Wednesday 21 March 2018

الفوركس نظام الاختراق الآسيوية


الآسيوية برياكوت نظام التداول الفوركس واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح.


كيفية زيادة أرباحك في تداول الفوركس & # 8211 بسهولة؛ وانا ذاهب الى يعلمك الآسيوية برياكوت نظام التداول الفوركس واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الربح الخاص بك. تسمح لك إستراتيجية التداول في تداول العملات الأجنبية في الجلسة الآسيوية بتداول صفقات الاختراق عند افتتاح جلسة التداول في لندن.


سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة ولا حجم كبير وتقلب. وبسبب هذا، سوف تميل عموما لرؤية السوق الآسيوية سوف تكون في التوحيد (السفر في نطاق ضيق).


هذا النظام النقد الاجنبى يشبه إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في لندن، ولكن في هذه المقالة سوف نستخدم بعض المؤشرات الداعمة الكبيرة للقبض على إشارات التجارة بدقة. والآن اسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب إلى قواعد & # 8230 ؛.


أزواج العملات للتجارة: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي.


قبل ساعة واحدة على الأقل من افتتاح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض في جلسة التداول الآسيوية. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم.


إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، فإنه سيكون مرتفعا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع !


السعر صعودا وعبر قمة جلسة التداول الآسيوية كل 3 موفينغ أفيراج أوبوارد & # 8211؛ & غ؛ ما 8 أعلاه ما 13 فوق ما 21 جميع 2 فيشر ماسد الأخضر وفوق 0 خط دييمبلوس صعودا & # 8211؛ & غ؛ خط الذهب صعودا وما فوق الخط الأبيض.


السعر هبوطي ويتقاطع أدنى قاع جلسة التداول الأسيوية كل 3 موفينغ أفيراج دونوارد & # 8211؛ & غ؛ ما 8 أدناه ما 13 أدناه ما 21 جميع 2 فيشر ماسد الأحمر وأدناه 0 خط دايمبلوس أسفل & # 8211؛ & غ؛ خط الذهب لأسفل وتحت خط أبيض.


يجب على متداول الفوركس امتلاك هذه العادة قبل تحليل جميع المخاطر قبل وضع الأموال في التجارة. لهذا الغرض، يجب أن يكون مدير المخاطر أولا. فقط بعد أن يكون راضيا تماما عن المخاطر المرتبطة بالتجارة، يجب عليه أن يستثمر أمواله. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أن يهرب من التداول في الفوركس، لأن هذا هو مسار العمل عادة ما يتبعه التجار مع عدم وجود خطة. هذا هو عنصر أساسي في إدارة العملات التجارية العملات الأجنبية. قبل التداول في الفوركس، يجب على المستثمر ضبط منهجي ووضع إطار موقف مع إما آلة حاسبة حجم موقف الفوركس، أو حساباته الخاصة. بعد ضبط النقاط والدقائق الرسم البياني وفقا لقيمة الدولار المطلوب، يمكنك وضع اللمسات الأخيرة عليه ثم اتبع كما هو مخطط لها. إذا كانت حافة الخاص بك غير موجود دون & # 8217؛ ر التجارة، ولكن عندما & # 8217؛ ق في صالحك، تذهب لذلك بكل إخلاص. يجب عليك قص جميع الأنشطة والخطط التي تؤدي إلى خسائر تجارية. بدلا من ذلك، إضافة على أي خطط جديدة من شأنها أن تجلب المزيد من الأرباح، أو على الأقل نتائج أفضل.


