Monday 5 March 2018

الفوركس كسب غست ماليزيا


6GST - Q & A ل غست ماليزيا.


السؤال الساخن.


غست قانون الضرائب x 322 هل هناك ضريبة السلع والخدمات؟消费 税 x 200 المطالبة ضريبة ضريبة السلع والخدمات ضريبة الدخل 进项税 x 140 المحاسبة 进账 x 129 إرسال ضريبة السلع والخدمات 报税 x 93 فاتورة الضرائب x 77 قانون ضريبة الدخل × 75 قانون الضرائب x 61 رؤية المزيد من العلامات.


إذا كانت الشركة كسب العملات الأجنبية أكثر من RM10k شهريا، ونحن لا يزال يمكن التعامل معها على أنها معفاة عرضية & # 8230؛


1 إجابة 0 169.


على سبيل المثال، لدي الإمدادات العرضية المستثناة التالية (لا توجد إمدادات أخرى معفاة)، كيف يمكنني الإبلاغ عن ذلك في & # 8230؛


1 إجابة 0 482.


شركتنا المستوردة السلع من الخارج. والمورد لدينا فاتورة لنا بعملة الدولار / اليورو. ثم سنقوم & # 8230؛


6 إجابة 2 2752.


هل نحن بحاجة إلى إظهار خسارة الأرباح غير المحققة في ES43؟ شكرا لكم.


2 إجابة 0 1275.


رمز ضريبة ضريبة السلع والخدمات (غست) لمكاسب / (خسارة) صرف العملات الأجنبية على العرض هو ES43 @ 0٪ وعند الشراء هو تكس-E43 & # 8230؛


1 إجابة 0 8755.


اشتريت المواد من المورد في الصين. أنا جعل الدفع إلى الصين حول RM3،878.96 مع استخدام معدل 3.02. ولكن & # 8230؛


4 إجابة 0 1924.


1 إجابة 1 5759.


على سبيل المثال. أنا شراء السلع من المورد الأجنبي ومشروع القانون هو 1000 دولار أمريكي. عندما أدخل في مشترياتي والدائن & # 8230؛


غست ماليزيا، غست التنفيذ، غست التسجيل، غست الاستشاريين، غست التدريب، ماليزيا غست، غست ندوة، الجمارك ضريبة السلع والخدمات، ما هو غست، غست أحداث & أمب؛ منتدى غست.


وهذا ينطبق فقط على تاجر غست المسجل الذي يجعل كل من الإمدادات الخاضعة للضريبة والإعفاء (أو المعروف باسم تاجر معفى جزئيا).


وينبغي استخدام تكس-E43 في المعاملات التي تنطوي على دفع ضريبة الدخل التي تعزى مباشرة إلى جعل اللوازم العرضية المستثناة.


وتشمل الإمدادات المستثناة إيرادات الفوائد من الودائع المودعة لدى مؤسسة مالية في ماليزيا، وأرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية، والإصدار الأول من السندات، والإصدار الأول من الأسهم عن طريق الاكتتاب العام الأولي، والفوائد المستلمة من القروض المقدمة للموظفين، من حاملي الوحدات للوحدات التي تتلقاها وحدة الثقة، وما إلى ذلك.


مالحظة: توفير اإلعفاء العرضي غير قابل للمطالبة أنت غير موجود في المؤسسة المالية.


لدينا شركاء البرمجيات.


تسجيل الدخول (سجل مجاني)


ترجمة اللغة.


لدينا الرعاة.


الفيسبوك مثل مربع.


اتصل بنا.


وحدة 12-07، مينارا K1، لورونغ 3 / 137C قبالة جالان كلانج لاما، 58000 كوالا لمبور، ولايات بيرسيكوتو ماليزيا.


البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. تحتاج إلى تفعيل جافا سكريبت لتتمكن من مشاهدته.


6GST - Q & A ل غست ماليزيا.


سؤال ذات صلة.


صرف العملات الأجنبية / الخسارة.


شركتنا المستوردة السلع من الخارج. والمورد لدينا فاتورة لنا بعملة الدولار / اليورو.


