Thursday 1 March 2018

الفوركس حلول التسمية البيضاء الهند


الروابط.
يمكن للمؤسسات المالية المؤهلة التي ترغب في التركيز على أعمالها الأساسية في المبيعات وخدمة العملاء أن تختار لدينا الحل تسمية الأبيض. في كابروفس، نحن دمج وإطلاق بسرعة منصة التداول المخصصة وصفت تماما وفقا لمواصفات شركائنا. وبالنسبة للحلول الجاهزة، فإننا نقدم أيضا التخطيط التكتيكي والإجراءات والعمليات لضمان نجاح شركائنا في تحقيق أهدافهم.
يوفر نموذج أعمالنا شركاء مع منصة التداول متعددة المنتجات وصفت باسمهم ووحدة المكاتب الخلفية لإدارة العملاء وإدارة المخاطر. وسيقوم الشريك ببذل العناية الواجبة والحسابات المفتوحة لعملائه على أساس غير معلوم، في حين تدير كابروفكس تغذية الأسعار والسيولة. النتيجة النهائية لشركائنا هي نموذج أعمال ناجح والأعمال التجارية على الانترنت الأمثل.

فوريكس لابيل سولوتيونس إنديا
التعاون مع شركة ترادفكسب المحدودة باستخدام العلامة التجارية الخاصة بك في سوق الفوركس والاستفادة من استخدام خيارات التجارة إضافية. ويهدف هذا النوع من البرامج التابعة للشركات والبنوك والاستثمار والوساطة، والمنظمات المالية الأخرى، التي لديها بالفعل قاعدة عملائها الخاصة، وتود توسيع قائمة خدماتها.
انخفاض انتشار واردة. لا حدود للترميز. تقنيات التداول موثوقة. أفضل تنفيذ النظام. منصات متحركة محددة. ظروف التعاون المرنة. الاستقلال القانوني والمالي. إذا كان لديك أي أسئلة، الاتصال بنا أو الكتابة لنا البريد الإلكتروني.
أسعار الفوركس الحية.
اتصل بنا.
20-22 وينلوك الطريق،
روابط سريعة.
النشرة الإخبارية.
أدخل بريدك الإلكتروني للاشتراك في النشرة الإخبارية اليومية.
اتصل بنا.
إخلاء المسئولية بالمخاطر: قد لا تكون أي خدمة استثمار أو استثمار محددة تتضمن أو يشار إليها في هذا الموقع مناسبة لجميع زوار هذا الموقع. وقد يعني الاستثمار في المشتقات أن المستثمرين قد يفقدون مبلغا أكبر من استثمارهم الأصلي. يجب على أي شخص يرغب في الاستثمار في أي من المنتجات المذكورة أن يسعى للحصول على مشورة مالية أو مهنية خاصة به. تداول الأوراق المالية والخيارات والعقود الآجلة قد لا تكون مناسبة للجميع، وتشمل مخاطر فقدان جزء أو كل من أموالك. فالتداول في الأسواق المالية ينطوي على مكافآت كبيرة محتملة، ولكنه ينطوي أيضا على مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في الأسواق. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.