الفوركس ريتشارد دونشيان قناة الاتجاه اختراق نظام التداول التالية أرباح عالية الفوركس ريتشارد دونشيان قناة اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول. اتجاه الفوركس الأكثر قوة في أعقاب استراتيجية بناء على المتوسط ​​المتحرك مؤشرات تحميل مجاني أقوى الفوركس اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول. دونشيان قناة اندلاع استراتيجية التداول مع مؤشر الزخم التداول الفوركس التحليل الفني أفضل وسهلة دونشيان قناة اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. فوريكس ماسد التقلب قناة التداول تراجيتي مع مارتينغال إدارة الأموال تحميل مجاني مارتينغال إدارة المال نظام التداول & # 8211؛ تقلب العملات الأجنبية ماسد. فوركس رسي كاندلز سيستيم & # 8211؛ كيفية كسب المال والأرباح المستدامة على تجارة الفوركس بسهولة سهلة وبسيطة الفوركس رسي الشموع نظام التداول & # 8211؛ ماذا. نظام قناة فوركس تريند الخط الفائق الفعال لزيادة أرباحك الربحية نظام قناة فوركس تريند لاين فعالة جدا و # 8211؛ الأفضل. M5 الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع تسي و أدكس ارتفاع الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذه. الفوركس أتر استراتيجية التداول اندلاع مع ماكد و فر الاتجاه أرباح عالية الفوركس إستراتيجية التداول. الفوركس أتر استراتيجية التداول اندلاع. الفوركس الخيارات الثنائية يوم تداول استراتيجية اندلاع باستخدام اليوم السابق عالية ومنخفضة اليوم السابق استراتيجية التداول اختراق منخفض منخفض & # 8211؛ الفوركس الخيارات الثنائية. بيست بسيط الفوركس دونشيان قناة اندلاع مؤشر التداول & # 038؛ ستراتيغي أدفانسد دونشيان تشانل برياكوت & # 8211؛ أفضل قناة فوركس دونشيان بسيطة.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ الآسيوية برياكوت الفوركس نظام التداول واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح & رديقو؛


أنا أحب هذه الفكرة، ولكن الصيادين و دايمبولز على حد سواء ريبانتس على محمل الجد.


نتائج الاختبار مرة أخرى لا يمكن الاعتماد عليها!


فتح الرسم البياني 5 دقائق، سترى كيف سيئة إعادة رسم!


اتمنى ان تكون بخير. أشكركم على درس نظم التداول الفوركس رائعة لا تقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


حتى & # 8230؛ جينيوس فوريكسوت.


يجب أن أعترف أنظمة التداول الخاصة بك لا تعمل !،


أنا أحبك كثيرا جدا & # 8230؛


أنت الأفضل.


عظيم موقع نظام تداول العملات الأجنبية وإلى هذه النقطة.


أفضل شيء عن موقعك هو عدم وجود أحلام الأنابيب من بمو والمال تسقط في الطيار الآلي، لقد استمتعت كل ما تبذلونه من المواد وشهدت تحسنا كبيرا في قدرتي على التجارة في سوق الفوركس.


آمل الله يبارك لك.


مرحبا، ما يمكنني قوله هو أن تقوم بعمل عظيم، شكرا لك على النظم العظيمة!


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس.


أرسلت بواسطة D 338 أيام مضت.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس يسمح لك بتداول الهروب عند افتتاح جلسة التداول في لندن.


ما هو خاص جدا حول الوقت الذي تموت فيه الدورة الآسيوية و تبدأ جلسة لندن أن هناك نظام يسمى اختراق الدورة الآسيوية؟


وبصفة عامة، فإن الدورة الآسيوية هي وقت هادئ للتجارة.


لا يوجد تبادل مركزي فوركس حتى الحصول على حجم الدقيق أمر صعب. كبديل، دعونا ننظر إلى حجم لعقود الين العملات الآجلة.


الجلسة الآسيوية المجلد - 2017.


يمكنك أن ترى من الخط الأخضر متقطع حجم في الين هو أقل بكثير من يوم التداول وغالبا ما يكون هذا هو ببساطة يتحرك السعر في مجموعة صغيرة (ولكن ليس دائما). يمكنك أن ترى ارتفاع في حجم مرة واحدة في لندن يفتح وهذا هو المكان الذي ننظر للحصول على بعض النقاط المضافة إلى حساب التداول لدينا.