ثم سنقوم على أساس معدل ماليزيا مخصص لتقسيم المورد كمية الفاتورة تصبح مير إلى مفتاح في نظام المحاسبة لدينا.


عند القيام بالدفع إلى المورد، سوف ندفع بالعملة أوسد / ور وعلى أساس سعر صرف البنك نقوم يدويا بحساب الربح / الخسارة.


في هذه الحالة، كيف سنفعل صفقة الربح / الخسارة الخارجية في شكل غست-03؟


معلومات من الجمارك (25/08/2018)، نحن بحاجة إلى إعلان صافي الربح فقط، إذا كان هناك خسارة صافية، ونحن الإبلاغ عن ذلك لا شيء.


إذا مكاسب المحققة هو RM1000 و الخسارة المحققة هو RM200، صافي المبلغ هو + RM800، نعلن بأنها RM800.


إذا مكاسب المحققة هو RM300 و الخسارة المحققة هو RM700، صافي المبلغ هو - RM400، نعلن أنها لا شيء.


لذلك، أنا فقط يدويا مفتاح في قيمة الربح على شكل غست-03 عند تقديم إلى مخصص؟


هل يمكنني أن أعرف تحت أي بند في غست-03 لإعلان ربح العملة؟


غست-03 البند 12 (إس + ES43): كيفية مقارنة إجمالي قيمة الإمدادات المستثناة بين غست-03 ودفتر الأستاذ.


حققت إيرادات الفوائد من الودائع المودعة لدى مؤسسة مالية في ماليزيا مكاسب أو خسائر في أسعار صرف العملات الأجنبية.


ويشمل هذا العرض: -


بيع العقارات السكنية للمستهلك بيع تذاكر النقل العام (سيارات الأجرة، الحافلات المرحلة، العبارات) رسوم مصلحة المؤسسة المالية للعملاء للحصول على قرض.


ملاحظة: صافي الخسارة في الفوركس (ES43) = 0.00.


مثال على إدخال البيانات.


لقطة شاشة من دفتر اليومية. 2. ES43 & # 8211؛ أرباح أو خسائر صرف العملات الأجنبية المحققة.


ا. مكاسب محققة في النقد الأجنبي.


لقطة الشاشة أدناه من دفع العميل. ب. الخسائر المحققة في النقد الأجنبي.


لقطة الشاشة أدناه من دفع العميل. 3. إس & # 8211؛ رسوم فائدة المؤسسة المالية للعملاء للحصول على قرض.


لقطة الشاشة أدناه من فاتورة العميل.


غست-03 البند 12: إجمالي قيمة اللوازم المستثناة.


1. بالنسبة للحالات، فإن البند غست-03 البند 12 = Rm62.886.40.


2. يمكنك التحقق من التفاصيل عن طريق النقر المزدوج على المبلغ في البند 12. 3. المنبثقة البند 12 التفاصيل.


4. يمكنك إدراج عمود إضافي، أي. من نوع الوثيقة ونوع النقل.


ا. من نوع الوثيقة سوف تساعدك على تحديد الوثائق حيث نشرت؛ ب. سوف نوع ترانس اقول لكم وثيقة نشرت من حالة خاصة، على سبيل المثال. مكاسب محققة في النقد الأجنبي.


تقارير فحص الشيكات.


غست قائمة.


1. حدد النطاق الزمني أو عملية غست. 2. يمكنك تحديد المعلمة الضريبية ل إس و ES43. 3. تطبيق قائمة ضريبة السلع والخدمات.


ا. ES43 b. ES43 (صافي ربح الفوركس المحقق فقط) ج. ES.


عادي نشر ل ES43 & أمب؛ EP.


3. المعامالت المتعلقة بقطاع اإلسكان. انظر اللقطة في الاسفل.


3. المعاملات المتعلقة بالمادة (ES43). انظر اللقطة في الاسفل.


التداول الخاص لصافي الربح المحقق الفوركس (ES43)


3. يمكنك ان ترى سعر صرف العملات الأجنبية أو خسارة نشر المعاملات في غل دفتر الأستاذ.


غست الامتثال إرب البرمجيات.


