Wednesday 28 March 2018

أنماط الخيارات الثنائية


أنماط استمرار الاتجاه.


هناك اتجاه جاري وأنت تبحث عن نقطة دخول. فجأة هذا الاتجاه يتوقف أو يسحب، ويترك لك السؤال: & # 8220؛ هل هذا الشيء سوف تستمر في التوجهات في نهاية المطاف، أو هو هذا انعكاس كامل؟ & # 8221؛ في حين لا توجد وسيلة لمعرفة بعض، يمكن أن تدرك أنماط استمرار تساعد. على الأقل هذه الأنماط توفر لك مع إشارات التجارة للدخول في الصفقات المربحة المحتملة. تحدث أنماط استمرار خلال الاتجاه، وتشير إلى أن الاتجاه سيستمر بمجرد اكتمال النمط. هذا لا يحدث دائما على الرغم من. لذلك، عند استخدام هذه الأنماط إلى التجارة، دون & # 8217؛ ر تفترض الاتجاه الاختراق للنمط قبل أن يحدث. انتظر السعر للخروج من نمط، والتجارة في اتجاه الاختراق.


المثلثات تأتي في ثلاثة أشكال، تنازلي، تصاعدي ومتناظر، ولكن لأغراض التداول هناك & # 8217؛ s لا فرق حقيقي باستثناء كيف تبدو. يتم إنشاء جميع المثلثات من خلال تضييق حركة السعر، لذلك عند رسم الحدود من حوله، يبدو مثل مثلث.


ويبين الشكل 1 مثلث متماثل، كما تتلاقى خطوط نحو بعضها البعض. مع المثلث الصاعد، الخط العلوي هو الأفقي، والخط السفلي يصعد نحو ذلك. مع مثلث تنازلي، الخط السفلي هو الأفقي وينزل السطر العلوي نحو ذلك.


الشكل 1. الرسم البياني اليومي لزوج الجنيه الإسترليني / الدولار الأمريكي.


المصدر: أوانادا & # 8211؛ ميتاتريدر.


يمكنك الذهاب لفترة طويلة أو شراء المكالمات عندما يمر السعر فوق الحد العلوي كما هو موضح في الشكل 1. إذا كان السعر قد كسر أسفل الحدود السفلية، فأنت تدخل إلى وضع قصير أو شراء.


يستخدم الرسم البياني اليومي في هذا المثال، ويمكن تطبيق نفس المفهوم على أطر زمنية أخرى على الرغم من ذلك، مثل 1، 5، 15 دقيقة أو الرسم البياني لكل ساعة.


ومن الشائع (في تجربتي، فإنه يحدث حوالي 50٪ من الوقت) للسعر لإعادة اختبار منطقة الاختراق بعد الاختراق. لاحظ كيف يتحرك السعر مرة أخرى باتجاه خط الاختراق الأخضر & # 8211؛ تم وضع علامة عليه & # 8220؛ التراجع & # 8221؛ على الرسم البياني & # 8211؛ بعد أن اندلعت. خيارات الوقت تتداول لاستيعاب لهذا. بدلا من ذلك، يمكنك الانتظار حتى يحدث هذا التراجع، ومن ثم إدخال التداول عند الارتداد & # 8220؛ مستبعد & # 8221؛ قبالة المثلث السابق كما فعل في الشكل 1.


الأعلام، أيضا، بينانتس.


هذه التشكيلات الحصول على اسمها من حركة سعر حاد، القطب، تليها إما قناة صغيرة مثل التصحيح الذي يشبه العلم، أو مثلث صغير الذي يشبه راية. هناك فرق بسيط بين النمطين، باستثناء اختلاف طفيف في المظهر. تتساوى بينانتس العمل السعر مماثلة للمثلثات التي نوقشت في القسم السابق. لأغراض المتاجرة، فإن طريقة التداول هي نفسها.


ويبين الشكل 2 راية تحدث في خطوة أعلى، واثنين من الأعلام التي تحدث أثناء الانخفاض. الذهاب لفترة طويلة أو شراء المكالمات عندما يكسر السعر أعلى من العلم / راية والقطب هو ما يصل. بيع أو شراء يضع عندما يكسر السعر تحت العلم / راية والقطب هو أسفل.


ما إذا كانت هذه التشكيلات تحدث على الرسم البياني اليومي، أو مخطط 5 دقائق، وعادة ما تكون متفجرة. عادة لا تستمر الصفقات طويلة جدا. تداول الاختراق والبحث عن مجموعة أخرى. كنت ترغب ببساطة في الاستفادة من أي زخم المتبقية اليسار بعد الخطوة الحادة وقفة. وعادة ما يكون جزء العلم / الراية من التشكيل حوالي 4 إلى 8 أشرطة. رسم نمط مرة واحدة 4 أشرطة من بيانات الأسعار موجودة (لا تشمل القطب). إذا كنت رسمه قبل هذا، كنت أكثر عرضة للحصول على إشارات الاختراق كاذبة.


الشكل 2. الرسم البياني 5 دقائق غبب / أوسد.


المصدر: أواندا & # 8211؛ ميتاتريدر.