خلال هذا الوقت البطيء في السوق يمكننا أن ننظر إلى موقف ربما لفتح لندن واستخدام 20 نقطة لدينا استراتيجية التداول اليوم لتجارة البوب ​​سريعة. يمكنك زيارة صفحة ساعات سوق أواندا فوركس هنا.


20 نقطة يوم من هذه الدورات الآسيوية - يناير 2017.


توزيع 20 نقطة في اليوم استراتيجية التداول باستخدام هزات الجلسة الآسيوية.


هذا نظام الفوركس يشبه استراتيجية لندن تداول العملات الأجنبية كسر ولكن الفرق الوحيد هنا هو كنت تهدف فقط 20 نقطة الربح لكل تجارة واحدة كنت مكان.


أزواج العملات للتجارة: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي مؤشرات الفوركس: لا شيء الأطر الزمنية: يمكنك استخدام 15 أو 30 دقيقة أو 1 ساعة الأطر الزمنية.


وكما نوقش سابقا، فإن سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة وليس حجمها وتقلبها. وبسبب هذا، سوف تميل عموما إلى رؤية السوق الآسيوية في توحيد (ضغط السعر).


ولكن بمجرد أن يفتح سوق الفوركس في لندن وأوروبا، فإن التقلب وزيادة الحجم، وهذا يسبب السعر لكسر توحيد سوق الجلسة الآسيوية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية الآسيوية اندلاع الدورة لالتقاط هذا الاختراق.


ارجع الى هذا الرسم البياني فوركس أدناه عندما تذهب على قواعد هذه الاستراتيجية التداول الاختراق. هذا هو الرسم البياني لكل ساعة لزوج العملات أوسجبي.


توزيع 20 نقطة في يوم التداول استراتيجية التداول باستخدام جلسات الجلسة الآسيوية يناير 2017.


قواعد التداول.


قواعد التداول ل 20 نقطة استراتيجية التداول الآسيوية هي بسيطة حقا:


على الأقل 1 ساعة قبل أن يفتح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض من جلسة التداول الآسيوية. يمكنك أن ترى أنني قد فعلت ذلك مع مربعات صفراء. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم. إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، سيكون كبيرا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع ! لذلك فقط تستهدف أيام حيث ترى حقا نطاق تداول ضيق خلال جلسة التداول الآسيوية. وضع وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة على الأقل 2-3 نقطة على كلا الجانبين من التوحيد. بعض منكم قد تختار لاختيار اتجاه اعتمادا على الانتقال إلى التوحيد. يجب وضع وقف الخسارة من أمر وقف الشراء 2-3 نقاط أدناه ... على الجانب الآخر حيث تم وضع وقف بيع أمر معلق، وينبغي وقف الخسارة لوقف بيع وقف 2-3pips فوق أعلى مستوى عال من توطيد ... حيث تم وضع أمر وقف الشراء في انتظار النظام. حدد أهداف الربح المستهدفة لكل من الطلبات المعلقة ب 20 نقطة. يمكنك أن ترى 20 نقطة في اليوم يجري اتخاذها في الخطوط الصفراء. انتظر حتى يحدث اختراق. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر المعلقة، ثم أغلق على الفور الآخر الآخر الذي لم يتم تفعيله.


20 نقطة يوم أو أكثر؟ اختبار هذه الاستراتيجية اندلاع الآسيوية قبل استخدام.


العديد من التجار مجرد القفز إلى استراتيجية التداول مثل 20 نقطة في اليوم الواحد دون القيام بأي نوع من التجارب. سوف يسألون أسئلة حول أزواج العملات الأخرى لاستخدامها، أهداف الربح الموسعة ... الخ ... ولكن لن تفعل ما يجب القيام به للإجابة على هذه الأسئلة.


مع كل استراتيجية التداول على هذا الموقع، يجب أن تفعل الاختبار الخاص بك وهذه الاستراتيجية الآسيوية اختراق الدورة لا يختلف. 20 نقطة يوميا مع مرور الوقت يمكن أن تجعل للحصول على حساب تداول صحي لطيف.


10 تعليقات.


