلال الإصدارات الإخبارية ذات الصلة بفوركس (مثل نف والأصدقاء)، قد تحدث زيادة كبيرة في انتشار، ويقول بعض الدروس. كما أفهم، حتى لو كان لدي أمر وقف الخسارة في مكان (أو أي أمر آخر الحدث أثارت لهذه المسألة)، قد يكون شغلها بأسعار مختلفة إلى حد كبير إلى عيبتي.
في جميع الاحتمالات، وهذا يختلف من وسيط إلى وسيط. ربما لهذا السبب فإن ساعة غوغلينغ الأولى لم تعطني فكرة، ما يمكن أن يكون هذا الإزاحة (هل يطلق عليه "الانزلاق"؟)، إحصائيا، في حدث إخباري كبير. لا البيانات التاريخية ولا حساب ورقي لن يساعد هنا، لذلك سؤالي هو: ما هي تجربتك الشخصية المتطرفة مع الفرق بين وقف الخسارة النظام والنتيجة الفعلية؟
أنا باستخدام وسائل الإعلام التفاعلية / إيدالبرو.
في تجربتي بفضل التداول الخوارزمي، فإن اختلاف الفارق ونطاق التداول مباشرة بعد صدور البيانات الرئيسية سيكون عشوائيا قدر الإمكان، حيث أننا نعيش في عصر أنه إذا كان هناك نمط موجود في هذه الأوقات، فإن شركات هفت سوف تأخذ أي فرصة داخل نانو ثانية. تذكر أن بعض الشركات تكتب خوارزميات للتنبؤ بالخوارزميات الأخرى، وفي بعض الأحيان مثل تلك التي ستكون هذه الاستراتيجية الأكثر فعالية.
فيما يتعلق بتجربة التداول الخاصة بي لقد رأيت أوامر ملء ما يقرب من 400 € للعقد خارج نطاق نقلت، ولكن هذا هو فقط في ظروف السوق الأكثر تقلبا. عموما، الاستثمار الحدث حول أرقام مثل هذه هي فقط لشركات الجدار أعلى الجدار التي يمكن استخدام خوادم الموقع المشترك والحصول على وقت بينغ لتبادل أقل من 5MS.
أيضا، بعد إصدار البيانات السوق يمكن أن ترتفع / تنخفض في أي من الاتجاهين، فقط لاستعادة تقريبا على الفور وإخراج أي توقف التي كانت في طريقها. وبصفة عامة، أود أن أقول إن الانزلاق هو أمر لا يمكن التنبؤ به للغاية في هذه الحالات (لأنه ميزة للشركات هفت لجعل ذلك) وأوامر وقف الخسارة لن توفر سوى حماية محدودة.
هناك أوامر وقف الحد (والتي تسمح لك لتحديد حد السعر المقبول) في بعض الأسواق وبقدر ما أعرف إنتيراكتيفبروكيرز توفير مضمونة وقف الخسارة ملء (للحصول على سعر بالطبع) التي يمكن أن تكون تستحق النظر في، شخصيا أنا لا تستخدم يب.
آمل أن توفر هذه الإجابة بعض المعلومات المفيدة، وبشكل عام، الاستثمار على المدى القصير على المدى القصير هو الخوارزميات.
ويرتبط الانزلاق إلى التقلب، وذلك عندما تقلب يزيد من انتشار سوف تزيد أيضا. لا توجد صيغة مثالية لمعرفة الانزلاق ولكن من الملاحظات، قد يكون من المنطقي أن ننظر إلى حجم شريط فيما يتعلق أشرطة السابقة لتحديد الانزلاق (على افتراض فترات ثابتة). هذا هو لأنه عندما يكون هناك ارتفاع مفاجئ في السعر، وعادة ما يكون ذلك بسبب وقف أمر إطلاق أو حدث الأخبار، وهذه سوف تزيد من تقلبات بشكل كبير في ثوان.

إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفبروكيرز)
إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفبروكيرز)
هذه مناقشة حول إديالبرو-إديال-كونفيرزيونس (إنتيراكتيفربروكرز) ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ في حالة أن شخص ما على دراية منصات تفاعلية Brokersґ فكس. جميع أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها.