سوف يكون الرسم البياني ورسم أنماط الرسم دائما شخص شخصي. على سبيل المثال، إذا أردنا مقارنة الصفقات، فقد يكون سعر اختراقي مختلفا قليلا عن سعر اختراقك فقط لأن هناك تباينا طفيفا في حيث نضع خطوطنا. لا تشعر بالقلق الشديد إزاء هذا الأمر. نادرا ما يوفر العالم الحقيقي الأسواق التي تتحرك ضمن حدود دقيقة. لهذا السبب، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية عادة الانتظار حتى عملة يتحرك بضع نقاط وراء نقطة الاختراق بلدي قبل اتخاذ التجارة. في حالة وجود مخزون، I & # 8217؛ ليرة لبنانية انتظر السعر للتحرك بضعة سنتات وراء نقطة الاختراق قبل اتخاذ خيار التجارة الثنائية.


أنماط استمرار التي تشمل المثلثات والأعلام والرايات تحدث في كثير من الأحيان على جميع الأطر الزمنية. مثلثات تتطلب بعض الصبر للسماح للنمط لتشكيل، وفي نهاية المطاف لسعر للاختراق. عادة ما تحدث الأوساط والأعلام بسرعة وينظر إليها في الأسواق سريعة الحركة، لذلك أنت بحاجة إلى أن تكون على الكرة للقبض على الهروب. أنماط الرسم البياني هي دائما ذاتية إلى حد ما. قد ترى نمطا لا يقوم شخص آخر بتخطيه أو رسم نمط مختلف قليلا عما كان عليه. قبل أن تلتزم المال لتداول هذه الأنماط يستغرق بعض الوقت لممارسة اكتشاف، والرسم وتداولها في حساب تجريبي. قد تحتاج أيضا إلى التحقق من مقالتي الأخيرة عن أنماط الاتجاه عكس اتجاه التداول.


أنواع أنماط الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


هنا يمكنك العثور على معلومات حول أنماط الرسم البياني المختلفة التي يمكنك استخدامها للتداول تداول الخيارات الثنائية: كوب والتعامل مع، قمم مزدوجة وقيعان والمثلثات والعلم وراية، إسفين، والثغرات.


كأس ومعالجة.


كأس والتعامل معها هو واحد آخر من الأنماط المخطط البياني شعبية غالبا ما تبحث عنه. على عكس الرأس والكتفين، على الرغم من ذلك، انها & # 8217؛ s نمط استمرار (وهذا يعني أنه يشير إلى الاتجاه الذي كنا نراقب قبل النمط سوف تستمر عند الانتهاء). ما يجعل هذا النمط خاص جدا هو أنه يتوقع وقفة في زيادة الأسعار، أو حتى انخفاض قصير. هذا هو المكان الذي العديد من المستثمرين الذين ليسوا على دراية نمط عرضة للاخطاء والتنبؤات الخاطئة. يمكنك أن ترى بوضوح "كوب" و "مقبض" في المثال أدناه.


يمكنك أن ترى بوضوح الاتجاه التصاعدي على سبيل المثال، تليها انخفاض قصير قبل زيادة أخرى (الذي يشكل "كوب")، وبعد ذلك لدينا حركة أصغر من اتجاهات مماثلة قبل أن يرتفع السعر. كأس والتعامل مع نمط بسيط إلى حد ما ومن السهل جدا لتحديد. الإطار الزمني الذي يغطيه عادة ما يكون من بضعة أشهر إلى أكثر من سنة.


قمم مزدوجة وقيعان.


مواكبة الأنماط الأكثر شعبية أنت & # 8217؛ من المرجح أن نرى في الرسم البياني، قمم مزدوجة وقيعان هو نمط انعكاس آخر موثوق بها بشكل مذهل. مثل الرأس والكتفين، فإنه يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يذهب في الاتجاه المعاكس. السمة الرئيسية لهذا النمط هو أنه يشكل بعد اتجاه مستقر. يبدأ نشأة النمط عندما تكون اختبارات حركة السعر (مما يعني أنها تحاول تجاوزها ولكن لا يمكن اختراقها) إما الدعم أو المقاومة (لقاع مزدوج وأعلى مزدوج على التوالي). النمط هو موثوق جدا، وعادة تلميحات من انعكاسات الاتجاه في منتصف إلى طويلة الأجل.


أما بالنسبة للأعلى المزدوج، فنحن نلاحظ أن السعر يحاول كسر المقاومة مرتين، وهو أمر غير ناجح على حد سواء (انظر المثال أدناه). المقاومة تثبت قوية جدا بالنسبة للسعر، لذلك تتوقف الحركة الصاعدة عند مستوى المقاومة مرتين في صف واحد. بعد المحاولة الثانية غير الناجحة، السعر يأخذ الغوص ويبدأ الاتجاه الهبوطي الجديد.


نمط القاع المزدوج هو العكس تماما من نمط أعلى مزدوج. تماما مثل القطبية المقابلة، يسبقه اتجاه (في هذه الحالة اتجاه هبوطي) وعند الوصول إلى مستويات الدعم، فإنه يستبعد مرتين على التوالي ثم يبدأ صعود واضح، مما يشير إلى اتجاه صاعد جديد.