هل هذه الاستراتيجية تعمل فقط على زوج رئيسي (الاتحاد الأوروبي، غو إلخ)؟ أم أنه ينطبق على جميع الأزواج؟


اختبار قيمتها خارج .. لأنه عندما يفتح سوق لندن، وهذا يعني أيضا الأزواج الرئيسية الأخرى تبدأ في التحرك وكذلك نعم، فإنه يمكن تطبيقها على أي زوج العملات التي تظهر سمة من الخروج من الدورة الآسيوية ضيق النطاق.


هل هذه الاستراتيجية فقط عندما لا يتم إصدار أخبار أساسية في ذلك اليوم؟


فقط للتأكيد، هل يفتح لندن في الساعة 8 صباحا (بتوقيت الولايات المتحدة)؟ وأثناء التوقيت الصيفي 9am لها؟


(1) على نحو أفضل، على ما أعتقد، لاستخدام هذا النظام عندما لا من المقرر أن يصدر الأخبار في ذلك اليوم. ولكن إذا كنت تأخذ التجارة وإذا كان أي نشرات الأخبار سوف يتم ذلك اليوم، ثم ربما تأخذ بعض أو كل الربح أو من أنت تتحرك نقل وقف الخسارة للتعادل ونرى ما يحدث ... الأخبار قد تعمل لصالحك.


(2) نعم، سوق لندن يفتح في 8:00 بتوقيت المملكة المتحدة.


إذا كنت لا تعرف ما الوقت فتح سوق الفوركس لندن في التوقيت الخاص بك، الرجوع إلى هذا:


شكرا شكرا على الرد السابق،


اقتباس الخاص بك على القاعدة رقم 1:


"لذلك فقط استهداف أيام حيث كنت حقا نرى نطاق ضيق التداول خلال جلسة التداول الآسيوية" -


اقتبس. وبناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


أنا لا أقضي كل وقتي الإجابة على الأسئلة على الفور لدي أشياء أخرى في الحياة.


على أي حال، كنت الأسئلة وإجاباتي / الأفكار:


(1) بناء على هذا الاقتباس، أي مؤشر جيد الذي يمكن الاعتماد عليه بحيث يمكن أن أقول لكم إذا كان نطاقها أو في الاتجاه؟ مثل هذا الماكد؟ مؤشر القوة النسبية؟ أو أدوات أخرى؟


الجواب: أنا لا أعرف من أي مؤشر موثوق. يتيح لك إجراء السعر مزيدا من الوضوح أكثر من أي مؤشر آخر في رأيي عندما تريد تحديد مثل هذه الأمور.


(2) من خلال مراقبة مجموعة من الدورة الآسيوية، هل تبحث في اليوم كله (الرسم البياني لكل ساعة) الوقت 8am طوكيو إلى 04:00 وقت طوكيو أو فقط فقط ساعات الإغلاق الأخيرة من طوكيو؟


الجواب: الرجوع إلى القاعدة رقم 1 حتى هناك ... هذا هو نظام التداول اليومي. مما يعني أنك يمكن أن تجعل التجارة واحدة فقط في اليوم إذا كانت الظروف جيدة للتجارة (نطاق ضيق).


(3) هل يمكن استخدام ور / أوسد هنا؟


الجواب: أعتقد أنه يمكن أن تعمل ولكن تحتاج إلى العودة إلى الماضي البيانات والقيام دراسة / تحليل لمعرفة ما اذا كان يمكن أن تعمل.


(4) لم ترد على أي من أسئلتي، لماذا هذا؟


جواب: ارجع إلى الجملة الثانية في هذا الرد ... :)


شكرا على مساعدة كبيرة كنت تعطي للتجار.


هل يمكن أن تخبرنا برأيك الخاص كم عدد النقاط التي سوف تعتبرها مجموعة كبيرة جدا لتداول هذه الاستراتيجية الآسيوية الخروج؟


والتي ستكون مسألة صعبة الإجابة (لأنه لن يكون هو نفسه في كل وقت) ولكن إذا كنت قد تنفق الكثير من الرسم البياني الوقت فهم ورؤية كيف يتحرك السوق في جلسات التداول المختلفة (آسيا، لندن، لنا الخ ) ثم سوف تحصل على "يشعر" من نطاق التداول الآسيوية مثل وإذا كان كبيرا جدا بالنسبة لك لاتخاذ التجارة أم لا.