يمكنك الصرف الآن عند 0.006101. كنت قد فقدت المال (الرصيد: 0.99947 اليورو)
سأكون مهتما جدا لسماع المزيد عن يب الخاص بك قصص الرعب فكس كما في العام يب هي جيدة جدا. إديال برو أيضا تبدو جيدة، كونها متعددة المساهمين إن مع كبار مقدمي السيولة نقلا عن ذلك. أنا لم تستخدم في الواقع في الغضب على الرغم من so'd يكون حريصا على سماع حكاياتك.
يمكنك الصرف الآن عند 0.006101. كنت قد فقدت المال (الرصيد: 0.99947 اليورو)
أنا لا أفهم تماما ما هي وجهة نظرك هنا. كما ذكر سابقا، تم تصميم إديال لتحويل العملات وليس للتداول. انتشار هو في الواقع أوسع من إقتباس إديال برو لذلك سوف تفقد المال على التحويل من عملة إلى أخرى عن طريق إديال مقارنة مع إديال للمحترفين. في المثال الخاص بك 0.006101is حول 193.91 لذلك نعم كنت تحصل على أسوأ معدل. ميزة مع إديال للمحترفين هو أنه يمكنك التجارة أحجام أصغر بكثير: الحد الأدنى لحجم الصفقة على إديال حوالي 25،000 $ أو ما يعادلها في حين لا يوجد الحد الأدنى للأحجام على إديال للمحترفين. إذا كان المبلغ الذي ترغب في تحويل كبيرة بما يكفي للقيام به على إديال للمحترفين ثم يمكنك استخدامه بدلا من ذلك. أود أن أقترح عليك الانتظار حتى كنت قد تراكمت الأرباح جبي كافية بحيث يمكنك القيام التحويل على إديال برو بدلا من تحويلها بعد كل التجارة.
2. شكرا غنوم. كان مفهومي أنه في حين أن المكاسب في نهاية المطاف من أوسجبي / ورجبي على المدى القصير، نظرا لانخفاض قيمة الين الياباني، قد يكون من الأنسب تبادل الآن وتأمين مبلغ أعلى من اليورو في وقت لاحق.

استعراض وسطاء التفاعلية.
سوف التجار ذوي الخبرة العالية تبحث عن وسيط متعدد الأصول الكامل تجد التفاعلية وسطاء تقدم أسعار تنافسية والوصول إلى ما يقرب من كل سوق مالية عالمية.
بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل، 2017 / أوبداتد: جانوري 11th، 2018.
مراجعة الأقسام:
تأسست في عام 1977، وسطاء التفاعلية هي واحدة من أقدم وساطة الانترنت في الولايات المتحدة، وقد تم سرد علنا ​​منذ عام 2007 (نسداق: إبكر). وكانت واحدة من أولى لتقديم حل متعدد الأصول التي تشمل الآن الخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات عبر 100 مركز السوق في 24 بلدا.
ومن المعروف أن شركة إنترتاكت بروكرز، التي تخضع للتنظيم في العديد من المراكز المالية الرئيسية على مستوى العالم، معروفة بأسعارها التنافسية، وتقدم اليوم العملات الأجنبية للتجزئة خارج الولايات المتحدة وألبرتا بكندا، حيث تقدم 85 زوجا من العملات وأكثر من 4200 عقدا مقابل الفروقات وآلاف الأوراق المالية المتداولة في البورصة.
يقدم الوسطاء التفاعليون نسخة على شبكة الإنترنت وسطح المكتب من منصة التداول المتداول يب (توز) منصة، والتي تغطيها براءات الاختراع الأمريكية، ويتضمن مجموعة كبيرة من أنواع مختلفة من النظام، بما في ذلك خوارزميات للتداول الآلي.
العمولات والرسوم.
أما بالنسبة لتجار الفوركس، فإن أسعار البكالوريا الدولية يباع 14 من أكبر المتعاملين في العالم، وبدلا من وضع علامات على سعر الفائدة، فإنه يتقاضى عمولة لكل صفقة تتراوح بين 16 و 40 دولارا لكل مليون دوران دائري (8 - 20 دولارا لكل جانب)، مقارنة بالوسطاء الذين يقدمون عمولة على أساس وكالة. في حين لم نتمكن من الحصول على متوسط ​​فروقات لزوج يورو / دولار ور / أوسد، أظهرت معاينة عينة 0.5 نقطة واسعة الانتشار في وسطاء التفاعلية، وهو ما يعادل تكلفة الكل في حوالي 0.90 نقطة (0.5 انتشار + 0.4 عمولة) باستخدام العمولة الافتراضية الطبقة.
بالنسبة للتجار النشطين، هناك خصومات قابلة للتطبيق قد يكون من حقك أن تعتمد على أحجام التداول الشهرية والمنتجات ذات الصلة، وبينما يمكن مكافأة التجار النشطين بخصومات العمولة، قد يجد المبتدئون التغلب على الرسوم أكثر صعوبة بسبب متطلبات الحد الأدنى للإنفاق الشهرية.
إن معدلات الهامش للوسطاء التفاعليين في البورصة ليست تنافسية بقدر الهامش على عروضها للأوراق المالية، حيث أن أعلى رافعة مالية متاحة هي 40: 1 رافعة مالية أو هامش بنسبة 2.5٪ فقط باستخدام زوج يورو / دولار ور / أوسد كمثال.
على الرغم من كل هذه الرسوم المختلفة وتكاليف التداول، يبدو وسطاء التفاعلية يسجل بشكل جيد في هذه الفئة، ولكن من دون نشر متوسط ​​فروق الأسعار، فإنه من الصعب إجراء مقارنة دقيقة. وبشكل عام، نود أن نرى يب نشر متوسطات الفوركس في عام 2017، حيث أنها تنافس بشكل جيد في فئات الأصول الأخرى مثل الأسهم، حيث احتلت المرتبة الأولى من 16 وسطاء الأسهم في الولايات المتحدة في شقيقتنا ستوكبروكرز 2017 وسيط مراجعة.
خدمة الزبائن.
بدءا من دعم الهاتف، والوصول إلى دعم العملاء وسطاء التفاعلية عبر الهاتف استغرق وقتا أطول مما كنت أتوقع لوسيط من الطراز العالمي. في مناسبتين منفصلتين، كنت معلقة لمدة عشر دقائق على الأقل، في نهاية المطاف شنقا ومحاولة مرة أخرى في وقت لاحق. لحسن الحظ، بعد التحدث مع دعم العملاء أثناء الاتصال من آسيا وأوروبا، كانت الخدمة التي تلقيتها مرضية.
كان الوصول إلى الدردشة المباشرة أسهل بكثير. في حين أن الدردشة الحية غير متوفرة من داخل منصة على شبكة الإنترنت، فإنه يتوفر داخل منصة سطح المكتب وبوابة إدارة الحساب عبر الإنترنت. لقد وجدت ممثلين الدعم المعرفة والمهنية في كل مرة.
دون شك، إذا سمارت إنتيرفاسس يعزز السرعة التي يجيب المكالمات الهاتفية الواردة من العملاء، فإنه سيعرض تجربة أكثر إيجابية عندما يتعلق الأمر دعم الهاتف وخدمة العملاء بشكل عام.
على الجبهة البحثية، يوفر وسطاء التفاعلية مجموعة واسعة من الخيارات. وتشمل الموارد المتاحة قائمة طويلة من الأدوات التحليلية التي تغطي تقريبا كل الطيف، بما في ذلك التحليل التقني والأساسي، والأخبار، والمحافظ.
من داخل منصة سطح المكتب يب توز و يب ويبترادر، هناك العديد من القنوات البحثية مع محتوى من نبض السوق، وتعليقات فكس المقدمة من قسم إنزايت التجار، مع أشرطة الفيديو الأسبوعية التي تلخص ظروف السوق للأسبوع السابق. في حين أن هذه هي مفيدة، سيكون من الجميل أن نرى لهم عرضها داخل النظام الأساسي بدلا من إعادة توجيه المستخدم إلى متصفح خارجي.
وعموما، فإن المحتوى الذي قدمه ترادرس إنزيت و ماركيتبولز، جنبا إلى جنب مع خارطة الحرارة المبينة في منصة الويب، وقائمة الأدوات التحليلية، تساعد الوسطاء التفاعليين مرتبة عالية في فئة البحث مقارنة مع وسطاء متعددة الأصول الأخرى مع العروض المتداولة في البورصة ، بما في ذلك الفوركس.
المنصات والأدوات.
منصة التداول سطح المكتب منصة التداول (توز)، التفاعلية وسطاء "، متاح لكل من نظام التشغيل ماك و ويندوز. لتداول المتصفح، يقدم وسطاء التفاعلية هتمل 5 ويب المستندة ويب هتمل.
