Friday 9 March 2018

الفوركس ما يعني الرافعة المالية


الرافعة المالية و الهامش موضح.


دعونا نناقش الرافعة المالية والهامش والفرق بين الاثنين.


ما هي الرافعة المالية؟


ونحن نعلم أننا قد تناولنا ذلك من قبل، ولكن هذا الموضوع مهم جدا، شعرنا بالحاجة إلى مناقشته مرة أخرى.


تعريف كتاب "الرافعة المالية" هو وجود القدرة على السيطرة على كمية كبيرة من المال باستخدام لا شيء أو القليل جدا من المال الخاص بك واقتراض الباقي.


على سبيل المثال، للتحكم في موضع بقيمة 100000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، سيخصص وسيطك 1000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1.


أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


لنفترض أن قيمة الاستثمار $ 100،000 ترتفع إلى 101000 دولار أمريكي أو 1000 دولار أمريكي.


إذا كان لديك للتوصل إلى كامل 100،000 $ رأس المال نفسك، عودتك سيكون بوني 1٪ ($ 1،000 كسب / 100،000 $ الاستثمار الأولي).


ويسمى هذا أيضا رافعة مالية 1: 1.


بطبيعة الحال، أعتقد أن الرافعة المالية 1: 1 هي تسمية خاطئة لأنه إذا كان لديك للخروج بكامل المبلغ الذي تحاول السيطرة عليه، أين هو الرافعة المالية في ذلك؟


لحسن الحظ، لا يتم رفع مستوى 1: 1، فإنك تستفيد من 100: 1.


الآن نريد منك أن تفعل ممارسة سريعة. حساب ما عودتك سيكون إذا فقدت 1000 $.


إذا كنت تحسب بنفس الطريقة التي فعلناها، والتي تسمى أيضا بالطريقة الصحيحة، كنت قد انتهى مع عودة -1٪ باستخدام الرافعة المالية 1: 1 و وتف! -100٪ العائد باستخدام 100: 1 الرافعة المالية.


كما ترون، هذه الكليشيهات لم تكن مستلقية.


ما هو الهامش؟


فماذا عن مصطلح "الهامش"؟ سؤال ممتاز.


لنعود إلى المثال السابق:


في الفوركس، للسيطرة على موقف 100،000 $، وسيطرك جانبا 1000 $ من حسابك. نفوذك، الذي يعبر عنه بالنسب، هو الآن 100: 1. أنت الآن تتحكم في 100000 $ مع 1000 $.


الإيداع 1000 $ هو "الهامش" كان لديك لإعطاء من أجل استخدام الرافعة المالية.


الهامش هو مبلغ المال اللازم "وديعة حسنة النية" لفتح موقف مع الوسيط الخاص بك.


يتم استخدامه من قبل وسيط للحفاظ على الموقف الخاص بك. الوسيط الخاص بك يأخذ في الأساس ودائع الهامش الخاص بك ويجمعها مع ودائع الهامش الجميع، ويستخدم هذا واحد "الودائع هامش السوبر" لتكون قادرة على وضع الصفقات داخل شبكة ما بين البنوك.


يتم التعبير عن الهامش عادة كنسبة مئوية من المبلغ الكامل للمركز. على سبيل المثال، يقول معظم وسطاء الفوركس أنهم يحتاجون إلى 2٪، 1٪، 0.5٪ أو .25٪ هامش.


استنادا إلى الهامش المطلوب من قبل الوسيط الخاص بك، يمكنك حساب أقصى رافعة مالية يمكنك استخدامها مع حساب التداول الخاص بك.


إذا كان الوسيط الخاص بك يتطلب هامش 2٪، لديك رافعة مالية من 50: 1.


هنا هي النفوذ الشعبية الأخرى "النكهات" معظم السماسرة تقدم:


وبصرف النظر عن "الهامش المطلوب"، سوف ترى على الأرجح شروط "الهامش" الأخرى في منصة التداول الخاصة بك.