الآسيوية برياكوت نظام التداول الفوركس واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح.


كيفية زيادة أرباحك في تداول الفوركس & # 8211 بسهولة؛ وانا ذاهب الى يعلمك الآسيوية برياكوت نظام التداول الفوركس واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الربح الخاص بك. تسمح لك إستراتيجية التداول في تداول العملات الأجنبية في الجلسة الآسيوية بتداول صفقات الاختراق عند افتتاح جلسة التداول في لندن.


سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة ولا حجم كبير وتقلب. وبسبب هذا، سوف تميل عموما لرؤية السوق الآسيوية سوف تكون في التوحيد (السفر في نطاق ضيق).


هذا النظام النقد الاجنبى يشبه إستراتيجية تداول العملات الأجنبية في لندن، ولكن في هذه المقالة سوف نستخدم بعض المؤشرات الداعمة الكبيرة للقبض على إشارات التجارة بدقة. والآن اسمحوا & # 8217؛ ق الذهاب إلى قواعد & # 8230 ؛.


أزواج العملات للتجارة: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي.


قبل ساعة واحدة على الأقل من افتتاح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض في جلسة التداول الآسيوية. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم.


إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، فإنه سيكون مرتفعا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع !


السعر صعودا وعبر قمة جلسة التداول الآسيوية كل 3 موفينغ أفيراج أوبوارد & # 8211؛ & غ؛ ما 8 أعلاه ما 13 فوق ما 21 جميع 2 فيشر ماسد الأخضر وفوق 0 خط دييمبلوس صعودا & # 8211؛ & غ؛ خط الذهب صعودا وما فوق الخط الأبيض.


السعر هبوطي ويتقاطع أدنى قاع جلسة التداول الأسيوية كل 3 موفينغ أفيراج دونوارد & # 8211؛ & غ؛ ما 8 أدناه ما 13 أدناه ما 21 جميع 2 فيشر ماسد الأحمر وأدناه 0 خط دايمبلوس أسفل & # 8211؛ & غ؛ خط الذهب لأسفل وتحت خط أبيض.


يجب على متداول الفوركس امتلاك هذه العادة قبل تحليل جميع المخاطر قبل وضع الأموال في التجارة. لهذا الغرض، يجب أن يكون مدير المخاطر أولا. فقط بعد أن يكون راضيا تماما عن المخاطر المرتبطة بالتجارة، يجب عليه أن يستثمر أمواله. بالإضافة إلى ذلك، يجب على المرء أن يهرب من التداول في الفوركس، لأن هذا هو مسار العمل عادة ما يتبعه التجار مع عدم وجود خطة. هذا هو عنصر أساسي في إدارة العملات التجارية العملات الأجنبية. قبل التداول في الفوركس، يجب على المستثمر ضبط منهجي ووضع إطار موقف مع إما آلة حاسبة حجم موقف الفوركس، أو حساباته الخاصة. بعد ضبط النقاط والدقائق الرسم البياني وفقا لقيمة الدولار المطلوب، يمكنك وضع اللمسات الأخيرة عليه ثم اتبع كما هو مخطط لها. إذا كانت حافة الخاص بك غير موجود دون & # 8217؛ ر التجارة، ولكن عندما & # 8217؛ ق في صالحك، تذهب لذلك بكل إخلاص. يجب عليك قص جميع الأنشطة والخطط التي تؤدي إلى خسائر تجارية. بدلا من ذلك، إضافة على أي خطط جديدة من شأنها أن تجلب المزيد من الأرباح، أو على الأقل نتائج أفضل.


الفوركس ريتشارد دونشيان قناة الاتجاه اختراق نظام التداول التالية أرباح عالية الفوركس ريتشارد دونشيان قناة اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول. اتجاه الفوركس الأكثر قوة في أعقاب استراتيجية بناء على المتوسط ​​المتحرك مؤشرات تحميل مجاني أقوى الفوركس اندلاع الاتجاه بعد نظام التداول. دونشيان قناة اندلاع استراتيجية التداول مع مؤشر الزخم التداول الفوركس التحليل الفني أفضل وسهلة دونشيان قناة اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع. فوريكس ماسد التقلب قناة التداول تراجيتي مع مارتينغال إدارة الأموال تحميل مجاني مارتينغال إدارة المال نظام التداول & # 8211؛ تقلب العملات الأجنبية ماسد. فوركس رسي كاندلز سيستيم & # 8211؛ كيفية كسب المال والأرباح المستدامة على تجارة الفوركس بسهولة سهلة وبسيطة الفوركس رسي الشموع نظام التداول & # 8211؛ ماذا. نظام قناة فوركس تريند الخط الفائق الفعال لزيادة أرباحك الربحية نظام قناة فوركس تريند لاين فعالة جدا و # 8211؛ الأفضل. M5 الفوركس اندلاع نظام التداول واستراتيجية مع تسي و أدكس ارتفاع الربح M5 الفوركس اندلاع نظام التداول والاستراتيجية. هذه. الفوركس أتر استراتيجية التداول اندلاع مع ماكد و فر الاتجاه أرباح عالية الفوركس إستراتيجية التداول. الفوركس أتر استراتيجية التداول اندلاع. الفوركس الخيارات الثنائية يوم تداول استراتيجية اندلاع باستخدام اليوم السابق عالية ومنخفضة اليوم السابق استراتيجية التداول اختراق منخفض منخفض & # 8211؛ الفوركس الخيارات الثنائية. بيست بسيط الفوركس دونشيان قناة اندلاع مؤشر التداول & # 038؛ ستراتيغي أدفانسد دونشيان تشانل برياكوت & # 8211؛ أفضل قناة فوركس دونشيان بسيطة.


آخر الملاحة.


6 أفكار حول & لدكو؛ الآسيوية برياكوت الفوركس نظام التداول واستراتيجية إدارة الأموال لزيادة الأرباح & رديقو؛


أنا أحب هذه الفكرة، ولكن الصيادين و دايمبولز على حد سواء ريبانتس على محمل الجد.


نتائج الاختبار مرة أخرى لا يمكن الاعتماد عليها!


فتح الرسم البياني 5 دقائق، سترى كيف سيئة إعادة رسم!


اتمنى ان تكون بخير. أشكركم على درس نظم التداول الفوركس رائعة لا تقدر بثمن.


شكرا لكم على كل ما تبذلونه من مساعدة.


شكرا مع تحياتي.


حتى & # 8230؛ جينيوس فوريكسوت.


يجب أن أعترف أنظمة التداول الخاصة بك لا تعمل !،


أنا أحبك كثيرا جدا & # 8230؛


أنت الأفضل.


عظيم موقع نظام تداول العملات الأجنبية وإلى هذه النقطة.


أفضل شيء عن موقعك هو عدم وجود أحلام الأنابيب من بمو والمال تسقط في الطيار الآلي، لقد استمتعت كل ما تبذلونه من المواد وشهدت تحسنا كبيرا في قدرتي على التجارة في سوق الفوركس.


آمل الله يبارك لك.


مرحبا، ما يمكنني قوله هو أن تقوم بعمل عظيم، شكرا لك على النظم العظيمة!


الجلسة الآسيوية ارتفاع منخفض اندلاع نظام تداول الفوركس.


هذا هو نظام تداول حركة السعر يسمى الدورة الآسيوية ارتفاع منخفض اندلاع نظام تداول الفوركس وهو نظام تداول العملات الأجنبية مصممة لالتقاط اختراق عالية أو منخفضة من جلسة التداول الآسيوية.


بشكل عام، فإن جلسة التداول الآسيوية لديها أحجام تداول أقل مقارنة بجلسات التداول في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. وبالتالي خلال النهار، لا يتم تداولها بنشاط مما يؤدي إلى نطاق تداول ضيق في الدورة الآسيوية.


ولكن عندما تبدأ جلسة التداول في المملكة المتحدة، ينفصل السعر عن نطاق التداول الآسيوي الضيق هذا.


لذا فإن حكم جلسة التداول الآسيوية هو ببساطة وضع أمرين متقابلين معلقين على كلا جانبي القمة و أدنى جلسة التداول الآسيوية و إذا كان السعر في اتجاه واحد، فسيتم تنشيط أحد هذين الأمرين المعلقين و أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون في تجارة الاختراق.


ماذا تحتاج.


A جلسات تداول الفوركس المؤشر أزواج العملات التجارية فقط التي لها نطاق تداول أقل من 40 نقطة خلال جلسة التداول الآسيوية. إذا كان زوج العملات لديه نطاق تداول أكثر من 40 نقطة، وهذا يقلل من المخاطر الخاصة بك: نتيجة مكافأة لذلك يجب أن لا التجارة بها.


إعداد التداول والقواعد.


بمجرد تحميل مؤشر جلسات التداول في المخطط MT4، يمكنك التبديل إلى 15 أو 30 أو حتى 1 ساعة الإطار الزمني. سترى 3 مربعات ملونة على الرسم البياني الخاص بك، الأخضر، الأحمر الداكن والأزرق. هذا المؤشر 3 جلسات تداول العملات الأجنبية الرئيسية. الأخضر هو جلسة التداول الآسيوية، والأحمر الداكن هو المملكة المتحدة / أوروبا جلسة التداول والأزرق هو جلسة التداول الولايات المتحدة ما عليك القيام به هو عندما تنتهي الدورة الآسيوية، تحتاج إلى تحديد مستوياته العالية والمنخفضة. ثم وضع وقف شراء في انتظار أمر 2 نقطة فوق جلسة التداول الآسيوية و # 8217 الصورة المرتفعة ووضع أمر وقف بيع 2 نقطة أقل من جلسة التداول الآسيوية و # 8217 الصورة. لوقف الخسارة، ضعه 2 نقطة على كل جانب من ارتفاع / منخفضة. للحصول على هدف الربح، تهدف إلى خطر نسبة المكافأة أو 1: 2. على سبيل المثال، إذا كان نطاق التداول الأسيوي 30 نقطة من هدف هدف الربح 60 نقطة.


في ما يلي أمثلة على عمليات شراء الشراء:


عيوب الدورة الآسيوية اندلاع نظام تداول الفوركس.


يمكن أن تكون الأسواق متقلبة مشكلة مجموعة تداول عالية ليست جيدة للتداول لأن فرصة أقل بالنسبة لك للحصول على خطر 1: 2 لمكافأة نسبة إذا كنت تتداول أوسجبي، فإنه يتحرك أكثر بكثير من غيرها خلال الجلسة الآسيوية لذلك أي شيء فوق 40 نقطة نطاق على هذا الزوج ثم لا & # 8217؛ ر تجارة الاختراق على الإطلاق. أفضل شيء هو التراجع.


مزايا اندلاع الدورة الآسيوية نظام تداول الفوركس.


نظام التداول اختراق عمل سعر بسيط جدا من السهل أن نفهم وتنفيذها. تحقيق خطر 1: 2 للمكافأة من السهل جدا إذا كان السعر ينهار خلال جلسة المملكة المتحدة والاتجاهات بشكل جيد.


دون & # 8217؛ ن ننسى أن نذكر، مثل، حصة، تغرد هذه الدورة الآسيوية اندلاع نظام تداول الفوركس.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية استراتيجية تداول الفوركس.


20 نقطة اختراق الجلسة الآسيوية إستراتيجية تداول الفوركس هي نظام تداول مصمم لالتقاط اختراق نطاق التداول الآسيوي خلال جلسة تداول العملات الأجنبية في لندن.


دعونا نكون صادقين، العديد من تجار الفوركس دون & # 8217؛ ر مثل التداول في جلسة تداول العملات الأجنبية الآسيوية & # 8230؛ لماذا؟


لسبب بسيط واحد فقط: السعر لا يسافر كثيرا على الإطلاق وهذا يعني ببساطة حجم التجارة أقل مقارنة مع لندن ونيويورك جلسة تداول العملات الأجنبية.


ولكن لا تكره الدورة الآسيوية بعد & # 8230؛ ومع هذه الاستراتيجية اختراق الآسيوية وسوف تظهر لك لماذا.


طيب، أول الأشياء أولا: لا تحصل على الخلط .. أنت تتداول في لندن تداول العملات الأجنبية ولكن ما تحتاج إلى النظر في هو جلسة تداول العملات الأجنبية الآسيوية للقيام بذلك. وسوف أشرح أكثر قليلا أدناه.


هذه استراتيجية تداول العملات الأجنبية هي مشابهة تقريبا لاستراتيجية لندن كسر تداول العملات الأجنبية ولكن الفرق هنا هو أنك تهدف فقط 20 نقطة ربح كل التجارة.


أزواج العملات: غبوسد، غبجبي، ورغب، ورجبي.


الأطر الزمنية: يمكنك استخدام الأطر الزمنية 15 أو 30 دقيقة أو 1 ساعة.


إذا كنت قد تداولت لفترة طويلة بما فيه الكفاية في سوق الفوركس، فإن الشيء الوحيد الذي ستلاحظه هو أن سوق الفوركس خلال جلسة التداول الآسيوية عادة ما تكون رقيقة ولا حجم كبير وتقلب.


وبسبب هذا، سوف تميل عموما لرؤية السوق الآسيوية سوف تكون في التوحيد (السفر في نطاق ضيق).


ولكن ذلك سيتغير قريبا بمجرد انفتاح سوق لندن وأوروبا في سوق الفوركس، والتقلبات وزيادة حجم التداول، مما يؤدي إلى اختراق السوق الآسيوية.


تم تصميم هذه الاستراتيجية الآسيوية اندلاع الدورة لالتقاط هذا الاختراق.


الآن، تحتاج إلى الرجوع إلى هذا الرسم البياني فوركس أدناه عندما تذهب على قواعد هذه الاستراتيجية تداول الاختراق:


قواعد التداول.


قواعد التداول ل 20 نقطة استراتيجية التداول الآسيوية هي بسيطة حقا:


قبل ساعة واحدة على الأقل من افتتاح سوق لندن، تحتاج إلى تحديد أعلى وأدنى مستوى منخفض في جلسة التداول الآسيوية. والحالة المثالية هي أن الدورة الآسيوية كانت تسير في نطاق ضيق خلال ذلك اليوم. إذا كانت الدورة الآسيوية في اتجاه جيد وليس في توطيد خلال النهار، ثم إذا حاولت العثور على النطاق، فإنه سيكون مرتفعا جدا ... وهو ما يعني وقف الخسارة الخاصة بك يجب أن تكون كبيرة جدا لتلبية هذا النطاق الواسع ! لذلك فقط تستهدف أيام حيث ترى حقا نطاق تداول ضيق خلال جلسة التداول الآسيوية. وضع وقف شراء وبيع وقف أوامر المعلقة على الأقل 2-3 نقطة على كلا الجانبين من التوحيد. يجب وضع وقف الخسارة من أمر وقف الشراء 2-3 نقاط أدناه ... على الجانب الآخر حيث تم وضع وقف بيع أمر معلق، وينبغي وقف الخسارة لوقف بيع وقف 2-3pips فوق أعلى مستوى عال من توطيد ... حيث تم وضع أمر وقف الشراء في انتظار النظام. حدد أهداف الربح المستهدفة لكل من الطلبات المعلقة في 20 نقطة. انتظر حتى يحدث اختراق. عندما يتم تنشيط أحد الأوامر المعلقة، ثم أغلق على الفور الآخر الآخر الذي لم يتم تفعيله.

No comments:

Post a Comment