مثل معظم الأنظمة الأساسية متعددة الأجهزة، لا يمكنك تسجيل الدخول إلى كل من الجوال وسطح المكتب أو الويب في نفس الوقت، حيث أن تسجيل الدخول إلى أحد سوف يسجل خروجك من الآخر. ومع ذلك، فإن زر إعادة الاتصال الذي لا يزال في مكان يجعل من السهل لتسجيل الدخول مرة أخرى عند التبديل بين الأجهزة.
وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك.
ضمن منصة سطح المكتب التاجر (توز) منصة سطح المكتب، فكترادر ​​هو المحطة الرئيسية للتجارة الفوركس ويعطي التجار الوصول إلى 85 أزواج الفوركس التي تقدمها وسائل الإعلام التفاعلية.
ميزة واحدة مثيرة للاهتمام مع النظام قبل ملء هو أنه يمكنك تكرار هذه العملية ولها عدة أوامر التي لم تنتقل بعد ولكن يتم شغلها مسبقا وجاهزة لتقديمها. هذا هو مماثل ل "طلب الانفجار" ميزة من ثينكورسويم التي كتبها تد أمريتراد، حيث مجموعة من أوامر يمكن إرسالها في وقت واحد.
إلى جانب عقود الفوركس الآجلة المتداولة في البورصة وخيارات الفوركس، يقدم إنتيراكتيف بروكرز نوعين من عقود الفوركس الفورية: إديالبرو، والذي يستخدم مبلغا نقديا نظريا لحساب التسويات التجارية، ويعتبر أمن تسوية نقدية، و سمارت، عقد منظم غير قابلة للتسليم المتداول كفد.
تجار تجارة الفوركس بالتجزئة التقليدية سوف تجد أنه من الأسهل لاستخدام عقد سمارت كفد، في حين يتم استخدام التجار الآجلة لحسابات التحويل التي تنطوي على التسليم البدني قد تختار لعقد إيدالبرو.
في الحالات التي يكون فيها حجم التجارة أقل من حد أدنى معين، أو 20،000 وحدة على سبيل المثال على عقد الفوركس إديالبرو غبب. أوسد، لا يزال من الممكن تجاوز الطلب وتقديمه كمبلغ غريب، ولكن لا يمكن ضمان معدل التنفيذ لتتناسب مع المعدل المعروض على المنصة. هذه هي ميزة أنيق يساعد على دعم الشفافية فيما يتعلق بتنفيذ الأسعار.
باستخدام وحدة أخرى متقدمة للغاية داخل منصة، المخاطر الملاح، يمكن للمتداولين قياس المخاطر على مواقفهم على أساس أسعار السوق المستقبلية رسمت عبر الرسم البياني مع مستويات الربح والخسارة المقابلة.
وبصفة عامة، فإن استخدام "ملقم المخاطر" للحصول على نظرة عامة رفيعة المستوى عن وضعك أو تعرضك لمحفظة بأكملها يمكن أن يكون مفيدا، ولكن ربما يتم تجاهل التحليل الأكثر تقدما المتوفر ما لم تكن بحاجة إلى تصنيفات الأداء الكمي التي قد يستخدمها المتداول المحترف ، مثل تحليل قيمة اليونانيين على مواقع الخيارات.
التحول إلى الرسم البياني داخل منصة سطح المكتب توز، هناك 91 الدراسات المتاحة التي يمكن أن تضاف إلى الرسم البياني، وهو أعلى بكثير من متوسط ​​الصناعة مقارنة مع وسطاء آخرين استعرضها، وتفوقت فقط من قبل ثينكورسويم من قبل تد أمريتريد، الذي لديه 308، تليها دوكاسكوبي بنك مع 277، ثم سيتي إندكس مع 137.
أدوات الرسم لم تكن واسعة النطاق، مع 10 فقط للاختيار من بينها، وعلى الرغم من أن عدد من التخصيصات التي يمكن إجراؤها في منصة توز هو مثير للإعجاب، والتعقيد وقوائم طويلة من التكوينات الممكنة يمكن أن يكون تخويف للمستثمرين ونيسونيد.