المقدمة.


لقد مكنتنا خبرة فيتوماس الإقليمية في مجال تخطيط موارد المؤسسات من تطوير حزمة توطين شاملة في نظام غست للنسخ القياسية من نظام تخطيط موارد المؤسسات (إنفور كلودسويت إندستريال (سيتلين)).


فيتوماس هي واحدة من الشركات التي اجتازت بنجاح متطلبات الامتثال ضريبة السلع والخدمات من قبل دائرة الجمارك الملكية الماليزية لبرامج المحاسبة المتقدمة، إنفور كلودسويت الصناعية (سيتلين) تخطيط موارد المؤسسات. وقد أصدرنا هذا الأخير مع الشهادة التالية مع رقم الموافقة KE. HF (121) 426 / 05-135.


يرجى زيارة الرابط التالي للوصول إلى قائمة بائعي البرامج المحاسبية التي وافقت عليها دائرة الجمارك الملكية الماليزية (رمكد).


فيتوماس & # 8217؛ s سيتلين غست حزمة التعريب الميزات:


ستاندارد راتد أند ميكسد سوبليز، بمعنى: مزيج من ستاندارد راتد أند إكسيمبت. ضريبة على أساس البند & # 8211؛ المسارات وقائمة المعاملات حسب وصف البند و قانون الضرائب المقابلة. تقارير تسجيل الأفراد أو المجموعات. مخططات خاصة (أتس، أجس، أجهزة الصراف الآلي ومخازن التخزين) السيطرة على التاريخ الفعلي. المعاملات الحسابية المستلم (عكس الرسوم) المستلم.


فترة ضريبة السلع والخدمات - يسمح للمستخدمين بتحديد فترات ضريبية منفصلة تصل إلى 18 شهرا. وهذا منفصل عن فترة المحاسبة المالية الرموز الصناعية القياسية الماليزية (مسيك) للإمدادات. يأتي مع معيار رمكد قانون الضرائب القياسية بنيت في. رسم الخرائط الذكية قانون الضرائب التي خرائط ضريبة سيتلين ل رممد المدخلات والمخرجات الضريبية. بمجرد الإعداد، يستخدم النظام تلقائيا قانون الضرائب الصحيح عند الكشف عن عمليات الشراء أو العرض. غست معلمات لتعيين الإعدادات المعرفة من قبل المستخدم لقيم مثل أيام من العرض، A / R أشهر تخفيف الديون سيئة، غير مدفوعة A / P قسائم أشهر، والتكيف السنوي، وحقق الربح / الخسارة غل المحققة.


العملات المتعددة (العملة الوظيفية) - للشركات التي تستخدم العملة الأساسية الأخرى (العملة الوظيفية) بصرف النظر عن آرإم لمعاملاتها المحلية. كوستوم's إكسهانج ريت - يسمح للمستخدم لتحديد سعر صرف مخصص للشراء الأجنبي / المبيعات. الشراء المحلي بالعملة الأجنبية - يسمح المدخلات من سعر صرف البائع بدلا من الافتراضي معدل كتاب سيتلين.


غست المجموعة تسجيل - جيلات مجموعة غست-03 التقارير ل سيتلين بيئة متعددة المواقع.


المبيعات المحلية والتصديرية أوامر النظام العادي والبطانيات طلب ووثيقة إعلان تصدير الفواتير الموحدة (على سبيل المثال K2) - يسمح للمستخدمين بإدخال القيمة الفعلية على شكل K2 وسعر صرف الجمارك التي يمكن أن تكون مختلفة عن فاتورة سيتلين الفعلية تصدير شحنة المبيعات - للسلع التي يتم تصديرها في الخارج إلى مستودع شحنة، ونحن تلبية ل غست على نقل التعبئة زلة عوائد العملاء و رما غير-- مبيعات الأسهم - لغير-- مبيعات التجارة، نحن نسمح للمستخدمين استخدام الفواتير اليدوية وفي نفس الوقت إدخال تفاصيل البند مع رموز الضرائب المقابلة .


