Monday 12 March 2018

بنك نيويورك، ميلون، فوريكس، التلاعب، إنتظم في طبقة، أكتيون


في بنك نيويورك ميلون شركة العملات الأجنبية التقاضي.


مرحبا بكم في بنك نيو يورك ميلون كورب. المعاملات الفوركس التقاضي الموقع.


تحديث التسوية.


وفي 29 فبراير / شباط 2018 أصدرت المحكمة أمرا بالموافقة على خطة التوزيع لعائدات التسوية الصافية وطلب استرداد مصاريف التقاضي. وتنشر نسخة من الأمر بموجب وثائق المحكمة. تم توزيع حصيلة التسوية الصافية في 25 أبريل 2018.


ملخص التسوية.


وقد تم التوصل إلى تسوية بمبلغ 335،000،000 $ نقدا في البنك إعادة نيويورك ميلون شركة التقاضي المعاملات الفوركس ("التقاضي") من قبل و (ط) هيئة النقل جنوب شرق ولاية بنسلفانيا، الاتحاد الدولي للمهندسين التشغيل والمهندسين القرطاسية المحلية 39 وصندوق التقاعد للمعاشات التقاعدية، وصندوق شرطة أوهايو وصندوق المعاشات التقاعدية، وموظفو المدارس، ونظام التقاعد في أوهايو، وكارل كارفر، وديبورا جين كيني، وإدوارد سي داي، وجوزيف ف. ديغولييلمو، ليزا باركر، وفرانسيس غرينويل - هاريل، واندول د. فليتشر، (يشار إليهم جميعا باسم "المدعين") و '2' مصرف نيويورك ميلون كوربوراتيون، وبنك نيويورك ميلون، وبنك نيويورك، وشركة بنك بانك أوف نيويورك، بنك ميلون نا، بنك نيويورك ميلون تروست كومباني، نا (المعروف سابقا باسم بنك نيويورك تروست كومباني، نا)، و بني ميلون، نا (مجتمعة "بنيم")، 1-20 في الثانية عدلت دعوى رفع دعوى رفعت في 9 يونيو 2018 في كارفر ضد بنك نيويورك ميلون، وآخرون. ، رقم 1: 12-كف-09248-لاك (S. D.N. Y.) وشكوى الإجراءات المعدلة المعدلة المقدمة في 29 سبتمبر 2018 في قضية فليتشر ضد بنك نيويورك ميلون وآخرون. ، رقم 14-كف-5496 (لاك) (S. D.N. Y.) (جنبا إلى جنب مع بنيم، "المدعى عليهم").


وتسوية هذه التسوية الادعاءات الناشئة عن الصفقات التي يقوم بها المدعى عليهم في التعاملات الأجنبية ("فكس") وفقا ل "التعليمات الدائمة" مع المدعين (أو الخطط التي يمثلونها) والزبائن المحتجزين الآخرين للمتهمين. وطبقا للادعاءات الواردة في شكاوى المدعين، فإن المدعى عليهم عادة ما يتقاضون "تعليما ثابتا" صفقات العملات الأجنبية بالقرب من الحواف العالية والمنخفضة للمدى اليومي لأسعار الفائدة بين البنوك بالطريقة الأكثر فائدة ل بنيم - على الرغم من الالتزامات التعاقدية المزعومة للمدعى عليهم وتمثيلاتهم كما هو الحال في انتهاك المسؤوليات الائتمانية والقانونية المزعومة للمتهمين إلى زبائنهم الحاضنين.


وبالإضافة إلى مبلغ 000 335 000 دولار الذي تم الحصول عليه من تسوية الدعاوى القضائية ("مبلغ التسوية")، ستحصل فئة التسوية أيضا على توزيع قدره 000 000 155 دولار وفقا لتسوية توصل إليها المدعى عليهم مع المدعي العام في نيويورك ("مبلغ تسوية نياغ" ). وقد دخلت بنيم أيضا في تسوية مع وزارة العمل في الولايات المتحدة المتعلقة ببرنامج فكس التعليمات الدائمة. وعملا بتلك التسوية، ستدفع شركة بنيم، من بين أمور أخرى، مبلغ 000 000 14 دولار لصالح خطط "إريسا" ("مبلغ تسوية بدل العمل"). سيتم الجمع بين مبلغ تسوية نياغ ومبلغ التسوية بالدولار الأمريكي مع مبلغ التسوية وتوزيعه من قبل مدير المطالبات على أعضاء فئة التسوية وفقا لخطة التخصيص التي وافقت عليها المحكمة.