هناك الكثير من الالتباس حول ما تعني هذه "الهوامش" المختلفة لذلك سنحاول قصارى جهدنا لتحديد كل مصطلح:


الهامش المطلوب: هذا أمر سهل لأننا تحدثنا عنه. هو مبلغ المال وسيط الخاص بك يتطلب منك لفتح موقف. ويعبر عنه بالنسب المئوية.


هامش الحساب: هذا مجرد عبارة أخرى لتداول التداول الخاص بك. انها المبلغ الإجمالي من المال لديك في حساب التداول الخاص بك.


في حين أن هذا المال لا يزال لك، لا يمكنك لمسه حتى الوسيط الخاص يعطيها لك إما عند إغلاق المواقف الحالية أو عند تلقي مكالمة الهامش.


الهامش القابل للاستعمال: هذا هو المال الموجود في حسابك المتاح لفتح مراكز جديدة.


مكالمة الهامش: يمكنك الحصول على هذا عندما لا يمكن أن يغطي المبلغ المالي في حسابك الخسارة المحتملة. يحدث ذلك عندما ينخفض ​​رأس المال الخاص بك إلى أقل من الهامش المستخدم.


في حالة حدوث نداء الهامش، سيتم إغلاق بعض أو جميع المراكز المفتوحة من قبل الوسيط بسعر السوق.


التقدم المحرز الخاص بك.


الحياة غير مدروس، لا يستحق العيش. ديموقريطس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


فهم هامش العملات الأجنبية والرافعة المالية.


بجانب، البائع المتجول، إنغلاند، تجارة، إنستروكتور.


استخدام الهامش في تداول الفوركس هو مفهوم جديد للعديد من التجار، واحد الذي غالبا ما يساء فهمها. الهامش هو إيداع نية حسنة أن التاجر يضع للحصول على ضمانات لعقد فتح الموقف. في كثير من الأحيان لا يحصل الخلط بين الهامش كرسم للتاجر. في الواقع ليست تكلفة المعاملة، ولكن جزء من حقوق الملكية الخاصة بك تعيين جانبا وتخصيصها كإيداع الهامش.


عند التداول مع الهامش من المهم أن نتذكر أن كمية الهامش اللازمة لعقد فتح موقف سيتم تحديدها في نهاية المطاف من حجم التجارة. كما يزيد حجم التجارة متطلبات الهامش الخاص بك وسوف تزيد كذلك.


ما هي الرافعة المالية؟


الرافعة المالية هي نتيجة ثانوية للهامش وتسمح للفرد بالتحكم في أحجام أكبر من التجارة. سيستخدم المتداولون هذه الأداة كوسيلة لتكبير عوائدهم. لا بد من التأكيد على أن الخسائر تتضخم أيضا عند استخدام الرافعة المالية. ولذلك، من المهم أن نفهم أن النفوذ يحتاج إلى السيطرة عليها.


لنفترض أن أحد التجار يختار تداول صفقة صغيرة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي (أوسد / كاد). وستكون هذه التجارة مكافئة للسيطرة على 10،000 دولار. لأن التجارة هي أكبر 10 مرات من الأسهم في حساب التاجر، ويقال أن الحساب إلى الاستدانة 10 مرات أو 10: 1. لو اشترى التاجر 20،000 وحدة من الدولار الأمريكي / الدولار الكندي، أي ما يعادل 20،000 دولار، وكان حسابهم قد استفاد 20: 1.


آثار الرافعة المالية.