ومن أجل تحديد مدى تعقيد بعض خيارات التكوين، يمكن تكوين قائمة المراقبة وحدها مع ما يقرب من 300 عمود مختلف متاح، على الرغم من أن العديد منها يتعلق بتحليل الأسهم مثل العائد على السهم أو السعر / الأرباح (بي) والنسب، وليس الفوركس. وفي الوقت نفسه، عند إضافة أزواج الفوركس إلى قائمة المراقبة، يمكن للمستخدمين الاختيار من بين كل من الفوركس الفوركس معدلات النقد وكذلك العقود مقابل الفروقات الفوركس إما من إديالبرو أو سمارت المكان. مثيرة للإعجاب في الواقع.
بعض الميزات المبتكرة على المنصة مخفية بعض الشيء، مثل إيبوت (النسخة التجريبية) التي تمكنك من الدردشة مع بوت ذكي اصطناعي يفهم أوامر مثل "أسبوع واحد الرسم البياني لكل ساعة EUR. USD" ثم يعود مخطط مطابقة التي يمكن برزت من الحوار الدردشة. في حين لا أعتقد أنني سوف تستخدم هذه الميزة إذا كان علي أن أذهب يبحث عن ذلك في كل مرة، إذا تم دمجها في شريط البحث الرئيسي في التكرارات المستقبلية، من شأنها أن تجعل من السهل الوصول إليها وبالتالي أكثر فائدة.
ترادر ​​وركستاتي جانبا، يب ويب تريدر هو منصة على شبكة الإنترنت التفاعلية وسيط، ومن الواضح أن هذا المنبر ليس المقصود أن يكون بديلا عن نظيره سطح المكتب حيث لا يوجد مكان بالقرب من العديد من الميزات، وعلى الرغم من تخطيط بسيط، وتجربة المستخدم خلال لدينا الاختبارات لم تكن سلسة.
إلا إذا كنت لا تستطيع الوصول إلى سطح المكتب أو النسخة المحمولة وتحتاج إلى الوصول السريع لتنفيذ الإجراءات البدائية، وأنا لا أوصي منصة ويبترادر.
وعموما، فإن إصدار سطح المكتب توز من منصة هو خيار واضح في وسطاء التفاعلية، وبالنسبة لأولئك الذين هم على استعداد لتكريس الوقت لتعلم كيفية استخدام منصة، فإنه يمكن أن تصبح أداة قوية في ترسانة التداول متعددة الأصول الخاصة بك. الميزات المتقدمة من إصدار سطح المكتب هي سمات إيجابية مقارنة مع منصات أخرى من وسطاء متعددة الأصول التي تفتقر إلى عمق الخيارات، مثل Plus500 أو شتب.
تجارة المحمول.
وسطاء التفاعلية يقدم العديد من التطبيقات النقالة، بما في ذلك توز التطبيق المحمول التداول للهواتف الذكية وأقراص الروبوت وكذلك جميع أجهزة دائرة الرقابة الداخلية، بما في ذلك اي فون، آي باد، وأبل ووتش. أجريت اختبار بلدي باستخدام التطبيق الذكي الروبوت.
كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب.
كان الرسم البياني داخل التطبيق المحمول ما يقرب من ثلث مؤشرات أقل من منصة سطح المكتب، لكنها لا تزال معبأة في 68 المؤشرات، وهو أكثر بكثير من معظم السماسرة تقدم في تطبيقات الجوال أو حتى على منصات سطح المكتب والويب. والمثير للدهشة أن عيب واحد هو عدم وجود أدوات الرسم، بما في ذلك القدرة على رسم خط الاتجاه.
وبالإضافة إلى ذلك، في حين أن هناك وضع ملء الشاشة للمخططات، فإنها لا تدور في الوضع الأفقي، وأنا لم أكن قادرا على تكبير أو التصغير عن طريق معسر الشاشة، إضافة إلى الحد من عدم وجود أدوات الرسم. عموما، هناك أساس رسم جيد في التطبيق وأيضا غرفة لتحسين المجالات الرئيسية لتحسين التجربة.
بشكل عام، التطبيق المحمول توز وسطاء "توز هو وظيفية للغاية، وسهلة لاستكشاف، ويقدم مجموعة جيدة من الأدوات المتطورة، بدءا من مساعد تجاري لماسحات ضوئية مخصصة، في حين أن أجزاء أخرى من التطبيق، مثل الحوار النظام معقدة وخلق قائمة المراقبة، ليست سهلة لمعرفة. وخلاصة القول أن حزم التطبيق المحمول وسطاء التفاعلية توز في الميزات المبتكرة، مما يساعد على ترتيب جيد بين وسطاء متعددة الأصول التي تقدم الفوركس، والعقود مقابل الفروقات، والأوراق المالية المتداولة في البورصة دوليا.