جميع الأنماط التي فحصناها حتى الآن معروفة وموثوق بها، مما يجعلها الأدوات المثالية للتحليل الفني. المثلثات ليست استثناء. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات - متناظرة، صعودا وهبوطا. كل نوع يتميز بخصائص مختلفة ويحمل آثارا مختلفة، ولكن لديهم شيء واحد مشترك - الإطار الزمني، والتي عادة ما تتراوح من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلثات المتماثلة هي إلى حد بعيد أبسط من مجموعة. ويسبقها بضعة خطوط الاتجاه التي تقترب تدريجيا بعضها البعض حتى نقطة الانطلاق في أي اتجاه صعودي أو صريح. وأينما توجه الاختراق، نعلم أن لدينا اتجاها مستقرا في هذا الاتجاه. الدعم والمقاومة بمثابة جانبي المثلث. انظر المثال أدناه.


في نمط المثلث الصاعد، تكون المقاومة مسطحة بينما يكون الدعم صاعدا (وبالتالي الاسم). عادة ما يكون هناك اختراق صعودي بعد أن يؤكد هذا الاتجاه. انظر المثال أدناه.


المثلث التنازلي هو المقابل القطبي للمثلث الصاعد. الدعم مسطح والمقاومة هبوطية. الاختراق هبوطي ويؤكد الاتجاه الهبوطي الصاعد. انظر المثال أدناه.


كل من أنماط مثلث موثوقة جدا وتؤكد دائما تقريبا الاتجاهات الناشئة. يمكن لمحلل مختص أن يبقيه بسهولة ويتنبأ بزخم السوق في المستقبل القريب. من المهم اكتشاف الأنماط المبكرة والتعرف عليها لأن الاتجاهات الناشئة قد تكون جذرية في بعض الأحيان. هذا ليس سببا للقلق إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، على الرغم من.


العلم و بينانت.


ويكمن أساس أنماط الرسم البياني والرايات في حركة السعر المفاجئ، التي تليها فترة من الاستقرار، لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال حركة سعرية أخرى هي نفس اتجاه الاتجاه الأول الذي يشير إلى ظهور اتجاه . أنماط العلم والراية قصيرة جدا ونادرا ما تستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع. وهما نمطان مستمران.


كما ترون في المثال أدناه، فإن نمط الراية يشبه المثلث المتماثل. ومع ذلك، هذا النمط هو على المدى القصير، مع اثنين من خطوط الاتجاه المتباعدة تقترب من بعضها البعض قبل حركة السعر في الاتجاه التصاعدي. انظر المثال أدناه.


نمط العلم مختلف بمعنى أن خطوط الاتجاه لا تختلف. بدلا من ذلك، فهي موازية في حالة العلم، ولكن النتيجة النهائية نفسها من المتوقع من هذا النمط، كذلك. انظر المثال أدناه.


نمط إسفين هو أكثر تعقيدا قليلا من أنماط أخرى نحن & # 8217؛ ينظر إليها حتى الآن بمعنى أنه يمكن أن يكون إما استمرار أو نمط انعكاس. وهو مشابه جدا للمثلث المتماثل في الطبيعة، مع اثنين من الاختلافات الهامة. والفرق الأول هو أن أنماط إسفين تتبع اتجاه مستقيم أو صريح، في حين أن المثلث متماثل يتبع اتجاه جانبي مستقر. وثمة فرق هام آخر بين النمطين هو أن الوتد يميل إلى أن يلاحظ على مدى فترات أطول من الزمن - في معظم الحالات بين ثلاثة وستة أشهر.


طبيعة مزدوجة من أسافين يجعلها مربكة بعض الشيء. فمن السهل أن تفوت للشروع في فن التحليل الفني، على الرغم من أن المحلل من ذوي الخبرة يمكن دائما بقعة لهم. لتسهيل الأمور عليك فهمها، سنقدم لك إرشادات عامة حول كيفية لعب الأشياء عادة فيما يتعلق بهذه الأنماط. لاحظ أن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. في الوقت المناسب، ومع ذلك، إذا كنت حقا تحديد، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية التعرف عليها. هنا مثال على ذلك. لنفترض أن لدينا إسفين هابط (بمعنى أن خطي الاتجاه يتقاربان في اتجاه هبوطي). في معظم الحالات، إذا كسر السعر صعودا، ثم لدينا نمط استمرار ولكن إذا كان ينهار إلى أسفل، لدينا نمط انعكاس. انظر المثال أدناه.


الفجوة هي ظاهرة مثيرة للاهتمام التي تحدث عادة عندما يكون هناك حدث كبير في مجال أو مكانة الأصول. ويمكن رصد الثغرات على الرسوم البيانية والمخططات الشمعدان ولكن فاز في & # 8217؛ ر في المخططات الخطية أو نقطة والرسوم البيانية الشكل. والفجوة هي الفرق الكبير بين الأسعار في فترتي تداول متتاليتين. يمكن أن يكون قفزة كبيرة أو تراجع في سعر الأصل.


هناك ثلاثة أنواع من الثغرات. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه. تشكل الثغرات الهاربة في منتصف الاتجاهات؛ وأخيرا فجوات الإرهاق من نهاية الاتجاه.


قمم ثلاثية وقيعان.


قمم الثلاثي والقيعان تعمل بطريقة مألوفة جدا. أنها تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان على الرغم من أنها أكثر ندرة بكثير. مثل قمم مزدوجة وقيعان، قمم الثلاثي وقيعان اختبار المقاومة أو الدعم. على عكس قمم مزدوجة وقيعان، وأنها تفعل ذلك ثلاث مرات بدلا من اثنين (كما يوحي اسمها). ومرة أخرى يمكن للأسعار أن تعبر عن الاتجاه الذي يعني عكس الاتجاه السابق.


