Tuesday 27 March 2018

الفوركس مصنع تغذية شمل


الاشتراك في ديليفس.
استخدام قارئ رسس المفضلة لديك للحصول على أحدث عناوين ديليفكس على المواضيع التي تهمك تسليمها إلى سطح المكتب الخاص بك. ما هو رسس؟ كيف يمكنني الدخول إلى رسس؟
رسس (ريلي سيمبل سينديكاتيون) هو تنسيق الويب الذي يسمح لك للاشتراك في بعض المقالات أو مجموعات من المقالات. يتم تسليم المواد بسهولة وتلقائيا لك، اعتمادا على الأعلاف التي تختار للاشتراك في.
للاشتراك في خلاصات رسس في ديليفس، ستحتاج إلى قارئ خلاصة (أو "مجمع أخبار"). تتيح لك برامج قراءة الخلاصات الاشتراك في العديد من الخلاصات وعرضها. من خلال استرداد التحديثات تلقائيا، يمكن أن تساعدك على البقاء الحالية مع قصص جديدة قريبا بعد نشرها. تتوفر القراء تغذية مختلفة، وكثير مجانا. بعض التطبيقات التي تقوم بتنزيلها وتثبيتها. البعض الآخر على شبكة الإنترنت والعمل داخل المتصفح الخاص بك.
للاشتراك في خلاصات ديليفس في قارئ الخلاصة، انقر بزر الماوس الأيمن على أحد الخلاصات وحدد "نسخ الاختصار" أو "نسخ موقع الرابط". اتبع الإرشادات الخاصة بقارئ الخلاصات المحدد للصق هذا الموقع (عنوان ورل) حيث يطلب عنوان ورل للخلاصة التي تريد الاشتراك فيها.
كما تدعم أحدث إصدارات متصفحات الويب الشائعة الخلاصات مباشرة. في هذه المتصفحات يمكنك ببساطة النقر على رابط تغذية لعرض أو الاشتراك فيه. ملاحظة: ستحتاج إلى قارئ خلاصة أو متصفح حالي للاشتراك في الخلاصات. إذا نقرت على رابط خلاصة في متصفح قديم، فقد يظهر رمز غير منسق وغير منسق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

forexfactory / ffcal_week_this. xml.
لقد تم النظر في التعليمات البرمجية التي تستورد أحداث التقويم من الرابط التالي:
كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص على بينة من وصلة شمل التي توفر بيانات الأخبار، (وليس بيانات التقويم). لقد حاولت ما يلي، ولكن الارتباط لا يعمل عند تصفحه في رحلات السفاري أو محاولة تحميل:
هل هناك أي مقال مفتوح المصدر لمعالجة الأخبار؟
لقد تم النظر في التعليمات البرمجية التي تستورد أحداث التقويم من الرابط التالي:
كنت أتساءل فقط إذا كان أي شخص على بينة من وصلة شمل التي توفر بيانات الأخبار، (وليس بيانات التقويم). لقد حاولت ما يلي، ولكن الارتباط لا يعمل عند تصفحه في رحلات السفاري أو محاولة تحميل:
هل هناك أي مقال مفتوح المصدر لمعالجة الأخبار؟
بحث بسيط يجلب لي:
بحث بسيط يجلب لي:
عذرا - ربما لم أكن واضحا جدا.
كانت المشكلة الحقيقية التي واجهتها هي العثور على مصدر بيانات. كما اتضح، لقد نظرت مؤخرا في تغذية شمل أعلاه على ويندوز وعرض شمل بسهولة، لذلك يجب أن تكون قادرة على العمل بها باستخدام التعليمات البرمجية الموجودة أو الروابط التي قمت بإرسالها.
لقد تم استخدام سفاري، الذي يفعل شيئا غريبا ولا يعرض شمل. بعد أن لم تستخدم رسس من قبل، افترضت أنه كان مشكلة مع المصدر، بدلا من المتصفح.

فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.
هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.
المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.
أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:
المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).
يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:
مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)
* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.
هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.
التعديلات:
وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، الآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف ورسائل البريد الإلكتروني. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.
* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.
* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.
* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.

فوريكسفاكتوري التقويم تنزيل.
(إذا كان لديك حساب بالفعل، تسجيل الدخول في أعلى الصفحة)
نحن هنا للمساعدة. دعنا نعرف ما تحتاج. نحن نعمل بجد لإبقاء الأمور إيجابية في مجتمعنا. نحن لا نتسامح مع السلوك فظ، التصيد، أو البائعين الإعلان في المشاركات. ونحن نعتقد اعتقادا راسخا في وتشجيع تقاسم. الكأس المقدسة هو في داخلك، ونحن يمكن أن تساعدك على العثور عليه. ونتوقع أن يشارك أعضائنا وأن يصبحوا جزءا من المجتمع. ساعد نفسك بواسطة مساعدة الاخرين.
سوف تحتاج إلى تسجيل من أجل عرض محتوى المواضيع والبدء في المساهمة في مجتمعنا. انها حرة وبسيطة.
فوريكسفاكتوري التقويم تنزيل.
انها في الثعبان ويستخدم لسم، انها بداية جيدة لأولئك الذين لم يجعل الويب إلغاء قبل. رمز نظيفة جدا، ولكن ليس لديه أي إدارة الخطأ الحقيقي حتى الان.
-f: إخراج مباشر إلى ملف بدلا من ستدوت (افتراضي)
8 يناير؛ 5: 30pm؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ مؤشر البناء إيغ ؛؛؛ 46.6.
8 يناير؛ كل يوم؛ جبي؛ غير الاقتصادية؛ عطلة البنك ؛؛؛
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ متوسط ​​التأثير المتوقع؛ موافقات البناء م / م؛ 7.0٪؛ 4.6٪؛ - 11.8٪
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ أنز وظيفة الإعلانات م / م ؛؛؛ 1.6٪
-f: إخراج مباشر إلى ملف بدلا من ستدوت (افتراضي)
8 يناير؛ 5: 30pm؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ مؤشر البناء إيغ ؛؛؛ 46.6.
8 يناير؛ كل يوم؛ جبي؛ غير الاقتصادية؛ عطلة البنك ؛؛؛
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ متوسط ​​التأثير المتوقع؛ موافقات البناء م / م؛ 7.0٪؛ 4.6٪؛ - 11.8٪
8 يناير؛ 7: 30 مساء؛ أود؛ منخفضة التأثير المتوقع؛ أنز وظيفة الإعلانات م / م ؛؛؛ 1.6٪
1-جان 6:30 بيإم أود مؤشر التأثير الصناعي المتوقع منخفض التأثير 54.4.
لا كشط البيانات الفعلية، ولكن على الموقع يمكنك أن ترى:
1-جان 6:30 بيإم أود مؤشر التأثير الصناعي المتوقع منخفض التأثير 54.4.
لا كشط البيانات الفعلية، ولكن على الموقع يمكنك أن ترى:
مرحبا بعد بعض التغيير والتبديل، وأخيرا جعلت من العمل. ومع ذلك، بما أنني فقط جديد في هذا المنتدى لا أستطيع تحميل رمز العمل بشكل كامل بسبب بعض القيود. على أية حال، إليك التعديلات التي قمت بها:

تغذية مصنع الفوركس شمل
المهنية MT4 حلول التداول المخصصة - خدمات البرمجة ميتاترادر.
مؤشر فوركس نيوس كالندار مؤشر MT4.
لا تفوت على أساسيات مرة أخرى!
نيوسكالندار هو مؤشر ميتاتريدر 4 الذي يسمح لك أن ترى كل الأخبار التي تهم في الفوركس هي أن يطلق سراحه مباشرة على الرسوم البيانية MT4 الخاص بك. يتم تحميل الأخبار تلقائيا من الأماكن على الانترنت السمعة مثل فوريكسفاكتوري أو ديليفكس ومن ثم تصفيتها على أساس الاحتياجات الخاصة بك والتفضيلات.
في كل مرة تقوم بسحب مؤشر نيوسكالندار على الرسم البياني MT4، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد أن ترى كل الأخبار، أو تلك التي تتعلق الزوج الحالي على الرسم البياني. على سبيل المثال إذا قمت بسحبه على الرسم البياني غبوسد، وتعيين "فقط للزوج الحالي" كما صحيح، سوف تحصل فقط على الأخبار التي لها تأثير على الجنيه غب أو على الدولار الأمريكي. ومع ذلك، إذا كنت تريد أيضا تضمين بضع عملات أخرى (ولكن ليس كلها)، فيمكنك إضافتها إلى الحقل "تضمين العملة دائما". وبالتالي، يمكن أن يكون الحصول على الأخبار المتعلقة غبب، أوسد، ور و جبي فقط.
أخبار التقويم لقطات.
الحصول على شعور كيف سيكون مثل أن يكون كل الفوركس الأخبار مباشرة على الرسوم البيانية الخاصة بك!
نظرة عامة.
المعلمات الجزء 1.
المعلمات الجزء 2.
دون داسبوارد.
تنبيه المنبثقة.
الخلفية المظلمة.
الذروة في أخبار التاجر.
الذروة في أخبار التاجر.
أخبار التقويم الفيديو.
تحقق من هذا العرض 2 دقيقة من التحميل السريع، وسهلة الاستخدام MT4 أخبار التقويم!
يستخدم المؤشر ملف. DLL لتحميل الأخبار من مواقع مثل ديليفكس أو فوريكسفاكتوري، لذلك تأكد من تحديد المربع الذي يقول "السماح استيراد دل". سوف تحصل فقط على الأخبار للأسبوع الحالي، كما هو متاح من خلال فف العلف العامة العلف - الرسوم البيانية الخاصة بك لن تصبح تشوش مع القديم، أخبار ذات صلة. يمكن إيقاف لوحة التحكم، أو يمكنك ضبط عدد الصفوف للأنباء السابقة أو القادمة. الألوان قابلة للتعديل أيضا! وبصرف النظر عن الإخطارات الصوت المنبثقة، يمكنك أيضا الحصول على البريد الإلكتروني أو تنبيهات الهاتف إذا كنت قد أكملت البريد الإلكتروني MT4 وإعدادات الإخطار دفع الهاتف. يمكنك دائما الاتصال بفريقنا إذا كان لديك أي أسئلة حول كيفية استخدام المؤشر، ونحن نرد على جميع طلباتنا في أقرب وقت ممكن.
معلمات أسطورة.
قرص مؤشر الأخبار حتى تحصل بالضبط ما تحتاجه!
فقط للزوج الحالي.
فقط الحصول على الأخبار ذات الصلة إلى العملات 2 التي تشكل الزوج الحالي على الرسم البياني (أي غبب أو أوسد الأخبار على الرسم البياني غبوسد). تعيين هذا إلى فالس وستحصل على الأخبار لجميع العملات.
دائما تضمين العملات.
وبصرف النظر عن زوج من العملات الحالية، قد يكون هناك بعض التي تريد دائما أن تشمل، مثل ور، على الرغم من أن لديك التقويم المرفقة على الرسم البياني أوسجبي ويكون "فقط للزوج الحالي" تعيين إلى صحيح. افصل العملات المتعددة باستخدام فاصلة.
عالية التأثير.