المشتريات المحلية والاستيراد. أوامر الشراء العادية والبطانية الشراء المحلي بالعملة الأجنبية - يسمح بإدخال سعر صرف البائع بدلا من افتراض معدل كتاب سيتلين في وثيقة إعلان استيراد قسيمة A / P (مثل K1) - يسمح بدخول وثيقة إعلان الاستيراد كسجل منفصل مع هبوط فعلي تكاليف مثل الرسوم الجمركية والمكوس والمواد حسب القيمة الفعلية مخصص الاستيراد وثيقة الإعلان يسمح مطابقة / ربط إلى السلع استلام الملاحظات (غن) خطوط شراء غير الأسهم - لشراء غير التجارة، ونحن نسمح للمستخدمين استخدام قسيمة يدوية وعلى نفس الوقت إدخال تفاصيل البند مع رموز الضرائب المقابلة لها.


الفواتير اليدوية، ومذكرات الائتمان والخصم - يسمح بدخول تفاصيل البند والقوانين الضريبية المقابلة. وسيتم احتساب هذه البنود في عائد ضريبة السلع والخدمات، وقائمة توريد السلع والخدمات العامة وإيداعات صندوق النقد الدولي (مدفوعات A / R) & # 8211؛ يسمح بدخول تفاصيل البند والقوانين الضريبية المقابلة. وسيتم احتساب هذه البنود في ضريبة السلع والخدمات العائد، ضريبة السلع والخدمات قائمة العرض و غاف ضريبة ضريبة الدخل - المطبوعات "النموذجية" فاتورة ضريبية للودائع غير قابلة للاسترداد.


A / P دليل قسائم & # 8211؛ يسمح بدخول تفاصيل البند والقوانين الضريبية المقابلة. وستحسب هذه البنود في عائد ضريبة السلع والخدمات، وقائمة شراء السلع والخدمات العامة، و غاف. A / P دليل قسيمة (غير التجارة) - يسمح للمستخدم بإدخال تفاصيل البائع التي لم يتم الاحتفاظ بها في سيد البائع. تسويات A / P (-ve) - تقرير مذكرة الخصم A / P التعديلات (+ في) - تقرير مذكرة الائتمان غير أب المدفوعات - يسمح بدخول تفاصيل البند والقوانين الضريبية المقابلة للمعاملات مثل مطالبات الموظفين والرسوم المصرفية والنقدية الأخرى الدفعات A / P 'ريفيرز-تشارج' قسيمة & أمب؛ الدفع - ميزة الحساب الذاتي المستلم حيث يتم رفع ضريبة الدخل الإجمالي ضريبة السلع والخدمات مع ضريبة الانتاج عند دفع الخدمات المستوردة.


دليل إدخالات دفتر اليومية (المجلة العامة) & # 8211؛ يسمح إدخال تفاصيل البند وما يقابلها من قوانين الضرائب غست تقرير التفاصيل للتوفيق بين قيم دفتر الأستاذ ضد شراء وإمدادات قائمة.


كسب العملة ل ES43 - يحسب العرض العرضي معفاة لكسب العملة وسجلات في غست-03.


غست سوبلي ليستينغ غست قائمة المشتريات غست ريتورن ريبورت غست تفاصيل التقرير فاتورة ضريبة كاملة فاتورة ضريبة عمولة أجنبية فاتورة ضريبية مبسطة فاتورة فاتورة ذاتية ملاحظة دينية ملاحظة ملاحظة ائتمانية ملاحظة دين قائمة ملاحظة قائمة بيانات غست ملف غست-03 ملف ضريبة السلع والخدمات ضريبة القيمة المضافة السنوية الإبلاغ عن تقرير إر غست.


ابق على تواصل معنا.


حول فيتوماس.


تأسست في عام 2001، فيتوماس هي الرائدة الماليزية المنفذة من حلول البرمجيات المؤسسة داخل صناعة تصنيع.


معلومات الاتصال.


سويت 301، بلوك A، ليفيل 3، بوسات داغانغان فيليو دامانزارا 1، No. 9، جالان 16/11، 46350 بيتالينغ جايا، سيلانغور دارول إحسان، مالايسيا.

No comments:

Post a Comment