فوريكس لابيل سولوتيونس إنديا
ميتا تيشنولوجيز & # 8217؛ الفوركس حل التسمية البيضاء هو أفضل قرار كما منصة النقد الاجنبى. تم تكوين لدينا حل الفوركس التسمية البيضاء لفوركس هفت، الفوركس بيتكوين، النقد الاجنبى التداول الاجتماعي وإدارة النقد الاجنبى.
الفوركس إدارة المال مع منصة تسمية بيضاء.
وأضافت ميتا تكنولوجيز بيتكوين، بام، مام، الفوركس التداول الاجتماعي ونظام إدارة النقد الاجنبى في خدمات التسمية البيضاء. ولذلك، نحن نقدم أفضل برامج إدارة النقد الاجنبى. سوف توفر بام، مام منصة متكاملة متكاملة لعملائك. يمكنك أيضا إنشاء شبكة التداول الاجتماعي الخاصة بك تحت العلامة التجارية الخاصة بك. ونتيجة لذلك، سوف التجار جيدة تأتي إلى شركتك. وسوف تجلب أتباعهم إلى شركتك. وبالتالي، فإنها سوف تجعل حجم جيد بالنسبة لك. يمكنك الحصول على العديد من العملاء مع بام الخاص بك، وأنظمة مام وشبكة التداول الاجتماعي الفوركس.
التسمية البيضاء للتداول الفوركس عالية التردد.
وتكرس الفوركس برامج عالية التردد لتداول عالية التردد. أطلقت ميتا تكنولوجيز ملقمات LD4 و NY4. وهذا يتيح استراتيجيات تداول الفوركس عالية التردد في المنصة. سيكون لديك تنفيذ الكمون منخفضة للغاية وسيولة عميقة من خلال وحدة مجمع الأسعار لدينا. يمكنك إحضار شركات تداول العملات الأجنبية ذات الحجم المرتفع إلى شركة الفوركس باستخدام منصة الفوركس كبرنامج تداول عالي التردد. ونتيجة لذلك، سوف أنظمة التداول الفوركس عالية التردد تفعل الكثير من الصفقات في اليوم الواحد بالنسبة لك. زبائنك سيجعل حجم جيد، وسوف تجعل المال الجيد دون أي خطر.
التسمية البيضاء لفوركس أربتريج.
استراتيجيات المراجحة الفوركس تحقق في الغالب البيانات يغذي من مصادر مختلفة. أنشأت ميتا تكنولوجيز اتصال متعددة إلى أي مزودي السيولة نظرة الأخيرة. بالإضافة إلى تجميع الأسعار فإنه يتيح الفوركس التحكيم التحكيم البيئي على منصة الخاص بك. سوف منصة الفوركس الخاص بك تعمل مثل برنامج التحكيم الفوركس. أيضا، فإنه سيتم جذب الفوركس أربراجراجرز. يمكنك الاستفادة من الاستفادة من وجود عملاء الفائز من خلال توفير فوريكس منصة التحكيم. سوف مربعات العملات الأجنبية جعل المال الجيد في الشركة الخاصة بك منذ الإعداد منصة الخاص بك هو أحسنت. ونتيجة لذلك، فإنها ستكون العملاء المستمر الخاص بك.