صحيح / خطأ - ما إذا كان سيتم تضمين أخبار عالية التأثير، كما هو موضح في تقويم أخبار فف نفسه أم لا.
متوسط ​​التأثير.
صحيح / خطأ - ما إذا كان سيتم تضمين الأخبار ذات التأثير المتوسط، كما هو موضح في تقويم أخبار فف نفسه.
تأثير منخفض.
صحيح / خطأ - ما إذا كان سيتم تضمين أخبار منخفضة التأثير، كما هو موضح في تقويم أخبار فف نفسه أم لا.
تضمين الكلام.
صحيح / خطأ - ما إذا كان سيتم تضمين أحداث الكلام أم لا (أي "عضو لجنة السياسة النقدية فوربس يتحدث").
تنبيه ثانية قبل الأخبار.
كم ثانية قبل أن يتم الافراج عن الأخبار تريد أن يتم إعلامك.
صوت تنبيه.
صحيح / خطأ - ما إذا كنت ستسمع صوتا من اختيارك قبل نشر الأخبار أم لا.
ملف صوتي.
صحيح / خطأ - حدد صوتا مختلفا. يمكنك وضع أي ملف MP3 تريد في مجلد الأصوات إذا كنت لا تحب أي من تلك الافتراضية.
عرض خطوط على الرسم البياني.
صحيح / خطأ - ما إذا كان سيتم عرض الخطوط وعنوان الأخبار على الرسم البياني، أعلى / أسفل الشموع.
إظهار لوحة التحكم.
ترو / فالس - ما إذا كان سيتم عرض لوحة تحكم الجدول في الجانب العلوي الأيمن من المخطط أم لا.
الأخبار السابقة على لوحة القيادة.
كم عدد الأخبار السابقة (الأحدث) لعرضها على لوحة التحكم. في بعض الأحيان سوف تحصل على أكثر مما كنت المدخلات، عندما يكون هناك التعادل حيث أننا جعل قطع (أخبار صدر في نفس التاريخ والوقت).
الأخبار القادمة على لوحة القيادة.
كم عدد الأخبار القادمة (الأولى) لعرضها على لوحة القيادة. في بعض الأحيان سوف تحصل على أكثر مما كنت المدخلات، عندما يكون هناك التعادل حيث أننا جعل قطع (أخبار صدر في نفس التاريخ والوقت).
جداول التسعير.
العثور على المنتج الذي يناسب احتياجاتك.
MT4 الفوركس أخبار التقويم.
جميع الفوركس نيوز مباشرة على مخطط MT4 الخاص بك تصفية الأخبار حسب تصفية العملة أخبار حسب الأثر تلقي المنبثقة وتنبيهات الصوت تنبيهات البريد الإلكتروني والهاتف الإخطارات التجارة يدويا الأخبار.
MT4 الفوركس أخبار التاجر.
تمديد MT4 أخبار الفوركس التقويم وتنسى التداول حول مجموعة الأخبار الرئيسية عندما يجب وضع الأوامر المعلقة تعيين عندما أوامر معلقة يجب إزالتها قواعد مم لحساب النظام لوت-سيز رصد الربح الذي أدلى به لجميع الأخبار.
MT4 أخبار مخصصة إي.
بدءا من 99 دولارا.
جعل مؤشر الأخبار الخاصة بك أو روبوت أتمتة كيف أنت التجارة في الأخبار طلب أخبار إضافية مرشحات طلب شروط تجارية خاصة إضافة أو إزالة المعلمات الافتراضية وقف زائدة، التعادل، وأكثر من ذلك بكثير.
الفوركس أخبار التقويم ل MT4.
الفوركس نيوس ترادر ​​ل MT4.
طلب اقتباس مجاني.
طريقة الدفع او السداد.
مرة واحدة كنت قد وافقت على اقتباس لدينا وأكد أن تريد المضي قدما، سوف تتلقى فاتورة باي بال لكامل المبلغ من سعر طلبك.
باي بال هو الأكثر أمانا مزود خدمة الدفع عبر الإنترنت، ولكن إذا لم يكن لديك حساب باي بال، وهذا بخير أيضا. سوف تكون قادرا على دفع الفاتورة باستخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك مباشرة.

No comments:

Post a Comment