الملاحظات الأخرى.
بالإضافة إلى أوامر يحركها الخوارزمية، يوفر وسطاء التفاعلية خيارات متعددة للتجار حسابي أو أولئك الذين يرغبون في الاتصال برمجيا عبر أبي باستخدام بروتوكولات مختلفة عبر منصات التداول، بما في ذلك منصة فيكس كتسي للتجار الذين يحتاجون إلى بناء أنظمة التداول الخاصة بهم.
في حين لا يزال الوسطاء التفاعليين يقدمون العملات الأجنبية للعملاء من المؤسسات في الولايات المتحدة، إلا أنه توقف عن طرح العملات الأجنبية بالتجزئة في سبتمبر 2018، وبالتالي لا يقدم سوى تجارة الفوركس بالتجزئة للعملاء الدوليين خارج الولايات المتحدة وألبرتا، كندا.
افكار اخيرة.
يجب مراعاة رسوم النشاط الشهري الدنيا للرسوم التفاعلية والرسوم ذات الصلة عند تحديد ما إذا كان الوسيط سيكون مناسبا لنمط التداول الخاص بك. بالنسبة للمتداولين ذوي الحجم المنخفض والمبتدئين، لا أوصي بالوسطاء التفاعليين.
على الرغم من أن التجار من ذوي الخبرة سوف تتطلب وقتا لتعلم منصة توز، التفاعلية وسطاء هو خيار كبير للتجار المحترفين والنشطين. هيكل العمولات التنافسية للوسيط ومجموعة واسعة من الأسواق المتاحة، جنبا إلى جنب مع خيارات التكوين واسعة وأنواع النظام وجدت داخل مجموعة توز من المنصات، هو مزيج الفوز.
المنهجية.
بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.
تنويه المخاطر الفوركس.
هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

فوريكس إيدالبرو
تمثل تجارة الفوركس تبادل أحد الأصول لآخر، مماثلا في العديد من النواحي لتجارة الأسهم. ومع ذلك، في حين أنه في حالة تداول الأسهم الأصول التي يتم تبادلها هي نقدية للأوراق المالية، في معاملة الفوركس الأصول التي يتم تبادلها على حد سواء النقدية، واحد معين بعملة معينة والآخر بعملة مختلفة. على غرار الاتفاقية التي يتم فيها اقتباس الأسهم، على سبيل المثال، في كمية دولار أمريكي لكل وحدة سهم، في زوج من العملات يعكس الاقتباس كمية وحدة عملة واحدة مطلوبة لشراء (أو التي سيتم استلامها إذا بيع) وحدة أخرى .
على سبيل المثال، اقتبس زوج العملات من ور / أوسد عند 1.40. وفقا لاتفاقيات الاقتباس من الصناعة، العملة الأولى المدرجة، اليورو، هو عملة الصفقة أو التي يرغب المتداول في شراء أو بيع (يشار إليها أيضا باسم العملة الأساسية). العملة الثانية المدرجة، أوسد، هي العملة التي سيتم فيها تسوية الصفقة (يشار إليها إما بعملة التسوية أو الاقتباس). التاجر الذي يسعى لشراء 1 يورو نظرا لهذا الاقتباس سيدفع 1.40 دولار أمريكي وإذا كان السعي لبيع 1 يورو سوف تتلقى 1.40 دولار أمريكي.
فيما يلي البنود الأخرى المتعلقة بمعامالت الفوركس:
ويشار إلى إيدالبرو على أنها بمثابة كتاب ترتيب على غرار تبادل، تجميع اقتباسات من أكبر البنوك العالمية فوركس فضلا عن عملاء يب الآخرين وصناع السوق. لا يفرض البنك الدولي أي ترميز للفروق المعلنة، بل يتقاضى عمولة صريحة تتراوح من 0.2 إلى 0.10 نقطة أساس من القيمة التجارية اعتمادا على المبلغ التجاري الشهري، مع مراعاة الحد الأدنى للطلب 2.50 دولار أمريكي.