يمكن أن يكون استخدام الروافع آثارا بالغة على حساباتك إذا لم يتم استخدامها بشكل صحيح. يمكن أن يؤدي تداول أحجام أكبر من خلال الرافعة المالية إلى زيادة أرباحك، ولكن في النهاية يمكن أن يؤدي إلى خسائر أكبر إذا تحركت حركة ضدك. أدناه يمكننا أن نرى هذا المفهوم في العمل من خلال عرض سيناريو التداول الافتراضي. لنفترض أن كلا من التاجر (أ) والتاجر (ب) لديهما أرصدة بداية بقيمة 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). التاجر أ يستخدم حسابه لرافعة حسابه تصل إلى 500،000 الموقف النظري باستخدام 50 إلى 1 الرافعة المالية. وتداول المتداول B برافعة مالية أكثر تحفظا من 5 إلى 1 مع وضع افتراضي قدره 50،000. إذا ما هي النتائج على كل ميزان التجار بعد 100 نقطة وقف الخسارة؟


كان من الممكن أن يتداول التاجر (أ) بخسارة قدرها 5000 دولار، حيث يخسر نصف رصيد حسابه في موضع واحد! التاجر B من ناحية أخرى كان أفضل بكثير. على الرغم من أن ترادر ​​ب خسر خسارة 100 نقطة، فقد تم تخفيض قيمة الدولار إلى خسارة 500 $. من خلال إدارة الرافعة المالية يمكن للمتداول B الاستمرار في التداول وربما الاستفادة من التحركات الفوز في المستقبل. عادة ما يكون لدى التجار فرصة أكبر للنجاح على المدى الطويل عند استخدام مبلغ متحفظ من الرافعة المالية. احرص على وضع هذه المعلومات في الاعتبار عند البحث عن صفقة التداول التالية والحفاظ على فعالية الرافعة المالية من 10 إلى 1 أو أقل لتعظيم التداول.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شرح الرافعة المالية.


فهم استخدام الرافعة المالية.


الرافعة المالية هي القدرة على استخدام شيء صغير للسيطرة على شيء كبير. محددة لتداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنه يمكن أن يكون لديك كمية صغيرة من رأس المال في حسابك السيطرة على كمية أكبر في السوق.


سيتداول تجار الأسهم هذا التداول على الهامش. في تداول العملات الأجنبية، لا توجد فائدة محملة على الهامش المستخدم، ولا يهم أي نوع من المتداول أنت أو نوع الائتمان الذي لديك.


إذا كان لديك حساب وسيط يقدم هامش، يمكنك التجارة على ذلك.


الميزة الواضحة لاستخدام الرافعة المالية هي أنه يمكنك جعل مبلغ كبير من المال مع كمية محدودة فقط من رأس المال. المشكلة هي أنه يمكنك أيضا أن تفقد قدرا كبيرا من التداول النقدي مع الرافعة المالية. كل ذلك يعتمد على كيفية استخدام بحكمة لك وكيفية المحافظة إدارة المخاطر الخاصة بك.


لديك المزيد من السيطرة مما كنت اعتقد.


الرافعة المالية يجعل سوق مملة نوعا ما مثيرة بشكل لا يصدق. لسوء الحظ، عندما المال الخاص بك هو على خط مثيرة ليست دائما جيدة، ولكن هذا هو ما جلبت الرافعة المالية ل فكس.


دون الرافعة المالية، سوف يفاجأ التجار لرؤية تحرك 10٪ في حساباتهم في سنة واحدة. ومع ذلك، يمكن للتاجر باستخدام رافعة مالية أكثر من اللازم أن نرى بسهولة 10٪ التحرك في حساباتهم ويوم واحد. في حين أن مبالغ نموذجية من الرافعة المالية تميل إلى أن تكون مرتفعة جدا، وأنا التجارة مع النفوذ خمس مرات. فمن المهم بالنسبة لك أن تعرف أن الكثير من التقلبات التي تواجهها عند التداول يرجع إلى النفوذ على تجارتك أكثر من التحرك في الأصول الأساسية.


مبالغ الرافعة المالية.


عادة ما يتم منح الرافعة المالية بمبلغ ثابت يمكن أن يختلف مع وسطاء مختلفين. كل وسيط يعطي النفوذ على أساس القواعد والأنظمة الخاصة بهم. والمبالغ هي عادة 50: 1، 100: 1، 200: 1، 400: 1.


50: 1 الرافعة المالية.


50 إلى 50 نفوذا يعني أنه لكل دولار 1 لديك في حسابك يمكنك وضع صفقة بقيمة 50 $.


على سبيل المثال، إذا قمت بإيداع 500 دولار، سوف تكون قادرة على تداول كميات تصل إلى 25،000 $ في السوق باستخدام رافعة مالية 50: 1. انها ليست أنه يجب أن يكون تداول كامل $ 25،000، ولكن سيكون لديك القدرة على التجارة تصل إلى هذا المبلغ.


100: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد النفوذ يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 100 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير القياسي. فإن الحد الأدنى للإيداع الحد الأدنى $ 2000 لحساب قياسي تعطيك القدرة على السيطرة على 200،000 $.


200: 1 الرافعة المالية.


مائة إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل 1 $ لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 200 $. هذا هو مبلغ نموذجي من الرافعة المالية المعروضة على حساب الكثير مصغرة. يبلغ الحد الأدنى للإيداع النموذجي على هذا الحساب حوالي 300 دولار. مع 300 $ سوف تكون قادرة على فتح الصفقات تصل إلى مبلغ 60،000 $.


400: 1 الرافعة المالية.


400 إلى واحد الرافعة المالية يعني أنه لكل $ 1 لديك في حسابك، يمكنك وضع صفقة بقيمة 400 $. بعض السماسرة تقدم 400: 1 على حسابات الكثير المصغر. وأود أن شخصيا أن نكون حذرين من أي وسيط الذي يقدم هذا النوع من النفوذ لحساب صغير. أي شخص يجعل إيداع 300 $ في حساب النقد الاجنبى ومحاولة للتجارة مع رافعة مالية 400: 1 يمكن أن تمحى تماما في غضون دقائق.


ليس الأمر كما لو أن الوسطاء يجبرون المتداول على إيداع 300 دولار فقط، ولكن إذا جعلوا ذلك ممكنا، فإنني أظن أن هناك أيضا طرقا أخرى لن يتصرفوا فيها لصالحك.


التجار المهنية والرافعة المالية.


في معظم الأحيان، التجار المهنية تتداول مع الرافعة المالية منخفضة جدا. الحفاظ على الرافعة المالية الخاصة بك أقل يحمي رأس المال الخاص بك عند ارتكاب أخطاء التداول والحفاظ على عوائد أكثر اتساقا. سوف يستخدم العديد من المهنيين مبالغ الرافعة المالية مثل 10: 1 أو 20: 1. من الممكن أن تتداول مع هذا النوع من الرافعة المالية بغض النظر عما يقدمه الوسيط. لديك فقط لإيداع المزيد من المال وجعل عدد أقل من الصفقات.


بغض النظر عن أسلوب حياتك، تذكر دائما، لمجرد أن الرافعة المالية هناك لا يعني أن لديك لاستخدامه. وبوجه عام، كلما كانت النفوذ الأقل استخداما، كلما كان ذلك أفضل. فإنه يأخذ الخبرة لمعرفة حقا متى لاستخدام النفوذ وعندما لا.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


البقاء حذرا سوف تبقى لكم في اللعبة على المدى الطويل.


تعليم الفوركس.


البحث عن تعريفات لمصطلحات تداول الفوركس الرئيسية جنبا إلى جنب مع مقدمات للمفاهيم والأشخاص والكيانات التي تؤثر على سوق الفوركس.


الرافعة المالية تسمح للعميل بالتداول دون طرح كامل المبلغ. بدلا من ذلك مطلوب مبلغ الهامش. على سبيل المثال، الرافعة المالية 50: 1، والمعروفة أيضا بمتطلبات الهامش بنسبة 2٪، تعني 2،000 $ من حقوق الملكية مطلوبة لشراء أمر بقيمة 100،000 دولار. 400: 1 الرافعة المالية يعني 250 $ مطلوب لشراء أمر بقيمة 100،000 $. الرافعة المالية تزيد من الاتجاه الصعودي والهبوط للمخاطر حيث أن الحساب الآن أكثر حساسية لحركات الأسعار.