من هو مدرج في فئة التسوية؟


يتم تعريف فئة التسوية على النحو التالي:


جميع عملاء الحضانة المحلية من بنيم التي تستخدم برنامج فكس التعليمات الدائمة بنيم بين 12 يناير 1999 و 17 يناير 2018.


كما هو مبين في الإشعار الكامل، هناك استثناءات لإدراجها في فئة التسوية.


يرجى التأكد من قراءة إشعار كامل لفهم حقوقك بشكل كامل.


تواريخ مهمة.


24 سبتمبر 2018 الساعة 10:00 صباحا


خياراتك.


للحصول على معلومات محددة حول مطالباتك، قم بتسجيل الدخول إلى بوابة المطالب.


بنك نيويورك ميلون فوريكس التلاعب فئة العمل.


النتيجة: 504 مليون دولار في المستوطنات بما في ذلك 335 مليون دولار في فئة العملاء.


في بنك نيويورك ميلون شركة العملات الأجنبية المعاملات الاحتيال التقاضي.


خدم كاب كاباسر كمحام مشارك من الدرجة الرائدة لفئة وطنية مقترحة من عملاء الحراسة المؤسسية لبنك نيويورك ميلون كوربوراتيون (& # 8220؛ بني ميلون & # 8221؛). وقد نتجت الدعوى عن رسوم زائدة مضللة مزعومة فرضتها شركة "بني ميلون" على عمليات صرف العملات الأجنبية التي أجريت فيما يتعلق بالعملاء الحاضنين & # 8217؛ مشتريات أو مبيعات الأوراق المالية الأجنبية. ادعى المدعون أنه منذ أكثر من عقد من الزمان، اتهمت شركة "بي. آي. ميلون" باستمرار زبائنها الحائزين على الإفصاح عن العلامات التجارية المخفية والمفروضة على أسعار صرف العملات الأجنبية التي تتم وفقا ل & # 8220؛ تعليمات الوقوف، & # 8221؛ استخدام & # 8220؛ نطاق اليوم & # 8221؛ التسعير، بدلا من الأسعار المتاحة بسهولة عندما تم تنفيذ الصفقات فعلا.


وبالإضافة إلى العمل كمحام مشارك في قيادة فئة وطنية من العملاء المتحفظين المتضررين، بما في ذلك صناديق المعاشات التقاعدية العامة، وصناديق إيريسا، وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة، كانت شركة ليب كابريسر واحدة من ثلاث شركات على المدعين & # 8217؛ اللجنة التنفيذية المكلفة بإدارة جميع الأنشطة على المدعين & # 8217؛ الجانب في التقاضي الموحد متعدد المقاطعات. قبل الحالات التي تم نقلها وتوحيدها في الحي الجنوبي من نيويورك، هزم ليف كابراسر، في مجمله، حركة بني ميلون و '8217' لرفض المطالبات المقدمة نيابة عن إريسا وغيرها من الصناديق تحت ولاية كاليفورنيا & # 8217؛ s والجديد يورك & # 8217؛ قوانين حماية المستهلك.


وقد ضم عملاء الشركة وممثلي الصفوف في الدعاوى الموحدة شرطة أوهايو & أمب؛ وصندوق المعاشات التقاعدية للحرائق، ونظام تقاعد موظفي المدارس في أوهايو، والاتحاد الدولي لمهندسي التشغيل، والمهندسين الثابتين 39 صندوقا استئمانيا للمعاشات التقاعدية المحلية.


في مارس 2018، تم الإعلان عن قرار عالمي لإجراءات الإنفاذ الخاصة والحكومية ضد بنك ميلون، حيث سيتم دفع 504 مليون دولار إلى عملاء بنك ميلون (335 مليون دولار تعزى مباشرة إلى التقاضي الطبقي).


في 24 سبتمبر / أيلول 2018، منح القاضي آ. كابلان، قاضي المحكمة المحلية في الولايات المتحدة، الموافقة النهائية على التسوية. وتعليقا على عمل المدعين & # 8217؛ قال القاضي كابلان،


وكانت هذه حقا حالة استثنائية قام فيها المدعي والمدعي العام، في أي خطر صغير، خدمة غير عادية، ويجب أن يتم تعويضهم عن ذلك. قاموا بعمل رائع في هذه الحالة، وأنا & # 8217؛ رأيت الكثير من المحامين رائعة على مر السنين. كان هذا أداء رائعا. كانوا يقاتلون الأسنان والأظافر في كل خطوة من الطريق. مما لا شك فيه أنه قد وسع نطاقا كبيرا من تكاليف القضية، لكنه نظام الخصم، وأحيانا تلتقي الخصوم الذين مدججين بالسلاح وتمويل جيد، وإذا كنت & # 8217؛ لنفوز، لديك لمحاربة لهم و يكلف المال. كان هذا خطأ فاضحا ارتكبه بنك نيويورك ميلون، والمدعين & # 8217؛ فإن المحامي يستحق عالما من الفضل في تحمله، وإدارة المخاطر، وتمويله، والقيام بعمل عظيم.


يمكن العثور على جميع وثائق المحكمة المتعلقة تسوية بني ميلون فكس في بنملونفوريكسستليمنت.


24 سبتمبر 2018.


المحكمة المحلية الأمريكية 14 فبراير 2018.


28 سبتمبر، 2018.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


"واحدة من الشركات المدعين رئيس الوزراء في البلاد".


"تمثيل أفضل الصفات من شريط المدعين".


مجلة القانون الوطني.


مصادر.


روابط الموقع.


سان فرانسيسكو.


275 شارع البطارية، الطابق 29.


سان فرانسيسكو، كا 94111.


250 شارع هدسون، الطابق 8.


نيو يورك، ني 10013.


الرقم المجاني: 212-355-9500.


222 2nd Ave. سوث، ستي 1640.


ناشفيل، تن 37201.


الرقم المجاني: 615-313-9000.


2101 الجادة الرابعة.


يمثل محامو كاب كابريسر عملاء في قضايا فردية وجماعية وطبقية في المحاكم الاتحادية على الصعيد الوطني. لدينا انتماءات في حالات محددة مع المحامين المرخص لهم لممارسة في كل محكمة ولاية تقريبا في الولايات المتحدة ونحن أيضا تابعة لروتشون غينوفا، وهي شركة محاماة في كندا، وتعمل كمحام مشارك في الدعاوى القضائية المودعة في كندا. ويمكن اعتبار هذا الموقع إعلانا في بعض الولايات القضائية. النتائج السابقة لا تضمن نتائج مماثلة. يجب أن تكون على دراية بأن نظام التقييدات (وهو الموعد النهائي الذي يفرضه القانون الذي قد تقدم دعوى قضائية) قد يحد بشدة من الوقت المتبقي لك لتقديم أي مطالبة محتملة. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 ليف كابريسر هيمان & أمب؛ برنستين، لب.


بنك أوف أمريكا يستقر دعوى تزوير العملة.


نيو يورك (رويترز) - استقر بنك أوف أمريكا كورب (BAC. N) جزء من دعوى مكافحة الاحتكار الأمريكية التي اتهمت المستثمرين 12 البنوك الكبرى من تزوير الأسعار في سوق الصرف الأجنبي.


كشفت سكوت آند سكوت، وهى شركة محاماة للمستثمرين، عن التسوية مع ثاني اكبر بنك امريكى يوم الخميس. لم يتم الكشف عن الشروط.


بنك أوف أميركا هو البنك الثالث لتسوية مطالبات المستثمرين المتعلقة سوق العملات 5.3 تريليون دولار في اليوم. استقرت شركة جي بي مورغان تشيس وشركاه (JPM. N) مقابل 99.5 مليون دولار في يناير، واستقرت سويسرا أوبس أغ UBSN. S بمبلغ 135 مليون دولار في مارس.


سكوت & سكوت قال بنك أوف أمريكا & [رسقوو]؛ التسوية و لدكو؛ مرآة و رديقو؛ والاتفاقات السابقة، وأن البنك سيتعاون مع المستثمرين في القضايا المتبقية. كما تقوم الهيئات التنظيمية الأمريكية والأوروبية بالتحقيق في تداول العملات.


تسوية تسوية المطالبات التي شارلوت، بولاية أمريكا الشمالية مقرها أمريكا أمريكا تتآمر مع منافسيه للتلاعب في ويم / رويترز إغلاق بقعة البقع، والمعروفة باسم فيكس، في غرف الدردشة والرسائل الفورية ورسائل البريد الإلكتروني.


وقال المستثمرون، بما فى ذلك صناديق التحوط وصناديق التقاعد، ان البنوك ال 12 تسيطر على 84.3 فى المائة من سوق تداول العملات العالمى فى عام 2018.


وقالوا ان بنك امريكا عقد حصة 3.08 في المئة، جي بي مورجان تشغل 6.07 في المئة و يو بي اس 10.11 في المئة. واحتلت شركة ديوتسش بانك أغ (DBKGn. DE)، وشركة سيتي غروب إنك (C. N)، وشركة باركليز بلك (BARC. L) أكبر الأسهم.


ورفض لورانس غرايسون المتحدث باسم بنك أمريكا التعليق. وقال المدير المالي بروس طومسون في مؤتمر صحافي عقده اليوم الاربعاء ان البنك خصص بالفعل اموالا للاتفاق.


ولم يرد ديفيد سكوت، وهو محام للمستثمرين، على الفور على طلب التعليق.


في نوفمبر الماضي، وافق بنك أوف أميركا على الغرامة 250 مليون دولار لحل التحقيق تزوير العملة من قبل مكتب الولايات المتحدة للمراقب العملة.


وفقا للمستثمرين، استخدم التجار أسماء مقنعة لتلاعب أسعار العملات من خلال الممارسات المشار إليها باسم & لدكو؛ تشغيل الجبهة، & رديقو؛ & لدكو؛ ضجيجا إغلاق & رديقو؛ و & لدكو؛ اللوحة الشاشة، & رديقو؛ وغرف الدردشة تسمى & لدكو؛ ذي كارتيل، & رديقو؛ & لدكو؛ اللصوص و [رسقوو]؛ النادي، وردقوو]؛ & لدكو؛ المافيا & رديقو؛ & لدكو؛ فريق واحد، حلم واحد. & رديقو؛


والقضية هي: إعادة تقييم أسعار الصرف الأجنبي مكافحة الاحتكار التقاضي، المحكمة المحلية في الولايات المتحدة، المنطقة الجنوبية من نيويورك، رقم 13-07789.


تقرير جوناثان ستيمبل؛ تحرير دان غريبلر.


تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.


بنك نيويورك ميلون ويل تسوية حالة التجارة العملة ل 714 مليون $.


قالت السلطات الفدرالية وسلطات الدولة يوم الخميس إن بنك نيويورك ميلون سيدفع 714 مليون دولار لتسوية اتهامات بأنه خدع صناديق التقاعد الحكومية والمستثمرين الآخرين لأكثر من عقد من الزمان. وهو جزء من صفقة تتطلب من البنك إقالة بعض الموظفين وتقديم إفصاحات عامة أوفى عن عملية صرف العملات الأجنبية.


تسوية تسوية القضايا التي رفعت في عام 2018 من قبل بريت بهارارا، المحامي الولايات المتحدة في مانهاتن، وإريك ت. شنايدرمان، النيابة العامة في نيويورك.


واتهمت السلطات البنك بتأكيد العملاء بأنهم سيحصلون على أفضل سعر ممكن عند تنفيذ تجارة العملات. وفي الواقع، قالت السلطات إن البنك فعل العكس تماما: فقد قدم للعملاء "أسعارا كانت في أسوأ المعدلات بين البنوك أو بالقرب منها"، مما مكن البنك من تقديم مبالغ نقدية إضافية خلال الأزمة المالية لعام 2008.


وذكرت السلطات ان الضحايا ضموا صناديق التقاعد فى مدينة نيويورك ومستثمرين بارزين من القطاع الخاص. وشمل المستثمرون في المدينة المعلمين وضباط الشرطة، في حين أن صناديق الاستثمار الخاص تنتمي إلى أمثال جامعة ديوك وشركة والت ديزني.


وأشار السيد بهارارة في بيان له إلى أن العملاء "يثقون بالبنك في أن يكونوا صادقين على الخدمات المالية التي يقدمونها والتعامل معهم بإنصاف"، لكنه قال إن البنك "ومديروه التنفيذيون، بدافع من الأرباح الضخمة، المكافآت، خرق هذه الثقة ".


وقال السيد شنايدرمان إن "المستثمرين يعتمدون على المؤسسات المالية لإخبارهم بالحقيقة حول كيفية إدارة استثماراتهم". وأضاف: "تظهر تسوية اليوم أن المؤسسات والأفراد المسؤولين عن الاحتيال على المستثمرين سيخضعون للمساءلة ويواجهون عواقب وخيمة على مخالفات ".


ومع ذلك، فإن التسوية البالغة 714 مليون دولار تمثل جزءا من ما يقرب من بليوني دولار من المكاسب المشكوك في تحصيلها والتي سعى مكتب السيد شنايدرمان إليها في البداية كعقوبة. والحقائق التي اعترف بها البنك كانت أضيق من النيابات التي وجهت الاتهامات الأولى في عام 2018.


وهذه التسوية، التي تتطلب موافقة قاض اتحادي، لا تمثل سوى واحدة من عشرات التحقيقات الحكومية التي تجتاح حاليا وول ستريت. فالقضية المرفوعة ضد بنك نيويورك ميلون، على سبيل المثال، منفصلة عن تحقيق أوسع نطاقا حول ما إذا كانت بعض أكبر البنوك في العالم، بما فيها جي بي مورغان تشيس وسيتي جروب، قد تواطأت للتلاعب في سوق الصرف الأجنبي.


وبموجب شروط تسوية بنك ميلون في نيويورك، يجب على البنك "إنهاء عمل بعض المديرين التنفيذيين المتورطين في الاحتيال"، بما في ذلك ديفيد نيكولز، العضو المنتدب في البنك الذي رفع دعوى قضائية ضد مكتب بهارارا في عام 2018. ويجب على البنك وكذلك تحسين إفصاحاتها للعملاء، وهو جهد يتتبع عام 2018، عندما صادف "تسوية جزئية" مع مكتب السيد بهارارا التي تتطلب إصلاحا لبعض ممارسات الإفصاح.


كما أعلن السيد بهارارا يوم الخميس تسوية مع السيد نيكولز، 60. تتطلب التسوية من البنك أن "يعزز الفصل" من السيد نيكولز، لكنه لا يقول متى يجب أن يغادر البنك ولا يتطلب منه أن يدفع أي عقوبة مالية على الحكومة. ورفض محامي السيد نيكولز، ستيفن فيشبين، التعليق.


وقال بنك نيويورك ميلون - وهو واحد من أكبر البنوك المسماة بالبنوك الحراسة في العالم، والذي يحافظ على الأصول المالية للبنوك والمستثمرين الآخرين ويحافظ عليها - في بيان "يسرنا أن نضع هذه الأمور التي خلفناها في البورصة، في مصلحة شركتنا ومكوناتنا ".


بنك نيويورك ميلون & # x27؛ s تسوية العملات الأجنبية.


وسيدفع البنك 714 مليون دولار لتسوية اتهامات بأنه خدع صناديق التقاعد الحكومية والمستثمرين الآخرين لأكثر من عقد من الزمان.


وتمثل التسوية وجها لوجه للبنك الذي خاض القضية منذ سنوات حيث هاجم ما أسماه "تجاوز الادعاء". وقد تراجع هذا الموقف مؤخرا حيث سعى البنك إلى وضع القضية في حالة راحة بعد سنوات من حلها إجراءات مماثلة من السلطات في فلوريدا وفرجينيا.


وقد نشأت قضية نيويورك من شكوى رفعت إلى مكتب النائب العام في نيويورك في عام 2009. وشمل المبلغون عن هاري ماركوبولوس، الذي كان أول من أطلق الإنذار حول مخطط بونزي لبرنارد ل. مادوف.


وتظهر هذه القضية الذراع الطويلة لكل من الحكومة الاتحادية والمدعين العامين في نيويورك.


اعتمد السيد شنايدرمان على قانون مارتن، وهو قانون 1921 الذي هو من بين أكثر المخاوف على وول ستريت. وقد استند مكتب السيد بهارارا إلى قانون إصلاح المؤسسات المالية والإنعاش والإنفاذ لعام 1989، أو فيريا، وهو قانون غامض لمرة واحدة يتطلب عبئا أقل من الإثبات من التهم الجنائية ويخول المدعين العامين المطالبة بالعقوبات المالية الكبيرة.


وستقسم العقوبة البالغة 714 مليون دولار بين العديد من الوكالات والمستثمرين الذين حققوا في البنك. وسيقوم مكتب السيد بهارارا ومكتب السيد شنايدرمان بجمع ما يقرب من 167 مليون دولار، في حين يتم تخصيص 30 مليون $ للجنة الأوراق المالية والبورصة و 14 مليون $ تذهب إلى وزارة العمل. أما المبلغ المتبقي، الذي يبلغ 335 مليون دولار، فسوف يختص بحل الدعاوى الخاصة بالطبقة التي يرفعها عملاء البنك. وقال السيد شنايدرمان أنه سيوجه حصة مكتبه من المال "إلى صندوق من شأنه أن يعوض زبائن بي. إن. إم.".


وقد أوضحت الدعاوى القضائية مدى تأثير المخطط الذي يعمل في الفترة من 2000 إلى 2018 على عملاء البنك. بعد مضللة العملاء إلى التفكير في أنهم كسبوا على مقربة من أفضل الأسعار على تجارة العملات، فإن البنك ينتظر حتى نهاية اليوم لتداول الصفقات وروتينلي اختار واحدا من أسوأ معدلات ذلك اليوم. ومع ذلك، سيجد البنك أسعارا أكثر مواتاة لنفسه، ثم يحدد "جني أرباح كبيرة على فرق السعر".


عندما واجهت ستيت ستريت بنك دعوى قضائية في عام 2009 لسوء سلوك مماثل، فإنه غير متحمس لموظفي بنك نيويورك ميلون. بعد الاطلاع على مقال عن دعوى قضائية في شارع ستات ستريت، أرسل مدير بنك نيويورك ميلون التقرير بالبريد الإلكتروني إلى الزملاء تحت عنوان الموضوع "أوه No."


وسأل أحد الموظفين الذين غادروا البنك زملائه السابقين في رسالة بالبريد الإلكتروني ما إذا كان "قد حان الوقت للتقاعد بعد اغتصاب حسابات الاحتجاز".


و ديلبوك الجديدة كليا.


يساعدنا كاتبنا أندرو روس سوركين وزملاؤه في تيمس على فهم عناوين الأعمال والسياسات الرئيسية - وسماسرة السلطة الذين يشكلونهم.


الرجاء التحقق من أنك لست روبوت من خلال النقر على المربع.


البنوك تستعد لمزيد من النقد الأجنبي تزوير الألم كما ترفع دعاوى مدنية.


ومن المتوقع أن تتبع حالات العمل الجماعي جرامات شاسعة للتلاعب بمعايير العملة.


7:46 بيإم بست 23 مايو 2018.


البنوك تستعد لمئات الملايين من الجنيهات في المطالبات الجديدة للتلاعب في النقد الأجنبي من الدعاوى الجماعية التي أثارها الأسبوع الماضي & # x9؛ ق السوق الكبيرة تزوير الغرامات.