الجانب المربك من قمم و قيعان الثلاثي هو أنه يمكن أن تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان. قد يقود الكاتب أو المحلل عديم الخبرة إلى الاعتقاد بأن النمط هو أعلى أو أسفل مزدوج في نشأة النمط واتخاذ قرارات متسرعة. هذا هو السبب الصبر هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأنماط. الدقة هي عنصر مهم جدا، وهذا هو المكان الذي قدرات المحللين والحدس تأتي في اللعب. هو إما يدرك أن النمط الناشئ هو أعلى الثلاثي أو أسفل أو انه فاز & # 8217؛ ر. ومع ذلك، والخوف لا، كما هو الحال مع الخبرة سوف تتعلم التعرف عليها. وبطبيعة الحال، نحن جميعا نخطئ ولكن هذا هو مجرد خطر الوظيفة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أنواع أنماط الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


هنا يمكنك العثور على معلومات حول أنماط الرسم البياني المختلفة التي يمكنك استخدامها للتداول تداول الخيارات الثنائية: كوب والتعامل مع، قمم مزدوجة وقيعان والمثلثات والعلم وراية، إسفين، والثغرات.


كأس ومعالجة.


كأس والتعامل معها هو واحد آخر من الأنماط المخطط البياني شعبية غالبا ما تبحث عنه. على عكس الرأس والكتفين، على الرغم من ذلك، انها & # 8217؛ s نمط استمرار (وهذا يعني أنه يشير إلى الاتجاه الذي كنا نراقب قبل النمط سوف تستمر عند الانتهاء). ما يجعل هذا النمط خاص جدا هو أنه يتوقع وقفة في زيادة الأسعار، أو حتى انخفاض قصير. هذا هو المكان الذي العديد من المستثمرين الذين ليسوا على دراية نمط عرضة للاخطاء والتنبؤات الخاطئة. يمكنك أن ترى بوضوح "كوب" و "مقبض" في المثال أدناه.


يمكنك أن ترى بوضوح الاتجاه التصاعدي على سبيل المثال، تليها انخفاض قصير قبل زيادة أخرى (الذي يشكل "كوب")، وبعد ذلك لدينا حركة أصغر من اتجاهات مماثلة قبل أن يرتفع السعر. كأس والتعامل مع نمط بسيط إلى حد ما ومن السهل جدا لتحديد. الإطار الزمني الذي يغطيه عادة ما يكون من بضعة أشهر إلى أكثر من سنة.


قمم مزدوجة وقيعان.


مواكبة الأنماط الأكثر شعبية أنت & # 8217؛ من المرجح أن نرى في الرسم البياني، قمم مزدوجة وقيعان هو نمط انعكاس آخر موثوق بها بشكل مذهل. مثل الرأس والكتفين، فإنه يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يذهب في الاتجاه المعاكس. السمة الرئيسية لهذا النمط هو أنه يشكل بعد اتجاه مستقر. يبدأ نشأة النمط عندما تكون اختبارات حركة السعر (مما يعني أنها تحاول تجاوزها ولكن لا يمكن اختراقها) إما الدعم أو المقاومة (لقاع مزدوج وأعلى مزدوج على التوالي). النمط هو موثوق جدا، وعادة تلميحات من انعكاسات الاتجاه في منتصف إلى طويلة الأجل.


أما بالنسبة للأعلى المزدوج، فنحن نلاحظ أن السعر يحاول كسر المقاومة مرتين، وهو أمر غير ناجح على حد سواء (انظر المثال أدناه). المقاومة تثبت قوية جدا بالنسبة للسعر، لذلك تتوقف الحركة الصاعدة عند مستوى المقاومة مرتين في صف واحد. بعد المحاولة الثانية غير الناجحة، السعر يأخذ الغوص ويبدأ الاتجاه الهبوطي الجديد.


نمط القاع المزدوج هو العكس تماما من نمط أعلى مزدوج. تماما مثل القطبية المقابلة، يسبقه اتجاه (في هذه الحالة اتجاه هبوطي) وعند الوصول إلى مستويات الدعم، فإنه يستبعد مرتين على التوالي ثم يبدأ صعود واضح، مما يشير إلى اتجاه صاعد جديد.


جميع الأنماط التي فحصناها حتى الآن معروفة وموثوق بها، مما يجعلها الأدوات المثالية للتحليل الفني. المثلثات ليست استثناء. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات - متناظرة، صعودا وهبوطا. كل نوع يتميز بخصائص مختلفة ويحمل آثارا مختلفة، ولكن لديهم شيء واحد مشترك - الإطار الزمني، والتي عادة ما تتراوح من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلثات المتماثلة هي إلى حد بعيد أبسط من مجموعة. ويسبقها بضعة خطوط الاتجاه التي تقترب تدريجيا بعضها البعض حتى نقطة الانطلاق في أي اتجاه صعودي أو صريح. وأينما توجه الاختراق، نعلم أن لدينا اتجاها مستقرا في هذا الاتجاه. الدعم والمقاومة بمثابة جانبي المثلث. انظر المثال أدناه.


في نمط المثلث الصاعد، تكون المقاومة مسطحة بينما يكون الدعم صاعدا (وبالتالي الاسم). عادة ما يكون هناك اختراق صعودي بعد أن يؤكد هذا الاتجاه. انظر المثال أدناه.


المثلث التنازلي هو المقابل القطبي للمثلث الصاعد. الدعم مسطح والمقاومة هبوطية. الاختراق هبوطي ويؤكد الاتجاه الهبوطي الصاعد. انظر المثال أدناه.


كل من أنماط مثلث موثوقة جدا وتؤكد دائما تقريبا الاتجاهات الناشئة. يمكن لمحلل مختص أن يبقيه بسهولة ويتنبأ بزخم السوق في المستقبل القريب. من المهم اكتشاف الأنماط المبكرة والتعرف عليها لأن الاتجاهات الناشئة قد تكون جذرية في بعض الأحيان. هذا ليس سببا للقلق إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، على الرغم من.


العلم و بينانت.


ويكمن أساس أنماط الرسم البياني والرايات في حركة السعر المفاجئ، التي تليها فترة من الاستقرار، لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال حركة سعرية أخرى هي نفس اتجاه الاتجاه الأول الذي يشير إلى ظهور اتجاه . أنماط العلم والراية قصيرة جدا ونادرا ما تستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع. وهما نمطان مستمران.


كما ترون في المثال أدناه، فإن نمط الراية يشبه المثلث المتماثل. ومع ذلك، هذا النمط هو على المدى القصير، مع اثنين من خطوط الاتجاه المتباعدة تقترب من بعضها البعض قبل حركة السعر في الاتجاه التصاعدي. انظر المثال أدناه.


نمط العلم مختلف بمعنى أن خطوط الاتجاه لا تختلف. بدلا من ذلك، فهي موازية في حالة العلم، ولكن النتيجة النهائية نفسها من المتوقع من هذا النمط، كذلك. انظر المثال أدناه.


نمط إسفين هو أكثر تعقيدا قليلا من أنماط أخرى نحن & # 8217؛ ينظر إليها حتى الآن بمعنى أنه يمكن أن يكون إما استمرار أو نمط انعكاس. وهو مشابه جدا للمثلث المتماثل في الطبيعة، مع اثنين من الاختلافات الهامة. والفرق الأول هو أن أنماط إسفين تتبع اتجاه مستقيم أو صريح، في حين أن المثلث متماثل يتبع اتجاه جانبي مستقر. وثمة فرق هام آخر بين النمطين هو أن الوتد يميل إلى أن يلاحظ على مدى فترات أطول من الزمن - في معظم الحالات بين ثلاثة وستة أشهر.


طبيعة مزدوجة من أسافين يجعلها مربكة بعض الشيء. فمن السهل أن تفوت للشروع في فن التحليل الفني، على الرغم من أن المحلل من ذوي الخبرة يمكن دائما بقعة لهم. لتسهيل الأمور عليك فهمها، سنقدم لك إرشادات عامة حول كيفية لعب الأشياء عادة فيما يتعلق بهذه الأنماط. لاحظ أن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. في الوقت المناسب، ومع ذلك، إذا كنت حقا تحديد، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية التعرف عليها. هنا مثال على ذلك. لنفترض أن لدينا إسفين هابط (بمعنى أن خطي الاتجاه يتقاربان في اتجاه هبوطي). في معظم الحالات، إذا كسر السعر صعودا، ثم لدينا نمط استمرار ولكن إذا كان ينهار إلى أسفل، لدينا نمط انعكاس. انظر المثال أدناه.


الفجوة هي ظاهرة مثيرة للاهتمام التي تحدث عادة عندما يكون هناك حدث كبير في مجال أو مكانة الأصول. ويمكن رصد الثغرات على الرسوم البيانية والمخططات الشمعدان ولكن فاز في & # 8217؛ ر في المخططات الخطية أو نقطة والرسوم البيانية الشكل. والفجوة هي الفرق الكبير بين الأسعار في فترتي تداول متتاليتين. يمكن أن يكون قفزة كبيرة أو تراجع في سعر الأصل.


هناك ثلاثة أنواع من الثغرات. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه. تشكل الثغرات الهاربة في منتصف الاتجاهات؛ وأخيرا فجوات الإرهاق من نهاية الاتجاه.


قمم ثلاثية وقيعان.


قمم الثلاثي والقيعان تعمل بطريقة مألوفة جدا. أنها تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان على الرغم من أنها أكثر ندرة بكثير. مثل قمم مزدوجة وقيعان، قمم الثلاثي وقيعان اختبار المقاومة أو الدعم. على عكس قمم مزدوجة وقيعان، وأنها تفعل ذلك ثلاث مرات بدلا من اثنين (كما يوحي اسمها). ومرة أخرى يمكن للأسعار أن تعبر عن الاتجاه الذي يعني عكس الاتجاه السابق.


الجانب المربك من قمم و قيعان الثلاثي هو أنه يمكن أن تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان. قد يقود الكاتب أو المحلل عديم الخبرة إلى الاعتقاد بأن النمط هو أعلى أو أسفل مزدوج في نشأة النمط واتخاذ قرارات متسرعة. هذا هو السبب الصبر هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأنماط. الدقة هي عنصر مهم جدا، وهذا هو المكان الذي قدرات المحللين والحدس تأتي في اللعب. هو إما يدرك أن النمط الناشئ هو أعلى الثلاثي أو أسفل أو انه فاز & # 8217؛ ر. ومع ذلك، والخوف لا، كما هو الحال مع الخبرة سوف تتعلم التعرف عليها. وبطبيعة الحال، نحن جميعا نخطئ ولكن هذا هو مجرد خطر الوظيفة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أنواع أنماط الرسم البياني لتداول الخيارات الثنائية.


