Monday 26 March 2018

الفوركس سكافستا


لاتيتود بليف إن succé.
أولف لونديل سبيلاد i två أوش إن هالف تيم. الصورة: إيزاك هوغرن.
لاتيتود 57 är över فور دن هار غانجين أوش فستيفالجينيرالن كريستيان Åberg ريفلكتيرار över أت ديت فور فورستا غانجين بليف أوتسالت، مين också över ديت أوبيكفاما بيسلوتيت أت ستالا إن سبلنينغن ميد كين رينج.
& # 8211؛ ديت كاندس إنت رات أت سلابا أوب كين رينج på سينن. هان كوند إنت غارانتيرا أت دروغرسولتاتيت سكول بلي نيغاتيفت. جاغ فورستار أوم فانسن بليف بيسفيكنا، مين في ميست سوم فستيفارارانغورر رياجيرا نار إن أرتيست بلير غريبن فور ناركوتيكابروت بريسيس إنان فستيفالن، ساجر كريستيان.
رياكتيونيرنا i سوسيالا ميدير لات إنت فانتا på سيغ نار ستيرلسن فور برادولمن فالد أت ستالا إن كونسرتن.
& # 8221؛ I سفيريج är مان أوسكلديغ تيلس موتساتسن är بيفيساد. I ديت هار فاليت فينز ديت إنغا بيفيس. بروفسفاريت كومر أوم إن فيكا. مان دومر إنت فولك i فورتيد. & # 8221؛
& # 8221؛ فورستا أوش سيستا غانغن جاغ بيسوكر لاتيتود. ستو إستاليت فور أت إرت أغيراند i ديتا فار فورهاستات أوش فيلاكتيجت. & # 8221؛
& # 8221؛ فروكتانزفارت داليغ بيأر فور إيفينيمانجيت. & # 8221؛
سبيلاد på هاريس إستاليت.
Ännu فلير كومنتارر بليف ديت نار ديت ستود كلارت أت كين رينج سكول سبيلا på لورداغسكفالن & # 8211؛ الرجال på هاريس. تيل أوش ميد كين رينج سالجف كومنتيريد ترادن på فاسيبوك:
& # 8221؛ مست كومنتيرا. جاغ تيكر لاتيتود سكا غي تيلباكا بينغار تيل دوم سوم فيل سي ميغ إيداج. أوش باسن بورد غالا på هاريس. ديتا är إت بينسامت بيسلوت أوش ني بورد غورت ديت أنورلوندا. ني كوند غات إيهوب ميد هاريس إستاليت. & # 8221؛
كريستيان Åberg äberg بوسيتيف تيل أت فانسن فيك موجلييتن أت سي كين رينج أوبترادا تروتس ألت، مين ستار فور سيت بيسلوت.
& # 8211؛ جاغ غاف هونوم تشانسن أت ساجا أوم هان فار أوسكلديغ. الرجال ديت كوند هان إنت ساجا. لاتيتود är إن فاملجيفيست. جاغ كان إنت ساجا أت ديت فار إيت بكفامت بيسلوت أت تا أوش في فاند أوت أوش إن på ألا موجلي سيناريور إنان في توغ ديت. أوم ديت فار رات بيسلوت إيلر إنت، ديت فار فرامتيدن أوتفيسا. أوم ديت فيسار سيغ أت ديت فار فيل & # 8211؛ då är جاغ دن فورست أت ستالا ميغ باكوم ديت، بي أوم أورساكت أوش تا ألا إيفنتيلا رياكتيونر.
فور دي سوم فيل كرافا بينغار تيلباكا فور بيلجيتن، هانفيسار هان تيل كونسومنتكوبلاجين. فستيفالارانغورر هار رات تيل أت غورا ändringar، så سوم أت غورا ändringar i سبيلشيمات، أوش ستيرلسن فور برادولمن كان كوما أت أنليتا إن جوريست فور إيفنتيلا أنسبراك.
& # 8211؛ جاغ كان förstå ديم سوم كوم هيت بارا فور أت سي كين رينج. مين في أرنجيرار إنت إن كين رينج-كونسرت، أوتان إن فستيفال، ساجر كريستيان.
تروتس ديت سوم هاند بليف årets لاتيتود 57 إن succé. فور فورستا غانغن ناغونسين بليف ديت أوتسالت أوش ديت فار رونت 9 000 مانيسكور på برادولمن i هيلجن.
& # 8211؛ سوليغت فادر أوش فانتاستيسكا أرتيستر سوم ليفيريد i توبكلاس. ديت فار مانغا سوم سا أت ديت فار ديت باستا لاتيتود في هافت. أولف لونديل أوبتراد i två أوش إن هالف تيم أوش ستيفتلسن كلاساد أوس سوم توب إيت فاد غالر فستيفالر. ديت كانز فيركليغن سوم أت لاتيتود هار بليفيت إن إنستيتوتيون سوم في ماست فورا فيدار.

أرلاندا الفوركس أفضل؟
هل سعر الصرف في مطار أرلاندا فوركس هو نفسه في محطة ستوكهولم المركزية فوركس؟
وأتساءل عما إذا كان يجب أن تبادل بلدي دولار في سيك في أرلاندا الفوركس.
أكثر أمانا لفتاة الآسيوية للقيام بذلك في مطار الفوركس؟
غير آمن للقيام بذلك في المحطة المركزية الفوركس؟ منذ أنا على بلدي.
(يوليو ذروة الموسم السياحي، المزيد من اللصوص؟)
بعد تبادل مبلغ لا بأس به، لا يزال لي أن يهيمون على وجوههم في ستوكهولم لمدة نصف يوم قبل الحصول على 08:00 القطار إلى فاناس.
سوف تجد مكاتب الفوركس في العديد من المدن.
وتستخدم بطاقات الائتمان عادة في كل مكان لذلك ربما يمكنك تجنب تحمل الكثير من النقد.
ابحث عن أي بطاقات الائتمان مع رسوم المعاملات منخفضة أو معدومة. جميع البطاقات سوف تتطابق مع أفضل سعر الصرف عند شراء آخر إلى الحساب. على سبيل المثال، في بطاقات "كابيتال وان" الأمريكية لا توجد رسوم معاملات، أعتقد أنها آخر واحد للقيام بذلك أكثر من هنا.
إذا كنت كنت وأود أن مجرد استخدام أجهزة الصراف الآلي في المطار. إنها طريقة أكثر معقولية بكثير لتبادل الأموال. أي رسوم المعاملات وتحصل على أفضل سعر، ومعدل البنك الفعلي للتبادل. أنا دائما استخدام أجهزة الصراف الآلي ولم يكن لديك مشكلة.
وأود أن مجرد استخدام بطاقتي واستخدامه لدفع أينما ذهبت. لدي ديبيتكارد، ترتبط مباشرة مع البنك بلدي أكوند، وأنا لا أعرف كيف يعمل بالنسبة لك في المنزل. أنا نادرا ما تستخدم النقدية. أنت حقا لا تحتاج إلى المشي مع كمية كبيرة من النقد في الوقت الحاضر.
والمشكلة هي أنني ذاهب إلى البقاء في القرى الصغيرة في لابلاند.
دليل الكتاب يقول أن بطاقات الائتمان قد لا تعمل في تلك القرى الصغيرة، ناهيك عن أجهزة الصراف الآلي.
يجب على السكان المحليين استخدام أجهزة الصراف الآلي أيضا، لذلك سيكون مفاجأة لي إذا كانوا لا يعملون! حتى الناس في لابلاند لديها وظائف والرواتب والفواتير ومحلات البقالة والبنوك!
لا تقلق بشأن بطاقات الصراف الآلي والخصم / الخصم. إذا كنت أفهم بشكل صحيح من المواضيع الأخرى سوف تذهب عبر Östersund و سورسيل إلى أمارناس.
الأحمال من أجهزة الصراف الآلي في أوسترسوند، واحد أتم (سويدبانك) في سورسيل. سوبر ماركت في أمارناس مع خدمة كاملة مثل مكتب البريد، وأنا مقتنع أنها تقبل بطاقات الائتمان ولكن إسقاط لهم رسالة بريد إلكتروني فقط للتأكد: أمارناسليفس @ تيليا.
أيضا، بشكل عام معظم مخازن السويدية / محلات السوبر ماركت يقبل بطاقات الائتمان.
ربما يجب أن نسأل ما هي بطاقة الائتمان التي تستخدمها؟
شكرا جزيلا على كل ما تبذلونه من المشورة.
على أي حال أنا بحاجة إلى تبادل بعض النقود. (ورو - & غ؛ سيك أو أوسد - & غ؛ سيك)
لذلك أرلاندا الفوركس أو محطة النقد الاجنبى محطة مركزية، يجب أن أستخدم؟

أفضل طريقة للوصول من مطار سكافستا إلى مطار أرلاندا.
مرحبا سأصل في سكاربستا إيربوت في 23.10hrs ماذا يكون أفضل وسيلة في تلك الساعة لنقل إلى أرلاندا إيربوت منذ أنا من أن يكون للقبض على رحلة أخرى.
هل تعمل القطارات من نيكوبينغ إلى مطار أرلاندا في تلك الساعة؟ أو لا بد لي من استخدام فليجبوسارنا؟
وهل يعرف أحد كم يكلف نقل بسيارة أجرة بلس؟
وفقا لموقع سكافستا على شبكة الإنترنت، وركوب سيارة أجرة حوالي 2000 كرونة سويدية. إنه بعيد جدا (140 كم). خريطة الطريق: kartor. eniro. se/m/9b8VG.
يغادر القطار الأخير نيكوبينغ تقريبا. 21:00. (ما لم يكن، بالطبع، إذا كنت يمكن أن تنتظر حتى الصباح - أول قطار يغادر في 06:07 أيام الأسبوع، انها في الواقع قطار مباشر إلى أرلاندا، 1 ساعة 25 دقيقة.)
أعتقد أن المدربين المطار هي الخيار الأفضل - هناك حافلة من سكافستا كل 15 دقيقة حتى منتصف الليل. في ستوكهولم سيتيترمينالن (محطة، 1 ساعة 20 دقيقة ركوب) يمكنك تغيير إلى حافلة أرلاندا - تغادر الحافلة الأولى في 03:45.
يبلغ مدرب مطار سكافستا 150 كرونة سويدية ويصل عدد أرلاندا إلى 100 كرونة سويدية.
شكرا للمعلومة. وبالتالي فإن الحافلات تعمل فقط حتى منتصف الليل من ما هو الوقت الحافلة الأولى؟ هل هو في 03.45 أو هو أن فورست شكل واحد سيتيرمينالين؟
الحافلات من سيتيترمينالين إلى أرلاندا تشغيل كل ½ ساعة ليلا، آخر حافلة هو في 01.30.
إذا كنت أفتقد الحافلة منتصف الليل من سكافستا ما الوقت الذي يبدأون التشغيل مرة أخرى إلى سيتيترمينالن؟
لا تقلق من أنك لن تفوتها، فإن آلة التذاكر تقع في الأمتعة، وهي مطار صغير لن تواجهك أية مشاكل في العثور على الحافلة.
شكرا جزيلا على ردودكم ومساعدة. نأمل الطائرة يترك في الوقت المحدد.
المدربين في سكافستا الانتظار للطائرات على الأرض والجميع على استعداد للذهاب. عادة ما يكون هناك العديد من المدربين أن ركوب قبالة لأنها تملأ. إذا كان ينبغي أن يكون الطائرة الخاصة بك في وقت متأخر، وكنت قلقا بشأن الاتصال في وقت متأخر إلى أرلاندا، هل يمكن أن تطلب من السائق للتحقق مع ستوكهولم، حتى أنها سوف انتظاركم. انها نفس الشركة والحافلة إلى أرلاندا يترك من نفس المحطة حيث تصل. فهي مفيدة جدا.
هناك خدمة الحافلات الليلية إلى أرلاندا تغادر مدينة ستوكهولم في 02.32 و 03.32. سي خط 593.
هل بحثت عن رحلة طيران إلى أرلاندا بدلا من سكافستا؟ هذا يبدو وكأنه كابوس بالنسبة لي!
متى تغادر رحلتك من أرلاندا؟ وأين؟
ويغادر رحلتي في 9.10am و سوء أن ينزلق إلى أرفيدجور. أتمنى كان لي رحلة مباشرة إلى أرلاندا التي من شأنها أن تكون أبسط بكثير هويرر من مالطا ساس تبدأ في العمل في وقت لاحق خلال العام. وهل قبض على الحافلة سي خط الحافلة 593 من سيتيترمينال أو لا بد لي من الذهاب إلى مكان آخر؟
طيب حتى لا الكثير من الخيارات ثم ولكن ليلة على الحافلات والمطارات!
593 يترك من محطة قبالة المدخل الرئيسي لمحطة القطار المركزية.
الحق من قبل مكتب الفوركس مع علامة صفراء.
قد يتم إغلاق المحطة الفعلية عند وصولك في منتصف الليل.
على بعد 400 متر من المشي.
نأمل أن يعمل هذا الرابط!
أفضل طريقة للوصول من مطار سكافستا إلى مطار أرلاندا - ستوكهولم المنتدى.

ستوكهولم سكافستا دليل المطار.
في هذا القسم سوف تجد المسافرين استعراض المطار وكذلك لدينا ستوكهولم سكافستا دليل المطار مع معلومات عن واي فاي، والصالات والمرافق والخدمات. ونعم، حتى أسماء بعض فنادق المطار في حال قررت أن النوم في المطار ليس لك!
وعلق بعض المراجعين أنه لا يسمح للنوم في أكياس النوم. هذا غير صحيح. قال رجل الأمن لي أستطيع النوم في أي مكان أريد باستثناء منطقة محظورة. - ويكسو.
مطار نظرة عامة.
لمساعدتك على التخطيط للتخلي عن النوم أو النوم النائم، نحن هنا لإعطائك من أسفل إلى أسفل على ما أبلغت المسافرين لنا مرة أخرى خلال وقتهم في مطار ستوكهولم سكافستا.
ماذا تتوقع.
مطار دولي واحد محطة صغيرة، التي يخدمها ريانير وغيرها من ناقلات منخفضة التكلفة. هناك متجر ™، مقهى وبار، ولكن الأسعار مرتفعة، حتى التسوق الخاصة بك في مكان آخر، وتقديم الطعام والشراب الخاصة بك لتوفير المال! وتتوفر خدمة الواي فاي. انظر واي فاي في دليل المطار أدناه.
أين النوم.
بعد إغلاق نقاط التفتيش الأمنية، يقتصر جميع الركاب على الأراضي ليلا. يرجى ملاحظة أنه لا يسمح بالنوم في بعض المناطق البرية، مثل مكاتب تسجيل الوصول. وتختلط الآراء حول ما إذا كان يسمح للنوم في مطعم المطار وبار. هناك فقط بضعة مقاعد، لذلك بعض من المراجعين لدينا جعلت سريرا مؤقتة من الكراسي الخشبية غير مريح من بار ومطعم المطارЂЂ ™. وانتهى بعض هؤلاء المراجعين في النهاية إلى النوم على الأرض. وكان أولئك الذين جاءوا على استعداد للنوم على الأرض أكثر راحة. لديك كيس النوم أو السفر حصيرة مفيد لراحة إضافية! هناك منطقة للعب الأطفال التي تحتوي على قطع رغوة لينة للنوم على. جلب بطانية! تكييف الهواء يجعل محطة بارد جدا داخل ليلا. إذا لم يكن لديك كيس للنوم، يجب أن تبقى بطانية السفر دافئة! كن مستعدا للاستيقاظ على الفور في الساعة 4:30 صباحا من قبل موظفي المطار، قبل بدء الرحلات الجوية لهذا اليوم. للنوم دون انقطاع، هناك فندق بالقرب من المطار. راجع مطار الفنادق في دليل المطار أدناه.
جيد ان تعلم.
يمكن للركاب من الدرجة السياحية أن يدفعوا للدخول إلى صالة الدرجة الأولى في المطار. انظر صالات المطار في دليل المطار أدناه للمواقع والأسعار.
لمزيد من المعلومات حول الخدمات والمرافق المتاحة، انتقل لأسفل لمواصلة استكشاف لدينا ستوكهولم سكافستا دليل المطار. أرسل لنا نصائح المطار لمساعدتنا في الحفاظ على هذه المعلومات محدثة.
ستوكهولم سكافستا معلومات المطار.
في هذا الدليل قد نشير إلى المواقع على أنها "لاند" و "إيرزيد". الأراضي البرية هي المنطقة العامة للمحطة الواقعة في المنطقة غير الآمنة، قبل الأمن. إيرزيد هو منطقة آمنة من المحطة التي يجب أن تصل من خلال الذهاب من خلال الأمن.
صالات المطار.
الدفع لكل استخدام، زيارة واحدة يمر & أمب؛ عضوية صالة.
بغض النظر عن أي نوع من الخدمة كنت تحلق، وهناك صالة التي يمكنك إدخال عن طريق دفع عند الباب أو شراء ممر صالة. زيارة صفحة صالة فردية لمزيد من التفاصيل حول الصالة نفسها، وأيضا لمعرفة كيف يمكنك الحصول على صالة الوصول مع تذكرة الدرجة السياحية فقط!
فنادق مطار.
إذا كنت تتطلع لخدمة موثوقة وطاقم عمل احترافي، فعليك اختيار هوتل سكافستا إيربورت.
كونيكت هوتل - غرف أساسية واعية وذات درجة رجال الأعمال في فندق صديق للبيئة، وتقع على بعد 75 متر فقط من محطة المطار.
إذا أردت العثور على فندق فى وسط مدينة ستوكهولم او على خدمات محددة بأحد الفنادق، كل ما عليك أن تستخدم منقى النتائج المتاحة الموجود على يسار الصفحة و ستجد الآلاف من الفنادق فى وسط مدينة ستوكهولم سكافستا فى انتظارك لكى تختار من بينها الفندق المناسب لاحتياجاتك.
المطار واي فاي / إنترنت.
تتوفر خدمة الواي فاي المجانية في مطار ستوكهولم سكافستا لمدة 30 دقيقة. الاتصال ب & كوت؛ سكافستا واي فاي مجاني & كوت؛ شبكة الاتصال. يمكنك ثم شراء وقت إضافي (1H، 3H أو 24H). الأسعار غير معروفة.
إذا كنت لا تسافر مع جهاز محمول، يمكن العثور على أكشاك الإنترنت بجانب المقهى وفي قاعة المغادرة. دفع مع بطاقة الائتمان.
المزيد من الخدمات، المرافق & أمب؛ أشياء للقيام بها على لايوفر في المطار.
أجهزة الصراف الآلي / أجهزة الصراف الآلي - نعم متوفرة، تقع بالقرب من المدخل الأمامي. مرافق رعاية الطفل - مرافق تغيير الطفل يمكن العثور عليها في جميع مرافق الحمام المعاقين على حد سواء البرية و إيرزيد. يمكنك تدفئة طعام الأطفال في مطعم ذي فودال، على الجانب الآخر. تأجير السيارات - نعم، راجع قسم النقل في المطار أدناه. ديوتي فري & أمب؛ التسوق - يحتوي المطار على متجر مجاني. الموقع: إيرزيد. ساعات: وفقا لعمليات الطيران. يحتوي لاندزيد على متجر واحد للصحف. عربات الأمتعة - متوفر مقابل رسوم. الأسعار: 10 سيك / ⬬1 / ВЈ1. صرف العملات - الموقع: فوريكس بنك، قاعة الوصول، مقابل فحص الأمن. الغذاء & أمب؛ المشروبات - في وقت هذا التحديث، ونحن لا نعرف من أي 24 ساعة الطعام والشراب تنازلات المتاحة في هذا المطار. هناك مطعم على جانب الطريق وجو آخر. إنفورماتيون ديسك - يقع مركز الخدمة على الجانب الآخر، مقابل مكاتب تسجيل الوصول. تخزين الأمتعة & أمبير؛ خزائن - متوفر في فندق كونيكت، على بعد 75 مترا من المحطة. شحن الجوال - في وقت هذا التحديث، لم يكن لدينا أي معلومات حول توافر الشحن المحمول. إذا كنت تعرف، كتابة مراجعة أو مراسلتنا على أدلة @ سليبينجينايربورتس. مناطق الراحة - غير متوفر. الاستحمام - غير متوفر. غرف للمدخنين - هناك مدخنين تتوفر في صالات المغادرة.
ساعات المطار.
المطار مفتوح على مدار 24 ساعة.
النقل من المطار: الوصول إلى / من المطار.
يوفر مطار فليجبوسارنا المدربين خدمة دون توقف بين المطار و ستوخهولم سيتيترمينالن (80 دقيقة مجموع وقت الرحلة)، والخدمة بين المطار و لينكسبينغ (عبر نوركزيوبينغ). ومن المقرر أن تعمل الحافلات وفقا للرحلات الجوية المجدولة القادمة والمغادرة. وتباع التذاكر على الإنترنت، في آلات البيع في المطار (قاعة الوصول ومحطة للحافلات) وسيتيترمينالن (غيتس 2،3 و 5)، في فليجبوسارنا عداد التذاكر (المطار والسيتيترمينالين) وفي مواقع بريسبيرمن (سيتيترمينالين، LinkГ¶ بينغ & أمب؛ نوركزيوبينغ). تبدأ الأسعار في 159 كرونة سويدية لتذكرة الكبار في اتجاه واحد، مع خصومات متاحة لتذاكر الشباب وجميع التذاكر التي تم شراؤها عبر الإنترنت. للحصول على جداول زمنية وخيارات التذاكر، قم بزيارة موقع فليجبوسارنا.
الحافلة 515 يربط المطار إلى نيكومبينغ و أوكسلزوند، مع اتصال بشبكة السكك الحديدية السويدية سج المتاحة عبر محطة سكة حديد نيكومبينغ المركزية. تعمل الحافلات من الساعة 4:00 صباحا حتى منتصف الليل في أيام الأسبوع، ومن الساعة 5:10 صباحا حتى 10:30 مساء في عطلة نهاية الأسبوع. يتم بيع تذاكر الحافلات في مكتب التذاكر الحافلة في المطار أو على متن الحافلة (السائقين يقبلون بطاقة الائتمان فقط). للحصول على جداول زمنية، فارس ومواقف، قم بزيارة موقع ليمنسترافيكن. تقع محطة محطة الحافلات مقابل محطة المطار.
تأجير السيارات.
تتوفر خدمات تأجير السيارات في منطقة تقع خارج واجهة المطار. تشمل وكالات تأجير السيارات في الموقع: أفيس، بودجيت، وروكار، هيرتز و سيكست.
تقع منطقة سيارات الأجرة الموزعة مقابل محطة المطار. يمكن دفع سيارات الأجرة المدفوعة مسبقا، التي تصطف إلى اليسار في منطقة سيارات الأجرة، مع جهاز الإرسال (بطاقة الدخول المدفوعة مسبقا) أو بطاقة الائتمان في مركز الخدمة في قاعة تسجيل الوصول. تصطف سيارات الأجرة غير المحجوزة مسبقا إلى اليمين. وكانت القائمة التالية من أسعار السفر وأوقات السفر من المطار الحالية في وقت هذا التحديث: وسط ستوكهولم 1500 كرونة سويدية (70 دقيقة). أرلاندا 1،900 كرونة سويدية.
هل زرت هذا المطار؟
آخر تحديث: 10 نوفمبر 2017.
هذا الدليل هو لأغراض إعلامية فقط للمساعدة في التخطيط الخاص بك، وهي عرضة للتغيير في أي وقت. وتستند المعلومات الواردة في هذا دليل المطار على المعلومات التي تم جمعها و / أو وردت من المطارات والصالات والفنادق ومقدمي وسائل النقل ومواقعها على شبكة الإنترنت. نحن لسنا ممثلين من أي من مقدمي الخدمات المذكورة أعلاه. للإبلاغ عن الأخطاء، أو لإضافة / تغيير أي من البنود المذكورة في الدليل، يرجى الاتصال بنا.

الفوركس سكافستا
يسهل الوصول إلى غلوبنفيلا بواسطة وسائل النقل العام. إذا كنت تريد دسكريبتيون مفصلة انقر هنا!
يجب دفع وجبة الإفطار مقدما عند الوصول. لا تقبل القسائم وبطاقات الائتمان.
يتم تسجيل الوصول من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، وتحقق من الساعة 11 صباحا ما لم يتم إجراء عرض خاص.
القهوة والشاي والخبز والجبن والمارملاد وعصير البرتقال (سيلفكاتيرينغ)
الهواتف غسم العمل في السويد. يمكنك شراء بطاقة سيم السويدية المدفوعة مسبقا في معظم الأكشاك.
الفوركس في المحطة المركزية بطاقات الائتمان مقبولة على نطاق واسع. سوف تقبل أجهزة الصراف الآلي بطاقتك الائتمانية.
لأسباب أمنية، ونحن بحاجة إلى تغيير الأقفال ومفاتيح. يتحمل الضيوف المسؤولية الكاملة عن التكاليف الإضافية التي تحدث.
وتتوفر صناديق ودائع آمنة في المحطة المركزية.
يتم تنظيف الاستوديو مرة واحدة أسبوعيا إذا كنت البقاء أكثر من أسبوع، وبالطبع بين كل ضيف. كما تتوفر مناشف وبياضات إضافية في فندق كونفينينز.
يقع مطار سكافستا جنوب ستوكهولم، على بعد حوالي 80-90 دقيقة بالحافلة.
من مطار سكافستا هناك حافلة حافلة مباشرة إلى محطة المدينة، جميع الحافلات يناسب جميع الرحلات الجوية.
من أرلاندا، سكافستا وبروما المطارات لديك بوسكواشس مباشرة إلى محطة المدينة (أرلاندا لديها أيضا قطار سريع). من محطة المدينة يمكنك أن تأخذ سيارة أجرة أو المترو إلى غلوبين B & B.
ونحن نوصي بشدة ضيوفنا لاستخدام سيارات الأجرة ستوكهولم (15 00 00 مكتوبة على الباب) أو تاكسي كورير. لسوء الحظ لدينا العديد من الضرائب غير موثوق بها في ستوكهولم.

No comments:

Post a Comment