وقد أمرت باركليز وبنك اسكتلندا الملكي وأربعة بنوك أخرى يوم الأربعاء بدفع 6 مليار دولار (3.84 مليار جنيه استرليني) من قبل السلطات البريطانية والأمريكية.


وتمثل عقوبة باركليز أكبر غرامة مالية في تاريخ بريطانيا.


المنظمين، بالتفصيل كيفية تجمع التجار في غرف الدردشة باستخدام مونيكرز مثل & # x201c؛ و كارتيل & # x201d؛ و & # x201c؛ الكوبرا الملفوفة & # x201d؛ لتلاعب سوق العملات 5،3 تريليون دولار في اليوم، أجبر البنوك أيضا على الاعتراف بالذنب لتهم جنائية.


ويقول المحامون إن الغرامات، وكذلك تحقيقا من المفوضية الأوروبية، يمكن أن يكون نقطة انطلاق للتضرر المدني في المملكة المتحدة وأوروبا.


ويعتقد بعض المحامين أن المستوطنات يمكن أن تتجاوز في نهاية المطاف الغرامات التي تصدرها الهيئات التنظيمية، على الرغم من أن إجمالي الفاتورة سيعتمد على كيفية تقييم أصحاب المطالبات حجم الأضرار التي لحقت بهم.


وتجار التجار في البنوك للتلاعب بمعايير العملة المستخدمة لربط أوامر الصرف الأجنبي من العملاء من الشركات، مما يعني أنها حققت أرباحا ضخمة في حين تمزق العملاء.


وقد رفعت العديد من الدعاوى القضائية في الولايات المتحدة واستقرت في الولايات المتحدة، حيث دفعت المصارف مئات الملايين من التعويضات.


وقالت سيتي جروب احد البنوك الستة التي ستغرم الاسبوع الماضي انها وافقت على دفع 394 مليون دولار لتسوية حالات خاصة في الولايات المتحدة، وقالت ربس انها توصلت الى اتفاق دون الكشف عن المبلغ الذي ستدفعه.


وتسهل قوانين الولايات المتحدة ترتيب مثل هذه الحالات، ولكن الشركات في المملكة المتحدة تستكشف الآن الدعم للعمل على هذا الجانب من المحيط الأطلسي.


وقد قامت شركة المحاماة هوسفيلد، التي شاركت في العديد من قضايا العمل الطبقي في الولايات المتحدة، وحصلت على مستوطنات بقيمة 800 مليون دولار، بتدعيم الدعم من مؤسسات في المملكة المتحدة وأوروبا. وتقول المحكمة انه من المتوقع صدور قضايا قضائية فى القارة فى الشهور القادمة.


ومن المرجح أن تظهر الحالات بمجرد أن تكمل المفوضية الأوروبية تحقيقاتها الخاصة، التي تخلفت عن تلك الموجودة في المملكة المتحدة والولايات المتحدة وسط تسليم السلطة في العام الماضي.


وقال متحدث باسم اللجنة: & # x201c؛ ويجري التعامل مع هذه القضية على سبيل الاستعجال.


& # x201c؛ هذا التحقيق مستمر ولا يمكننا الحكم مسبقا على نتائجه أو توقيت اتخاذ قرار في هذه المرحلة. & # x201d؛


وعلى الرغم من الغرامات التي وقعت في الأسبوع الماضي، والتي ضربت بنك يو بي إس، جي بي مورغان، سيتي جروب وبنك أوف أميركا، فضلا عن باركليز و ربس، لا يزال من المتوقع وجود مليارات الغرامات والتسويات القانونية، إضافة إلى تكلفة 10 مليار دولار للفضيحة.


بالإضافة إلى تحقيق المفوضية الأوروبية، لا تزال إدارة الخدمات المالية في نيويورك تبحث في "باركليز" حول إمكانية قيام البنك بإنشاء أنظمة آلية للتعامل مع معايير الصرف الأجنبي. وتقوم سلطات جنوب افريقيا ايضا بتفتيش تزوير العملة، وظهرت الاسبوع الماضى.