هنا يمكنك العثور على معلومات حول أنماط الرسم البياني المختلفة التي يمكنك استخدامها للتداول تداول الخيارات الثنائية: كوب والتعامل مع، قمم مزدوجة وقيعان والمثلثات والعلم وراية، إسفين، والثغرات.


كأس ومعالجة.


كأس والتعامل معها هو واحد آخر من الأنماط المخطط البياني شعبية غالبا ما تبحث عنه. على عكس الرأس والكتفين، على الرغم من ذلك، انها & # 8217؛ s نمط استمرار (وهذا يعني أنه يشير إلى الاتجاه الذي كنا نراقب قبل النمط سوف تستمر عند الانتهاء). ما يجعل هذا النمط خاص جدا هو أنه يتوقع وقفة في زيادة الأسعار، أو حتى انخفاض قصير. هذا هو المكان الذي العديد من المستثمرين الذين ليسوا على دراية نمط عرضة للاخطاء والتنبؤات الخاطئة. يمكنك أن ترى بوضوح "كوب" و "مقبض" في المثال أدناه.


يمكنك أن ترى بوضوح الاتجاه التصاعدي على سبيل المثال، تليها انخفاض قصير قبل زيادة أخرى (الذي يشكل "كوب")، وبعد ذلك لدينا حركة أصغر من اتجاهات مماثلة قبل أن يرتفع السعر. كأس والتعامل مع نمط بسيط إلى حد ما ومن السهل جدا لتحديد. الإطار الزمني الذي يغطيه عادة ما يكون من بضعة أشهر إلى أكثر من سنة.


قمم مزدوجة وقيعان.


مواكبة الأنماط الأكثر شعبية أنت & # 8217؛ من المرجح أن نرى في الرسم البياني، قمم مزدوجة وقيعان هو نمط انعكاس آخر موثوق بها بشكل مذهل. مثل الرأس والكتفين، فإنه يشير إلى أن الاتجاه على وشك أن يذهب في الاتجاه المعاكس. السمة الرئيسية لهذا النمط هو أنه يشكل بعد اتجاه مستقر. يبدأ نشأة النمط عندما تكون اختبارات حركة السعر (مما يعني أنها تحاول تجاوزها ولكن لا يمكن اختراقها) إما الدعم أو المقاومة (لقاع مزدوج وأعلى مزدوج على التوالي). النمط هو موثوق جدا، وعادة تلميحات من انعكاسات الاتجاه في منتصف إلى طويلة الأجل.


أما بالنسبة للأعلى المزدوج، فنحن نلاحظ أن السعر يحاول كسر المقاومة مرتين، وهو أمر غير ناجح على حد سواء (انظر المثال أدناه). المقاومة تثبت قوية جدا بالنسبة للسعر، لذلك تتوقف الحركة الصاعدة عند مستوى المقاومة مرتين في صف واحد. بعد المحاولة الثانية غير الناجحة، السعر يأخذ الغوص ويبدأ الاتجاه الهبوطي الجديد.


نمط القاع المزدوج هو العكس تماما من نمط أعلى مزدوج. تماما مثل القطبية المقابلة، يسبقه اتجاه (في هذه الحالة اتجاه هبوطي) وعند الوصول إلى مستويات الدعم، فإنه يستبعد مرتين على التوالي ثم يبدأ صعود واضح، مما يشير إلى اتجاه صاعد جديد.


جميع الأنماط التي فحصناها حتى الآن معروفة وموثوق بها، مما يجعلها الأدوات المثالية للتحليل الفني. المثلثات ليست استثناء. هناك ثلاثة أنواع رئيسية من المثلثات - متناظرة، صعودا وهبوطا. كل نوع يتميز بخصائص مختلفة ويحمل آثارا مختلفة، ولكن لديهم شيء واحد مشترك - الإطار الزمني، والتي عادة ما تتراوح من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر.


المثلثات المتماثلة هي إلى حد بعيد أبسط من مجموعة. ويسبقها بضعة خطوط الاتجاه التي تقترب تدريجيا بعضها البعض حتى نقطة الانطلاق في أي اتجاه صعودي أو صريح. وأينما توجه الاختراق، نعلم أن لدينا اتجاها مستقرا في هذا الاتجاه. الدعم والمقاومة بمثابة جانبي المثلث. انظر المثال أدناه.


في نمط المثلث الصاعد، تكون المقاومة مسطحة بينما يكون الدعم صاعدا (وبالتالي الاسم). عادة ما يكون هناك اختراق صعودي بعد أن يؤكد هذا الاتجاه. انظر المثال أدناه.


المثلث التنازلي هو المقابل القطبي للمثلث الصاعد. الدعم مسطح والمقاومة هبوطية. الاختراق هبوطي ويؤكد الاتجاه الهبوطي الصاعد. انظر المثال أدناه.


كل من أنماط مثلث موثوقة جدا وتؤكد دائما تقريبا الاتجاهات الناشئة. يمكن لمحلل مختص أن يبقيه بسهولة ويتنبأ بزخم السوق في المستقبل القريب. من المهم اكتشاف الأنماط المبكرة والتعرف عليها لأن الاتجاهات الناشئة قد تكون جذرية في بعض الأحيان. هذا ليس سببا للقلق إذا كنت تعرف ما الذي تبحث عنه، على الرغم من.


العلم و بينانت.


ويكمن أساس أنماط الرسم البياني والرايات في حركة السعر المفاجئ، التي تليها فترة من الاستقرار، لا يمكن أن تكتمل إلا من خلال حركة سعرية أخرى هي نفس اتجاه الاتجاه الأول الذي يشير إلى ظهور اتجاه . أنماط العلم والراية قصيرة جدا ونادرا ما تستمر لأكثر من ثلاثة أسابيع. وهما نمطان مستمران.


كما ترون في المثال أدناه، فإن نمط الراية يشبه المثلث المتماثل. ومع ذلك، هذا النمط هو على المدى القصير، مع اثنين من خطوط الاتجاه المتباعدة تقترب من بعضها البعض قبل حركة السعر في الاتجاه التصاعدي. انظر المثال أدناه.


نمط العلم مختلف بمعنى أن خطوط الاتجاه لا تختلف. بدلا من ذلك، فهي موازية في حالة العلم، ولكن النتيجة النهائية نفسها من المتوقع من هذا النمط، كذلك. انظر المثال أدناه.


نمط إسفين هو أكثر تعقيدا قليلا من أنماط أخرى نحن & # 8217؛ ينظر إليها حتى الآن بمعنى أنه يمكن أن يكون إما استمرار أو نمط انعكاس. وهو مشابه جدا للمثلث المتماثل في الطبيعة، مع اثنين من الاختلافات الهامة. والفرق الأول هو أن أنماط إسفين تتبع اتجاه مستقيم أو صريح، في حين أن المثلث متماثل يتبع اتجاه جانبي مستقر. وثمة فرق هام آخر بين النمطين هو أن الوتد يميل إلى أن يلاحظ على مدى فترات أطول من الزمن - في معظم الحالات بين ثلاثة وستة أشهر.


طبيعة مزدوجة من أسافين يجعلها مربكة بعض الشيء. فمن السهل أن تفوت للشروع في فن التحليل الفني، على الرغم من أن المحلل من ذوي الخبرة يمكن دائما بقعة لهم. لتسهيل الأمور عليك فهمها، سنقدم لك إرشادات عامة حول كيفية لعب الأشياء عادة فيما يتعلق بهذه الأنماط. لاحظ أن هذا قد لا يكون هو الحال دائما. في الوقت المناسب، ومع ذلك، إذا كنت حقا تحديد، سوف تكون قادرة على تعلم كيفية التعرف عليها. هنا مثال على ذلك. لنفترض أن لدينا إسفين هابط (بمعنى أن خطي الاتجاه يتقاربان في اتجاه هبوطي). في معظم الحالات، إذا كسر السعر صعودا، ثم لدينا نمط استمرار ولكن إذا كان ينهار إلى أسفل، لدينا نمط انعكاس. انظر المثال أدناه.


الفجوة هي ظاهرة مثيرة للاهتمام التي تحدث عادة عندما يكون هناك حدث كبير في مجال أو مكانة الأصول. ويمكن رصد الثغرات على الرسوم البيانية والمخططات الشمعدان ولكن فاز في & # 8217؛ ر في المخططات الخطية أو نقطة والرسوم البيانية الشكل. والفجوة هي الفرق الكبير بين الأسعار في فترتي تداول متتاليتين. يمكن أن يكون قفزة كبيرة أو تراجع في سعر الأصل.


هناك ثلاثة أنواع من الثغرات. تشكل الثغرات الانفصالية في بداية الاتجاه. تشكل الثغرات الهاربة في منتصف الاتجاهات؛ وأخيرا فجوات الإرهاق من نهاية الاتجاه.


قمم ثلاثية وقيعان.


قمم الثلاثي والقيعان تعمل بطريقة مألوفة جدا. أنها تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان على الرغم من أنها أكثر ندرة بكثير. مثل قمم مزدوجة وقيعان، قمم الثلاثي وقيعان اختبار المقاومة أو الدعم. على عكس قمم مزدوجة وقيعان، وأنها تفعل ذلك ثلاث مرات بدلا من اثنين (كما يوحي اسمها). ومرة أخرى يمكن للأسعار أن تعبر عن الاتجاه الذي يعني عكس الاتجاه السابق.


الجانب المربك من قمم و قيعان الثلاثي هو أنه يمكن أن تشبه عن كثب قمم مزدوجة وقيعان. قد يقود الكاتب أو المحلل عديم الخبرة إلى الاعتقاد بأن النمط هو أعلى أو أسفل مزدوج في نشأة النمط واتخاذ قرارات متسرعة. هذا هو السبب الصبر هو اسم اللعبة عندما يتعلق الأمر بهذه الأنواع من الأنماط. الدقة هي عنصر مهم جدا، وهذا هو المكان الذي قدرات المحللين والحدس تأتي في اللعب. هو إما يدرك أن النمط الناشئ هو أعلى الثلاثي أو أسفل أو انه فاز & # 8217؛ ر. ومع ذلك، والخوف لا، كما هو الحال مع الخبرة سوف تتعلم التعرف عليها. وبطبيعة الحال، نحن جميعا نخطئ ولكن هذا هو مجرد خطر الوظيفة.