في أسواق الفوركس يعتبر الدولار الأمريكي عموما عملة الصفقة لأغراض الاقتباس، وهذا هو يتم التعبير عن الاقتباسات باعتبارها وحدة من 1 دولار أمريكي لكل عملة أخرى تم اقتباسها في الزوج (على سبيل المثال، USD. CAD، USD. JPY، USD. CHF) . الاستثناءات الأساسية لهذه القاعدة هي الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأسترالي والتي يتم تداولها على شكل غبب. أوسد و EUR. USD و أود. على التوالي. هذه الاقتباسات هي معايير الصناعة ولا يمكن تقديم الطلبات إلى موقع إيديالبرو في تنسيق مقلوب (على سبيل المثال USD. EUR).
وتعرض اتفاقيات الاقتباس هذه اعتبارات خاصة عندما يحاول المرء إقفال رصيد نقدي محدد مقوم بعملة تسوية قد لا يمكن إغلاقه برمته استنادا إلى الاقتباس الحالي. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: إغلاق مراكز العملات الأجنبية المقومة بعملة التسوية.
ولأغراض الحفاظ على نطاق كاف وتنافسي، يتم فرض حد أدنى قدره 25،000 دولار أمريكي أو ما يعادلها على جميع أوامر إيديالبرو. تعتبر الطلبات التي تقل عن هذا الحجم مبالغ غريبة ولا يتم الكشف عن أسعارها القصوى من خلال إيدالبرو. في حين أنه من غير المحتمل أن يتم تنفيذ الأوامر القابلة للتداول على نطاق واسع عند الفروقات بين البنوك الممنوحة لأوامر إيديالبرو، إلا أنها ستنفذ بشكل عام بأسعار أدنى قليلا (1-3 القراد).
تداول منتجات متعددة العملات.
عند تداول المنتجات المقومة بعملة لا تملكها في حسابك، يجب إيلاء اهتمام خاص لآثار الفوركس لهذه الصفقات. وبالتحديد، إذا كنت لا تملك أو تحصل على عملة معينة في المبلغ اللازم والمسمى قبل التجارة، يب سيخلق تلقائيا قرض لتلك الأموال (على افتراض الامتثال الهامش). وبالإضافة إلى ذلك، بمجرد إغلاق الأسهم غير الأساسية، والخيار أو موقف الآجلة من المرجح أن تترك مع رصيد الفوركس المتبقية التي يب لن تتحول تلقائيا. يرجى الرجوع إلى المقالة التالية للحصول على تفاصيل إضافية: ماذا يحدث إذا كنت أتاجر بمنتج معين بعملة لا أحملها في حسابي؟

فوريكس إيدالبرو
يوفر مركز سوق الفوركس إيدالبرو مرفق ترتيب كبير الحجم خصيصا للحسابات التي تقدم بانتظام أوامر بكميات أكبر من الحد الأقصى من أجل القياسية وعلى استعداد للتجارة خارج نبو المرتبطة بالحد الأدنى من أجل الحد الأدنى / الحد الأقصى نطاقات في محاولة للحصول على أسرع يملأ.
تخضع الطلبات القياسية المقدمة من خلال إيدالبرو لقيود الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم والتي، عندما يعبر عنها بالدولار الأمريكي، تتراوح عادة من 25،000 إلى 7،000،000 دولار أمريكي ولكنها تختلف حسب العملة (انظر فوركس مين / ماكس أوردر سيزيس تشارت). هذه القيود حجم تخدم لتوفير أفضل مزيج من السيولة و ينتشر، تقليل تأثير خطأ أو لدكو؛ الدهون الاصبع و رديقو؛ وهي تهدف إلى التقليل إلى أدنى حد من أي تشويه قد يكون تقديم طلب كبير الحجم على العرض أو الطلب.
تعتبر الطلبات المقدمة عند كمية أقل من الحد الأدنى من الطلبات المعيارية أوامر غريبة كثيرة وتخضع لمعاينة خاصة وأسعار عرض الأسعار (انظر معاملات فد لوت الفردية). يجب على أصحاب الحسابات الذين يرغبون في تقديم أوامر بكميات أعلى من النظام القياسي الأقصى أن يطلبوا أولا أن يكونوا مؤهلين لمنشأة كبيرة الحجم. وخلافا للأوامر القياسية التي يغطيها الاقتباس أي كمية ضمن الحد الأدنى والحد الأقصى للحجم المذكور، فإن الاقتباس المقترن بأمر كبير الحجم محدد لكمية الطلب المدخلة. في محاولة للحصول على أفضل تنفيذ ممكن وأيضا للحد من أي تأثير السوق، يتم إنشاء ونقلت ترتيب كبير الحجم على أساس تجميع من الاقتباسات المقدمة من قبل المتعاملين بين البنوك جنبا إلى جنب مع والأوامر الداخلية من عملاء يب الآخرين.