توقع المحللون في جي بي مورغان الأسبوع الماضي أن باركليز سوف تضطر إلى تخصيص جانب آخر 900 مليون جنيه استرليني ذات صلة بالفضيحة، في حين أن ربس سوف تأخذ جديد 700M £ ضرب.


& # x201c؛ وسيكون من المستغرب إذا كان عدد كبير من فتس 100 شركة لم تحقق بالفعل مزايا وحجم المطالبات المدنية المحتملة ضد البنوك & # x2018؛ إن لم يكن، عدد كبير بالتأكيد يجب أن تبحث في المطالبات، & # x201d؛ وفقا لما ذكره اندى ماكجريجور، الشريك فى مكتب مدينة ريك للمحاماة.


& # x201c؛ وبمجرد أن تتبع إحدى الشركات الكبيرة التقاضي نتيجة لهذه التسوية، من المرجح أن تشعر الشركات الأخرى بأنها مضطرة للنظر في تقديم مطالبة نيابة عن مساهميها. يمكن أن نرى هذا كسر من حيث الصناعة التقاضي واسعة ضد البنوك. & # x201d؛


وقالت وكالة التصنيف الائتماني فيتش الأسبوع الماضي أن البنوك & # x2019؛ مذنب & # x201c؛ يمكن أن تزيد من خطر القضايا التقاضي المدنية، والتي يمكن أن يستغرق سنوات عديدة لحل وتكون مكلفة & # x201d؛.


أكبر الشركات في العالم في عام 2018.


وقد تم الافراج عن فورتشن العالمية 500 وندش]؛ وهو الترتيب السنوي لأكبر الشركات في العالم من حيث الإيرادات. وهنا لائحة من أكبر 20 صانعي الأموال للشركات.


ذي بيج شورت يضرب دور السينما في المملكة المتحدة: هذه هي أفضل الأفلام عن الأعمال.


أما فيلم "بيج شورت"، وهو عبارة عن تأليف فيلم مايكل لويس الذي يحمل نفس الاسم عن أسباب الأزمة المالية، فيفتح في دور السينما البريطانية في نهاية هذا الأسبوع. كيف ستكدس القصة ضد أعظم الأفلام عن الأعمال؟


هذه هي الشركات المبتدئة الأكثر قيمة في العالم.


في بلدان جزر المحيط الهادئ: وصلت بعض الشركات الوليدة التقييمات في عشرات المليارات. هذه هي العشرين من كل منهم.


ستاربكس 'القائمة السرية - المشروبات كنت لا تعرف يمكنك أن تطلب.


هناك أكثر من 87،000 تركيبات شراب مختلفة في ستاربكس، وفقا لموقع التجزئة للقهوة. كم منهم يعرفون؟ من العلاجات الانفلونزا إلى مستوحاة من هاري بوتر المشروبات، ونحن نسلط الضوء على غريبة ورائعة يهب وضخ.


كشف: أغنى الأنواع الفرعية على نيتفليكس.


من "أفلام عبادة مخيفة من 1980s" إلى "الحكايات الحيوانية القادمة من العمر، نيتفليكس لديه كل مكان تغطيتها.


كشف: أفضل 20 بلدا في العالم للقيام بأعمال تجارية.


ويقيم مؤشر فوربس السنوي البلدان من خلال مجموعة من العوامل من الضرائب والتكنولوجيا إلى الروتين والابتكار. هذه هي أفضل 20 بلدا لممارسة الأعمال التجارية.


ما هو التخطيط الفائق الغني لعيد الحب؟


من زوج نادر من أحذية غوتشي، إلى الإنفاق والجنيه؛ 110،000 الإفراج عن ألبوم، أغنى بريطانيا سحب جميع توقف.


أول ارتفاع معدل في "أغسطس 2019" - أحدث التنبؤ السوق.


الإحاطة: شهدت التوقعات تحولا هائلا هذا الأسبوع. نوضح لماذا - وماذا تعني الرهون العقارية والادخار.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

No comments:

Post a Comment