حيث التجارة.


$ 5 الحد الأدنى للإيداع! *


Pepperstone.


$ 100 الحد الأدنى للإيداع! *


$ 10 الحد الأدنى للإيداع! *


روابط سريعة.


ثنائي تريبيون.


تأسست في عام 2018، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لعام 2018 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


التداول مع العلم وأنماط الرسم البياني بينانت.


العلم وبنانت هي أنماط استمرار الاتجاه على المدى القصير التي تمثل توقف مؤقت في سوق نشط. مباشرة بعد سريعة، خطوة كبيرة، فإنها تظهر في الرسم البياني. وعندما يكون الاتجاه قويا، يرسلون إشارات موثوقة لاستمرار الاتجاه. ولكن، فإنها تبدأ لتمثيل توقف مع توطيد هذا الاتجاه. هل تريد أن تعرف كيف يمكن أن يحقق النجاح لتداول ثنائي الخاص بك؟ إذا كانت مهتمة، التحقق من ذلك.


وقبل تشكيل الأنماط، يتجلى السعر إما في الارتفاع الحاد أو الانخفاض الحاد في حجم التجارة المرتفعة. وهذا يلعب دورا هاما أساسا في تحديد دقة تشكيل.


الأعلام والناقلات هي أنماط استمرار على المدى القصير التي تميز توطيد صغيرة قبل استئناف الخطوة السابقة. وعادة ما تسبق هذه الأنماط تقدما حادا أو تراجعا مع حجم كبير، وتحدد نقطة منتصف هذه الخطوة.


علم في ثنائي للتجارة.


في التصحيح، عندما يمكن للتاجر رسم خطوط متوازية من خلال قمم وأحواض، ويقال العلم أن تشكلت. وهو يشبه مستطيل له خطوط مائلة للاتجاه. في معظم الأوقات، والاتجاه من خط الاتجاه المنحدر هو عكس ذلك من حركة أولية حادة من السعر. كما أن هذه الأنواع من أنماط تحدث بشكل متكرر جدا، أي تاجر سوف تجد صعوبة في ملاحظة تقلبات السوق استخدامه.


نمط العلم في الرسم البياني.


A بينانت في تجارة ثنائي.


نمط بينانت يشبه المثلث المتماثل. هنا، خطوط الاتجاه من المقاومة والدعم معا. وخلافا لأنماط العلم، لا يكون للاتجاه أي دور هام للعب في تلك الشعارات. عموما، لديها بنية مسطحة.


كيف يمكنك تمييز العلم والنمط البينانت؟


على الرغم من كل العلم وبنانت شكل دون توقف، ولكن هناك بعض الميزات التي سوف تساعدك على التمييز بين الاثنين. دعونا نرى ما هي عليه:


ارتفاع حاد أو انخفاض: تحديد أين بالضبط السعر قد عانى من انخفاض حاد أو شهدت ارتفاعا حادا في حجم التجارة. يجب أن نعرف أنه، كونه نمط استمرار، يجب أن يكون هناك اتجاه موجود، قبل وقوع تشكيل. ويظهر ارتفاع أو تراجع كبير في السوق من الانخفاض الحاد أو الارتفاع. لذلك، يمكنك النظر في العلم وتشكيل راية كتأجيل قبل إحياء هذا الاتجاه. الفترة الأخيرة: كل من العلم والشعارات عبارة عن تشكيلات قصيرة الأجل ومؤقتة. ومع ذلك، فإنها يمكن أن تستمر لمدة اثني عشر أسبوعا كحد أقصى. في معظم الأوقات، ينظر إلى هذه الأنواع من التشكيلات في الرسوم البيانية لمدة 1 إلى 4 أسابيع. يبدأ التجار في وضع العلم كمستطيل عند ملاحظة العلم في المخطط حتى بعد مرور 12 أسبوعا. وعندما يستمر الراية لأكثر من 3 أشهر، يتغير شكله الأصلي المتماثل إلى شكل غير متماثل. أن نقول على وجه التحديد، إذا ظلت هذه الأنواع من أنماط لأكثر من 8 أسابيع، تفشل في إرسال إشارات هامة. تشكيل سارية العلم: يشكل تشكيل سارية العلم أهمية حاسمة لقياس الفجوة بين المقاومة أو الدعم المبدئي للعلم أو الراية ونقاطها العالية أو المنخفضة. وهي تتشكل عند الفترات الفاصلة بين فواصل الارتفاع الحاد أو الانخفاض في العلم أو الراية وفي نقاطها العالية أو المنخفضة، يتم تشكيل خط الاتجاه. مستويات الحجم: من المتوقع أن يكون حجم التجارة مرتفعا عندما يكون هناك ارتفاع حاد أو انخفاض خلال تشكيل سارية العلم. في الواقع، هو حجم كبير أن يتحقق من تشكيلات العلم وأنماط راية. وعلاوة على ذلك، فإن مستوى الحجم ضروري في معرفة المدة التي سيستمر فيها الاتجاه السائد.


استراتيجية التداول باستخدام هذه الأنماط.


هذه الأنماط تمكن التجار من التداول بأمان. كما تجري تشكيلات الأنماط بشكل مستمر، نادرا جدا ما تفشل في توليد الإشارات الصحيحة. هذا هو السبب في ذلك، التجار المبتدئين تجد أنه من المفيد.

No comments:

Post a Comment