لمعرفة كيفية استخدام الرافعة المالية والهامش في زيارة تجارية فعلية:


شروط تداول الفوركس (أبجديا)


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


رافعة فوركس.


ما هي الرافعة المالية من فوركس؟


وتعرف الرافعة المالية على الفوركس بأنها استخدام رأس المال المقترض، مثل "الهامش" الذي يسمح لمتداول الفوركس بالوصول إلى مبالغ أكبر من رأس المال. وهذا يمكن أن تزيد الأرباح والخسائر، وينبغي أن تستخدم بحكمة.


أمثلة على الرافعة المالية للفوركس:


فوركس ترادر ​​A لديه 5000 دولار أمريكي:


إذا كان لدى الفوركس ترادر ​​أ نفوذ حساب قدره 10: 1 و يرغبون في استخدام 1000 دولار على تجارة فوركس كهامش، فإنهم سيتعرضون لعشرة آلاف دولار بالعملة الأساسية (1000 دولار أمريكي) = 10 × 1000 دولار = 10000 دولار (قيمة تجارية).


فوركس ترادر ​​B $ 5000 أوسد:


إذا كان لدى الفوركس ترادر ​​B نفوذا حسابيا قدره 100: 1 و يرغبون في استخدام 1000 دولار على تجارة فوركس كهامش، فسيكون لديهم تعريض 100 ألف دولار في العملة الأساسية (1000 دولار) = 100 × 1000 دولار = 100،000 دولار (قيمة تجارية).


ما الرافعة المالية هل يعرض فانتاج فكس؟


يبدأ رافعة فكس فانتاج ستاندرد فوركس عند 100: 1. الحد الأقصى للنفوذ الفوركس الفضل فكس قد تقدم ما يصل الى 500: 1. هذا فقط للحسابات المعتمدة والأموال المعتمدة للرافعة المالية أكبر من 100: 1 سوف تكون محدودة.


إذا كنت ترغب في الحصول على أعلى رافعة مالية فوركس، يرجى ملاحظة هذا على التطبيق أو الاتصال بنا. من خلال تقديم زيادة في طلب الرافعة المالية، فإنك توافق على أن هذا قد يؤدي إلى خسارة عالية وخطيرة أو إجمالية للحساب. فانتاج فكس هو وسيط فوركس غير استشاري ولن يوفر لك الاستثمار أو المشورة التجارية الشخصية. للحصول على هذه المشورة، يرجى استشارة مستشار مالي مسجل. فوركس أخبار السوق والتعليق، يرجى الاطلاع على الفضل فكس مركز الأخبار.


الهامش الفوركس هو مخاطر عالية جدا وينبغي استخدام الرافعة المالية بحكمة.


من أجل مساعدتك في التقليل من المخاطر، لدينا قيود نفوذ فوركس في المكان. لمعرفة مقدار الفائدة من الفوركس التي يمكنك استخدامها على حساب تداول الفوركس MT4 الخاص بك، يرجى مراجعة الجدول أدناه:


كيفية تقديم طلب تغيير الرافعة المالية فوركس:


استخدم الرابط أدناه لطلب تغيير رافعة فوركس إلى فانتاج فكس ميتاتريدر 4 أو ميتاترادر ​​4 لحساب ماك.


فتح حساب سريع وسهل ابدأ الآن!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!


الرجاء إدخال بيانات صالحة!


اتصل بنا.


سيدني نسو 2000 أستراليا.


الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.


طرق التمويل.


كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.


إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.


أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.


فوركس بروموتيونس.


افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

No comments:

Post a Comment