فوريكس لابيل سولوتيونس إنديا
التسمية البيضاء هو الحل الكامل بالنسبة لك الأعمال المالية. وسوف يعتني بالأغراض العملية بأكملها من عملك كحل تسليم المفتاح مع الحل التوفيقي لتصميم الأعمال التي تناسب الزبائن. فمن شركتك، عملك، شعارك، برنامج التداول لدينا ولكن القواعد الخاصة بك. سوف نقدم لكم مع حل جاهز لعملك الفوركس. التسمية البيضاء هي ببساطة ممارسة شركة واحدة لشراء منتج شركة أخرى ومن ثم تسويقها بأنها خاصة بها. وايت لابيل هو نظام إدارة تداول فوريكس يتيح لك الحصول على المصدر، وحزمة، وتقديم السيولة الخاصة بك، مباشرة إلى عملائك، تحت العلامة التجارية الخاصة بك.
فوركس كومباني إنكوربوراتيون حساب مصرفي فتح العلامة التجارية الخاصة بك ميتا التاجر 4 منصة نقية ضيق انتشار الخام مسؤول الفوركس الموقع البوابة وحسابات البريد الإلكتروني التجار لوحة القيادة.
الخطوة الأولى من بدء شركة الفوركس الخاصة بك هي دمج شركة الفوركس الخاصة بك. تتطلب الشركة التأسيس للحصول على التشكيل القانوني لعملك في الفوركس. هذه هي المرحلة الأولى وهذه المرحلة فصاعدا نحن (غك الآجلة المحدودة) معك لتقديم الدعم الكامل لعملك الفوركس. اختيار الاختصاص الصحيح هو جانب مهم جدا لدمج شركة الوساطة فوركس الخاص بك. استنادا إلى نموذج شركتك، سنرشدك في اختيار الشكل القانوني والقانوني للولاية القضائية. لقد ارتبطنا مع جميع أنحاء العالم من المهنيين الموجودين محليا ضمن الولاية القضائية الخاصة. وبسبب هذا السبب، يمكننا بسهولة دمج شركة الوساطة فوركس الخاص بك.
ميتا ترادر ​​4 (MT4) هي منصة قياسية لتداول العملات الأجنبية وتعطي الخدمات العالمية لتداول العملات الأجنبية. منصة التداول الأكثر شهرة للتعامل مع سوق الصرف المالي الدولي هو MT4. هذه المنصة تستخدم أيضا من قبل أكثر من 300 شركة وساطة الفوركس والبنك. هذا MT4 منصة التداول حصلت على شهرة بسبب أفضل الأصوات من الوسطاء والتجار الذين يشاركون في تجارة الفوركس واستخدام منصة MT4 للتداول. و MT4 يعطي حلا كاملا لجعل العمليات التجارية وخدمات الوساطة الفوركس في جميع أنحاء العالم. وبسبب استخدام هذه المنصة سوف نمو وتحسين كفاءة أعمال الوساطة فوركس لدينا وأيضا تصل إلى المستثمر التداول لدينا في جميع أنحاء العالم. تعاملت على أنها مهمة واحدة بسبب خدمات التداول من الدرجة العالية. تثبيت المزيد من الإضافات إلى النظم الخاصة بك مع منصات التداول MT4. وقد حققت منصة ميتاتريدر 4 شعبية هائلة بين الوسطاء والتجار.
منصة MT4 لديها القدرة على الجمع، وغيرها من الإضافات تجارة الفوركس أيضا. على سبيل المثال، يمكننا إدراج البرنامج المساعد فوركس إي سوفتوار مع MT4. نحن نقدم MT4 منصة الترخيص لك. مع مساعدة من منصة التداول MT4 يمكنك تقديم خدمات التداول موثوقة لعملائك ويمكنك أيضا تلبية كل ما تبذلونه من العملاء يحتاج كل ما طلبوه في التداول.
يتم التحكم في لوحة إدارة MT4 المشرف تماما من قبل نفسك ومن المعروف أيضا باسم الوصول مدير MT4. وسنقدم لكم ميتا التاجر 4 مدير الوصول من وسطاء رئيس الوزراء. يمكنك أيضا الوصول إلى "B كتاب نوع الحساب" العملية. من خلال مدير MT4 يمكنك تنفيذ العمليات التالية في لوحة إدارة MT4.

البطاقة البيضاء.
تقدم لتيش حلول العلامات البيضاء للوسطاء الفوركس والوسطاء ل إنتيلي وسيط منصة.
2. 5 حسابات مدير مع 15 مجموعة و 60 رمزا.
3. الويب والتاجر المحمول.
4. وصفت الموقع.
5. غرفة التجار مميزة.
6. مام (مدير الحساب المتعدد)
7. كتاب و B كتاب.
.8 ارتباط سيولة واحد بقيمة 6 دوالر أمريكي لكل مليون.
9. أوسد 2500 تكلفة الإعداد.
10 - صيانة 750 دولارا أمريكيا شهريا.
من بداية واعية النفس، واجهنا المعايير، وشد التميز، وتألفت نموذجا قويا من التسليم مع هدف مخصص في مهمتنا ورؤيتنا. اليوم وصلنا لتصبح واحدة من خبراء المجال المالي المفضل من أصل الهندي. لقد كان طويلا 8 سنوات من الخبرة في حين كنا تقديم الخدمات لعملائنا على الصعيد العالمي.
دراسات الحالة.
أدوات الوسيط.
يرجى ملء استمارة قصيرة لدينا وسوف واحدة من أعضاء فريق ودية لدينا ندعو لكم مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment