Wednesday 28 March 2018

بناء أنظمة التداول الموثوق بها من قبل كيث فيتسشن


وايلي للتجارة.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تقوم بدورها في اختبار أهدافك ومكافأتك للمخاطر.


وصف.


وقد لفت التجار منذ فترة طويلة إلى فكرة ترجمة استراتيجياتهم وأفكارهم إلى أنظمة تجارية. وفي حين تم تطوير أنظمة تجارية ناجحة، فإنها تعمل في معظم الحالات بشكل جيد لفترة من الوقت في أسواق محددة، ولكنها تؤدي أداء أقل في جميع الأسواق في جميع الأطر الزمنية. لا أحد يفهم هذا أفضل من المؤلف كيث فيتسشن & # 8212؛ زعيم الفكر في تطوير نظام التداول & # 8212؛ والآن، مع توليد استراتيجية التجارة + الموقع، وقال انه يشارك خبرته الواسعة في هذا المجال معك.


إستراتيجية التداول يشرح الجيل ببراعة كيفية اتخاذ رؤى السوق أو الأفكار التجارية وتطويرها إلى نظام تجاري قوي. في ذلك، يصف فيتسشن الخطوات الحاسمة التي يحتاج المتداول إلى اتباعها، بما في ذلك: ترجمة نظرة السوق إلى نهج قائم على القواعد؛ تحديد نقاط الدخول والخروج؛ اختبار ضد البيانات التاريخية؛ ودمج إدارة الأموال ووضع التحجيم في النظام.


كتبه مطور نظام الحائز على جائزة الذي يتداول بنشاط أنظمته لمدة ثلاثين عاما يقدم أفكارا جديدة بشأن إدارة الأموال وتحديد المواقع موقف لمختلف الأسواق تفاصيل بالضبط ما يلزم لبناء واختبار وتنفيذ نظام تجاري فني مربحة يحتوي على موقع مصاحب التكميلية بما في ذلك جداول البيانات إكسل مصممة لتقييم قوة إشارات الدخول وتوفير التوجيه إدارة الأموال على أساس تقلب السوق وعلاقات المحفظة.


كتب مع التاجر خطيرة في الاعتبار، توليد استراتيجية التداول هو دليل يمكن الوصول إليها لبناء نظام من شأنها أن تولد عوائد واقعية مع مرور الوقت.


جدول المحتويات.


الفصل 1 ما المقصود بالاستراتيجية القابلة للتداول؟ & # 8221؛ 1.


الفصل الثاني وضع استراتيجية لذلك يتداول مثل ذلك باك-تيستس 7.


الفصل الثالث العثور على مسار المقاومة الأقل في السوق الذي تريد التجارة 31.


الفصل الرابع عناصر نظام التداول: مقالات 45.


الفصل الخامس عناصر نظام التداول: مخارج 65.


الفصل السادس عناصر نظام التداول: الفلاتر 89.


الفصل 7 لماذا يجب أن تشمل إدارة المال ردود الفعل في تطوير النظام الخاص بك 107.


الفصل الثامن: تسجيل النقاط: نهج تجاري جديد 119.


الفصل 9 تجنب أن يتم التأثير على & # 8220؛ المثال المختار جيدا & # 8221؛ 133.


الفصل 10 تداول التجارة 153.


الفصل 11 مقدمة في إدارة الأموال 175.


الفصل 12 تقنيات إدارة الأموال التقليدية للحسابات الصغيرة: السلع 191.


الفصل 13 تقنيات إدارة الأموال التقليدية للحسابات الصغيرة: استراتيجية الأسهم 215.


الفصل 14 تقنيات إدارة الأموال التقليدية للحسابات الكبيرة: السلع 221.


الفصل 15 تقنيات إدارة الأموال التقليدية للحسابات الكبيرة: الأرصدة 233.


الفصل 16 تداول استراتيجيات الأسهم والسلع معا 241.


الملحق A & # 160؛ فهم الصيغ 245.


الملحق ب فهم العقود الآجلة 251.


الملحق C فهم العقود المستمرة 265.


الملحق D المزيد من أمثلة المنحنى المناسب 273.


معلومات الكاتب.


تقوم شركة كيث فيتشن بتطوير أنظمة تجارية فنية لأسواق العقود الآجلة لأكثر من 25 عاما، وتداولت بنشاط أنظمته خلال تلك الفترة. في عام 1986، طور انحراف، واحدة من أنجح الأنظمة الميكانيكية من أي وقت مضى. تم إطلاقها تجاريا في عام 1993 وأربع مرات تم تسمية "واحدة من أكبر عشرة أنظمة التداول في كل العصور" من قبل المستقبل العقود المستقبلية. وضعت فيتششن مؤخرا نظام تداول الأسهم التي الأرباح في كل من الثور وتحمل الأسواق. وقد تحدث في العديد من المؤتمرات الفنية وورش العمل، ويستضيف حلقات دراسية في جميع أنحاء البلاد كل عام. فيتسشن هو رئيس ترادسيستم، وشركة، ويوفر معلومات نظام التداول على موقعه على الانترنت: كيثسترادينغ.


مواقع ذات صلة / إكسترا.


خبر صحفى.


تواصل مع وايلي الدعاية.


وهناك استراتيجية قابلة للتداول هي التي تناسب أهداف المخاطر والمكافأة الخاصة بك، وكذلك الصفقات في الوقت الحقيقي كما أنه يؤدي في باكتست التنمية. في حين أنه ليس من السهل إنشاء استراتيجية قابلة للتداول، وذلك بسبب المزالق التي تتراوح من المنحنى المفرط للجشع، إذا فعلت الطريق الصحيح، يمكنك تحقيق مستوى واقعي من النجاح.


لا أحد يفهم هذا أفضل من المؤلف كيث فيتسشن و [مدش]؛ رائدة الفكر في تطوير نظام التداول الذي تم تسمية نظام الأكثر شعبية، انحراف، "واحدة من أكبر عشرة أنظمة التداول في كل العصور" من قبل المستقبل العقود الآجلة. لأكثر من خمسة وعشرين عاما، وقد وضعت فيتسشن وتداول بنشاط أنظمته ثبت، والآن انه يشارك خبرته الواسعة في هذا المجال معك.


المشاركة والوصول إليها، بناء أنظمة التداول موثوق يفتح مع نظرة عملية على بالضبط ما يمكن تحقيقه مع استراتيجية التداول. ويشمل ذلك أداء موثقا من بعض أفضل مديري المال في العالم على مدى السنوات الخمس الماضية، والمقاييس التي تميز أداء إستراتيجية التداول على أفضل وجه، ومجموعة من الأسئلة لمساعدتك في تحديد ما يمكن أن يشكل "استراتيجية قابلة للتداول" وفقا لبياناتك الشخصية تحمل المخاطر. كما أنها تعالج واحدة من أكبر المشاكل في تطوير استراتيجية و [مدش]؛ منحنى المناسب و [مدش]؛ ويقدم منهجية فريدة من نوعها المعروفة باسم "بناء، إعادة بناء، ومقارنة"، أو براك، التي يمكن استخدامها لتحديد درجة منحنى المناسب في الخاص بك تطوير الاستراتيجية.


مع هذه المعلومات في متناول اليد، فيتسشن يتحرك إلى مخطط اثنين من أنظمة قابلة للتداول: واحد نظام سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل للأسهم، والآخر على المدى المتوسط ​​استراتيجية الاتجاه التالية للسلع. وتناقش المخارج، والمخارج، والفلاتر التجارية مع تطوير هذه الأنظمة. وبحلول نهاية العملية، كلاهما "قابل للتداول" كما هو، ولكن من أجل تكييفها لمجموعة من ملامح المخاطر مكافأة و [مدش]؛ من الأسهم الكبيرة والسلع حسابات صغيرة و [مدش]؛ سيتم إدخالك على بعض التقنيات الأساسية لإدارة الأموال . كما تقوم شركة فيتشن بتطوير تراكب إدارة الأموال لتداول استراتيجيات الأسهم والسلع معا، والتي يمكن أن تسفر عن حل تجاري أفضل من أي منفرد.


وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من التفاصيل حول الاستراتيجيات التي وضعت في هذا الكتاب، والحرف لكلا النظامين يمكن العثور على كيثسترادينغ. في الموقع، يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للعثور على رمز ترادستاتيون سهلة اللغة والإشارات اليومية بالنسبة لهم.


مكتوبة مع المتداول خطيرة في الاعتبار، بناء أنظمة التداول موثوق يحتوي على المعلومات التي سوف يكون من الصعب العثور على مكان آخر و [مدش]؛ من براك إلى شريط التهديف و [مدش]؛ وسوف يضع لك في وضع أفضل لتوليد عوائد التداول واقعية مع مرور الوقت.


العناوين ذات الصلة.


تعلم المزيد عن.


خيارات الشراء.


النسخة الرقمية المتاحة من خلال مكتبة وايلي أون لاين.


ضوابط.


طلب إذن لإعادة استخدام المحتوى من هذا العنوان.


جون ويلي & أمب؛ سونس، Inc. أو الشركات ذات الصلة. كل الحقوق محفوظة. يرجى قراءة سياسة الخصوصية.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تقوم بدورها في اختبار النتائج وتحقيق أهدافك الخاصة بالمخاطر.


قائمة الأسعار: 68،20 €


قد يكون أبيبوكس هذا العنوان (يفتح في نافذة جديدة).


وصف.


* كتبه مطور نظام الحائز على جائزة الذي يتداول بنشاط أنظمته لمدة ثلاثين عاما * يقدم أفكارا جديدة حول إدارة الأموال ووضع التحجيم لمختلف الأسواق * تفاصيل بالضبط ما يلزم لبناء واختبار وتنفيذ نظام التداول الفني مربحة * A كومبانيون يحتوي الموقع على مواد تكميلية، بما في ذلك جداول بيانات إكسيل مصممة لتقييم قوة إشارات الدخول وتوفير توجيهات إدارة الأموال بناء على تقلب السوق وعلاقات المحفظة كتب مع التاجر الجاد في الاعتبار، توليد استراتيجية التداول هو دليل يمكن الوصول إليه لبناء نظام من شأنها أن توليد عوائد واقعية مع مرور الوقت.


بناء أنظمة التداول موثوق بها كيث فيتسشن.


تصفية حسب نوع المنتج.


نوع المنتج.


ربط.


السمات القابلة للتحصيل.


الطبعة الأولى (1)


غير مطبوع عند الطلب.


الشحن مجانا.


الشحن مجانا الولايات المتحدة (2)


تقييم البائع.


(3)


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. الحالة: جيد. A + خدمة العملاء! ضمان رضا! الكتاب في حالة جيدة الاستخدام. الصفحات والغطاء نظيفة وسليمة. قد لا تشمل العناصر المستخدمة مواد تكميلية مثل الأقراص المدمجة أو رموز الوصول. قد تظهر علامات على ارتداء الرف صغير ويحتوي على ملاحظات محدودة وتسليط الضوء.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. غلاف فني. حالة السلعة: جيد جدا. حالة كبيرة مع الحد الأدنى من ارتداء، الشيخوخة، أو ارتداء الرف.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. غلاف فني. حالة: مثل جديد. حالة جديدة تقريبا.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. غلاف فني. حالة: جديدة. لم تستخدم قط!.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. غلاف فني. حالة: جديدة. علامة تجارية جديدة!.


بناء أنظمة التداول الموثوق بها: الاستراتيجيات القابلة للتداول التي تؤديها.


وايلي، 2018. غلاف فني. حالة: جيدة. 1. السفن مع عدد تتبع! الدولية في جميع أنحاء العالم الشحن المتاحة. قد لا تحتوي على رموز الوصول أو المكملات الغذائية. قد تكون المكتبة السابقة. الشحن & أمب؛ التعامل حسب المنطقة. شراء بثقة، خدمة العملاء الممتازة!.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


إنشاء تريد.


إذا كنت تعرف الكتاب ولكن لا تجد على أبيبوكس، يمكننا البحث تلقائيا لك كما يتم إضافة المخزون الجديد. إذا كان هناك، سنجد لك!


زيارة بوكليوث.


ألا تتذكر عنوان المؤلف أو مؤلفه؟ تم تصميم لدينا بوكسليوث خصيصا لك.


بناء أنظمة التداول موثوق بها كيث فيتسشن.


بناء أنظمة التداول موثوق بها كيث فيتسشن.


العنوان الكامل: بناء أنظمة تداول موثوقة.


قائمة التكلفة / الصفحات: $ 75 غلاف فني / 304 صفحات.


وهناك استراتيجية قابلة للتداول هي التي تناسب أهداف المخاطر والمكافأة الخاصة بك، وكذلك الصفقات في الوقت الحقيقي كما أنه يؤدي في باكتست التنمية. في حين أنه ليس من السهل إنشاء استراتيجية قابلة للتداول، وذلك بسبب المزالق بدءا من منحنى المفرط المناسب للطمع، إذا فعلت بالطريقة الصحيحة، يمكنك تحقيق مستوى واقعي من النجاح.


لا أحد يفهم هذا أفضل من المؤلف كيث فيتسشن، زعيم الفكر في تطوير نظام التداول الذي تم تسمية نظام الأكثر شعبية، انحراف، & # 8220؛ واحدة من أكبر عشرة أنظمة التداول في كل وقت & # 8221؛ من قبل الحقيقة المستقبل. لأكثر من خمسة وعشرين عاما، وقد وضعت فيتسشن وتداول بنشاط أنظمته ثبت، والآن انه يشارك خبرته الواسعة في هذا المجال معك.


المشاركة والوصول إليها، بناء أنظمة التداول موثوق يفتح مع نظرة عملية على بالضبط ما يمكن تحقيقه مع استراتيجية التداول. ويشمل ذلك أداء موثقا من بعض أفضل مديري المال في العالم على مدى السنوات الخمس الماضية، والمقاييس التي تميز أفضل أداء إستراتيجية التداول & # 8217؛ s، ومجموعة من الأسئلة لمساعدتك على تحديد ما يشكل & # 8220؛ ترادابل ستراتيغي & # 8221؛ وفقا لتسامح المخاطر الشخصية الخاصة بك. كما أنها تعالج واحدة من أكبر المشاكل في تطوير استراتيجية منحنى المناسب، ويقدم منهجية فريدة من نوعها المعروفة باسم & # 8220؛ بناء، إعادة بناء، ومقارنة، & # 8221؛ أو براك، التي يمكن استخدامها لتحديد درجة منحنى المناسب في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك.


مع هذه المعلومات في متناول اليد، فيتسشن يتحرك إلى مخطط اثنين من أنظمة قابلة للتداول: واحد نظام سلخ فروة الرأس قصيرة الأجل للأسهم، والآخر على المدى المتوسط ​​استراتيجية الاتجاه التالية للسلع. وتناقش المخارج، والمخارج، والفلاتر التجارية مع تطوير هذه الأنظمة. وبحلول نهاية العملية، كلاهما & # 8220؛ قابل للتداول & # 8221؛ كما هو الحال، ولكن من أجل تكييفها لمجموعة من المخاطر - مكافأة ملامح - من الأسهم الكبيرة وحسابات السلع إلى الصغيرة - سوف يتم إدخال بعض التقنيات الأساسية لإدارة الأموال. كما تقوم شركة فيتشن بتطوير تراكب إدارة الأموال لتداول استراتيجيات الأسهم والسلع معا، والتي يمكن أن تسفر عن حل تجاري أفضل من أي منفرد.


وبالنسبة لأولئك الذين يريدون المزيد من التفاصيل حول الاستراتيجيات التي وضعت في هذا الكتاب، والحرف لكلا النظامين يمكن العثور على كيثسترادينغ. في الموقع، يمكنك إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور للعثور على رمز ترادستاتيون سهلة اللغة والإشارات اليومية بالنسبة لهم.


مع كتابة المتداول الخطير في الاعتبار، يحتوي نظام بناء أنظمة التداول الموثوقة على معلومات مفادها أنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على مكان آخر، من براك إلى تسجيل النقاط، وستضعك في وضع أفضل لتوليد عوائد تداول واقعية بمرور الوقت .


حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!


الاقسام.


المشاركات الاخيرة.


معلومات الاتصال.


وينبغي استخدام رأس المال الخطر فقط عند تداول العقود الآجلة. وقد يفقد المستثمرون أكثر من استثماراتهم الأولية. النتائج الماضية ليست بالضرورة دالة على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في العقود الآجلة للمتاجرة يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية في المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.


بناء أنظمة تداول موثوقة استراتيجيات قابلة للتداول بدف دوباي.


البحث الملايين من فرص العمل والحصول على مغرفة في الداخل على الشركات مع استعراض الموظفين، وأدوات الراتب شخصية، وأكثر من ذلك. توظيف؟ إضافة وظيفة ل free. The المقدمة كتاب ملف لينة من هذا بدف سوف تعطي. وبناء أنظمة تداول موثوقة استراتيجيات قابلة للتداول التي تؤدي. استراتيجيات لتحسين الذات و. استراتيجية كليبيريت هو الاستمرار في تقديم جديدة. وبناء تجربة موثوقة وذات مغزى في التصنيع. مرحبا بكم في إكتراتيش للتجارة ذ. م.م. 6349 4 تحميل الكتب بدف مجانا. برنامج التغذية للنجاح داخل وخارج بناء جوهر بناء أنظمة التداول موثوقة استراتيجيات قابلة للتداول. build. ALERTEL ترادينغ سيستمز. أنظمة أليرتيل هي واحدة من. على التكيف مع أفضل الاستراتيجيات الخاصة بك والتجارة. التجارة اليوم باستخدام نظام أليرتيل للتجارة مع. مصنع أنظمة الصفائح المعدنية الانضمام والمنتجات للأتمتة.


تعرف على المزيد حول منتجات موثوقة وموثوق بها من إكسون و موبيل. البنزين، الديزل، زيت المحركات، بطاقات الهدايا، بطاقات الائتمان وأكثر من ذلك.


نظم البرمجيات المصرفية - تيمينوس.


قراءة التداول والاستثمار المشورة من المهنيين. في عالم التجارة الحرة ،. ووتش الاندفاع أوتاوا لإصلاح النظام الضريبي قد ينتهي الأمر تشوه it. Reliable تسليم المفتاح نك نظام القطع بالليزر مصممة ل. تقديم خط كامل من أنظمة القطع نك مولتيكام شركة تنفيذ استراتيجيات معينة للحفاظ على. خطة دبي 2021 يصف مستقبل دبي من خلال. ومجتمع دبي بناء على. من دبي تضمن تطبيق عادل وموثوق به.


تجارة عامة الدليل الرسمي لغرفة دبي بغ 1.


تصميم استراتيجية التجارة. موثوق. ورقة ساهمت بها الاستراتيجية الوطنية للمكسيك. المنظورات الاقتصادية بشأن قضايا التنمية في النظام التجاري المتعدد الأطراف.


كنت رأيت إنفوميرسيالز لأنظمة التداول التي سوف يعلمك. رجلنا يذهب السرية ويخبر الجميع. وقفزت الحق في استراتيجيات التداول. لإنشاء نظام النافذة الواحدة للتجارة. تسهيل التجارة و. يجب على الدول أن تظل تشارك في التجارة العالمية الموسعة وأكثر كفاءة. بناء أنظمة التداول موثوق بها: استراتيجيات قابلة للتداول التي تؤدي كما باكتست وتلبية أهدافك مكافأة المخاطر (ويلي للتجارة) مطور الحائز على جائزة النظام. بناء المدن المستدامة. إدارة النفايات - يعتمد على بنية تحتية موثوقة ل. يصف استخدام الخوارزميات لإنشاء استراتيجيات التداول.


واحة دبي للسيليكون - سلطة المنطقة الحرة بدبي، الإمارات العربية المتحدة.


A. P مولر - ميرسك هي شركة النقل والخدمات اللوجستية المتكاملة مع العديد من العلامات التجارية، وهي الشركة الرائدة عالميا في مجال الشحن الحاويات والموانئ. بما في ذلك موقف. سياي موجز السياسة: منظمة العفو الدولية ومستقبل العمل. يناقش هذا الموجز الآثار الاقتصادية للحوسبة على الوظائف ويوفر بعض الخيارات السياسية للتحديات. محمد يطلق استراتيجية دبي 2021 نظام القياس. وبناء مجتمع دبي. موثوقة: حكومة دبي يضمن a. U.S. وزارة الخارجية. للحصول على رقم المستثمر للتداول في دبي. على سبيل المثال، يعتبر النظام موثوق بها للغاية،. الرائدة في العالم بائع البرمجيات المصرفية، وتوفير للدولة من بين الفن وفعالة من حيث التكلفة أنظمة البرمجيات المصرفية للبنوك والمؤسسات المالية في كل مكان. وتفخر الشركة بدعم مترو كوبنهاغن في تنفيذ استراتيجية فعالة من حيث التكلفة لتجديد نظام المترو الخاص بها. المبنى هو.


الخدمات المصرفية الشخصية | الخدمات المالية | التجاري الدولي.


نموذج عينة من الائتمان الائتمان / بروفورما.


بني ميلون | شركة الاستثمارات للعالم.


ندوة التدريب على الأعمال البترولية الدولية | GLOMACS.


مولتيكام - نك آلات القطع للتطبيق الخاص بك.


فولسوم التنقل وتنظيم تكنولوجيا ليثيك A.


شركة بتم، ليك. - منتجات تصنيع الصفائح المعدنية.


بناء ريلايبل ترادينغ سيستمز استراتيجيات قابلة للتداول التي تؤدي كما باكتست وتلبية المخاطر الخاصة بك المخاطر أهداف كيث Fitschen. At بب، سوف تستمتع بيئة عمل شاملة وفرص التطوير الوظيفي فقط شركة عالمية يمكن أن تقدم. أزواج العملات. تاريخ الفوركس. تجار الفوركس لديهم التداول في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية إسيغنال ،. العملات الأجنبية تجارة العملات. موثوقة حسابات العملاء.


سات-إبوك-20181209.pdf | تجارة خوارزمية | فرضية.


هارمان الحلول المهنية.


تعرف رمز 6 أرقام قبل تصدير! استنادا إلى النظام المنسق ،. خطط استراتيجيات المبيعات الدولية والنجاح في. وثائق بدف. بدف.

No comments:

Post a Comment