وفيما يلي مجموعة من الأسئلة الشائعة التي تتناول ميزات واعتبارات مرفق الطلب الكبير الحجم.
كيف أصبح مؤهلا لتقديم طلبات كبيرة الحجم؟
من أجل أن تصبح مؤهلة لتقديم أوامر كبيرة الحجم من خلال مرفق كبير الحجم النظام، سوف تحتاج إلى تقديم أول طلب لخدمة العملاء. ستتم مراجعة الطلبات والنظر فيها بناء على عدد من العوامل بما في ذلك التاريخ التجاري السابق لمقدم الطلب وحقوق الملكية. يرجى الانتظار لمدة تصل إلى 7 أيام عمل لإتمام عملية المراجعة هذه.
ما ينتشر المتوقع لأوامر كبيرة الحجم؟
بشكل عام، من المتوقع أن يكون هناك فروقات كبيرة للأوامر ذات الحجم الكبير على إيدالبرو أكبر من الطلبات القياسية، إلا أن عوامل أخرى مثل سيولة زوج العملات والوقت من اليوم وإطلاق الأعداد الاقتصادية أو غيرها من البيانات يمكن أن تؤثر أيضا على عرض السعر نسأل فروق الأسعار وينبغي أيضا أن تؤخذ بعين الاعتبار.
ما هو الحد الأقصى لحجم الطلب المتاحة؟
في أحجام عامة تصل إلى 50 مليون دولار من العملة الأساسية المتاحة. وكما هو الحال مع فروق عروض الأسعار، قد يختلف هذا حسب عدد من العوامل. سيعيد مرفق الطلب الكبير الحجم أقل من الحجم المطلوب والحجم المتاح في وقت الطلب.
ما أنواع الطلبات المعتمدة؟
يتم تشجيع أصحاب الحسابات بشدة على استخدام أنواع أوامر الحد مع تسهيلات طلب الحجم الكبير حيث أن طلبات السوق معرضة لملءها بأسعار أقل / أعلى بكثير من عرض السعر الحالي / يسأل بشكل خاص في ظل ظروف السوق المتقلبة أو حيث ينطوي الأمر على منتجات غير سائلة. وباإلضافة إلى ذلك، وبغية الحماية من الخسائر المرتبطة باألسعار الكبيرة والسريعة التغير، سيحسب البنك الدولي أوامر السوق العميلة باعتبارها سوقا بأوامر حماية، ويحدد سقف التنفيذ سبع نقاط أساس) 0.07٪ (بعد العرض / الطلب المعلن. في حين يتم تعيين هذا الحد على مستوى يهدف إلى تحقيق التوازن بين أهداف التنفيذ اليقين والتقليل من مخاطر الأسعار، وهناك احتمال بعيد أن تنفيذ أمر السوق سوف يتأخر أو قد لا يحدث.
كيف سيتم عرض الأسعار؟
فإن خط الاقتباس توز عرض أسعار قابلة للتبديل لمبلغ محدد مسبقا مرة واحدة تم توفير الوصول إلى مرفق ترتيب كبير الحجم. لعرض األسعار، انقر بزر الماوس األيمن على زوج عملة معين ثم حدد خيارات قائمة اختيار رفق و سوبق رفق) العرض 1 (. ستتم مطالبتك بعد ذلك بتقديم مبلغ العملة ثم اضغط على إنتر (إكسيبيت 2). الأسعار المعروضة (عرض 3) سوف مهلة بعد وقت معين، وكنت قد تضطر إلى تكرار عملية طلب للحصول على سعر آخر مرة أخرى. نحن لا ننشر الأسعار من خلال قنوات أخرى في الوقت الراهن. التعامل مع أوامر لا يزال هو نفسه، بغض النظر عما إذا تم إرسالها باستخدام مرفق ترتيب كبير الحجم، وشاشة الاقتباس، فكس التاجر أو إرسالها باستخدام أبي.

No comments:

Post a Comment