Monday 12 March 2018

الكسورية الفوركس إي


المستوى التالي الذكاء الذي سوف تلتهم الرسوم البيانية الفوركس الخاص بك.


يجد الحرف الاتجاه جويسيست تلقائيا باستخدام فركتلات والتصحيح.


يمكن تشغيل النقاط، ولكن لا يمكن إخفاءها.


البحث عن أكبر الصفقات على الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام حسابات كسورية متقدمة وتصحيحات.


تجارة فراكتال الآلي.


الصفقات كسورية قوية التي تأتي من الاتجاهات والتراجعات.


ذكي بشكل لا يصدق.


واحدة من الروبوتات الفوركس الأكثر تقدما من أي وقت مضى. 3x كمية عادية من التعليمات البرمجية.


بنيت على استراتيجية قوية.


نسخة مؤتمتة بالكامل من مؤشر كسر الفوركس شعبية لدينا الفوركس.


مثالية لأي شخص.


الروبوت فوريكس ذكي الذي يتداول استراتيجية كسورية معقدة بالنسبة لك.


أي أزواج تريد.


مزيج ومطابقة أزواج الفوركس متعددة لتحقيق أقصى قدر من النتائج الخاصة بك.


أفضل الصفقات في دقائق.


الإعداد بسيط يجعل من السهل لبدء استخدام على أي مخطط العملات الأجنبية.


أكل الرسوم البيانية لتناول طعام الغداء.


التفاف أي مخطط العملات الأجنبية في المسار الخاص بك مع هذا الحليف الآلي قوية.


المحرك المتقدم الذي يدير الآلاف من العمليات الحسابية في الدقيقة الواحدة.


منطق التداول.


قوة الاتجاه والتراجعات تتحد مع قوة الفركتلات.


يقوم بتيروداكتيل الفوركس روبوت بتقييم قوة اتجاه معين ويحسب أفضل وقت لدخول السوق على أساس التصحيحات. مرة واحدة لوحظ تصحيح أنها مؤامرات كسورية مجموعة أوبس و الحرف لهم بالنسبة لك تلقائيا.


عالية التردد، منخفضة المخاطر.


يجد عدة مئات من الصفقات في الشهر التي لديها مخاطر منخفضة جدا وذلك جزئيا إلى تأكيدات ارتداد.


تلقائيا بمسح شهر واحد وصولا الى الإطار الزمني لمدة خمس دقائق بغض النظر عن ما هو مخطط الخاص بك على.


العثور على تجارة كبيرة ليست سوى البداية. يتم التعامل مع إدارة وقف قوية وإغلاق التجارة كلها بالنسبة لك.


نسخة مؤتمتة بالكامل من مؤشر كسر الفوركس الفوركس.


قل مرحبا إلى الإصدار الآلي بالكامل من مؤشر كسر الفوركس شعبية لدينا الفوركس. كل من قطع البرمجيات استخدام قواعد التجارة نفسها. ولكن بتيروداكتيل الفوركس روبوت يذهب خطوة أبعد من ذلك، وفلاتر إشارات كاذبة ويفتح الصفقات بالنسبة لك. لا يمكن الحصول على أسهل بكثير من ذلك.


لا يوجد تداول يدوي مطلوب.


إعداده، سيرا على الأقدام. بدء التداول أفضل الاجهزة كسورية على المخططات الفوركس الخاص بك تلقائيا في ثوان.


بتيروداكتيل الفوركس روبوت يتداول أسواق الفوركس ليلا ونهارا لذلك لم يكن لديك ل. أحلام جميلة.


يعمل كبيرة على أي زوج الفوركس الذي تختاره. استخدامه على العديد من أزواج ما تحتاج إليه.


محرك رمز العلامة التجارية الجديدة التي من شأنها دفع الرسوم البيانية الخاصة بك إلى حدودها.


قمنا بتطوير محرك كود متقدم بتيروداكتيل الفوركس روبوت من الألف إلى الياء للتعامل مع الآلاف من حسابات كسورية في الوقت الحقيقي في الدقيقة الواحدة. لم يكن لديه الروبوت الفوركس أكثر ذكاء. هذا الوحش لديه العقول.


إدارة الأموال التلقائي بالكامل.


نظام إدارة الأموال قوية تهدف إلى تحسين الصفقات الخاصة بك والحد من المخاطر.


ليست كل الإشارات هي نفسها. وتستخدم العديد من العمليات الحسابية في الوقت الحقيقي لتحديد الطعن العام للإشارة قبل استخدامها.


إخفاء وقف الخسارة الخاصة بك وأخذ الأرباح من العرض. بنيت في وضع الشبح يتيح لك تجنب وسيط وقف الصيد.


حسنا، فما الذي أحتاجه للبدء في استخدام بتيروداكتيل الفوركس روبوت اليوم؟


بدء العمل غير مؤلم. كل ما تحتاجه هو وسيط الفوركس الذي يقدم منصة ميتاتريدر 4. العديد من السماسرة تقدم حسابات تجريبية مجانية مجانية التي يمكن أن يكون الإعداد في غضون دقائق. مع MT4 تثبيت ببساطة إرفاق الروبوت الفوركس إلى الرسم البياني والانتهاء من ذلك.


ما مدى الخبرة الموصى بها؟


لقد فعلنا العمل الشاق بالنسبة لك. يمكن لأي شخص بغض النظر عن الخبرة استخدام هذا الفوركس الروبوت بسهولة.


انها فكرة عظيمة لاستخدام الروبوتات الفوركس متعددة للحصول على أفضل النتائج. أي شخص من هذه الروبوتات الفوركس هي الخيارات المتميزة.


بالتاكيد! هذا هو أفضل جزء. تحميله على الرسم البياني ويعيش يعيش حياتك. انها سوف التعامل مع التداول بالنسبة لك.


تعليقات المستخدم.


وقد أثبت هذا النظام بالفعل لي. جعلت التجارة فقط 2 أيام بعد تثبيت، وتخمين ما ... انها الفائز! لقد تم إجراء بعض الاختبارات مرة أخرى جدا، والنتائج تبدو إيجابية للغاية. ممتازة منخفضة الميزانية برامج الفوركس، مع بسيطة لاستخدام إنتيفاس، فإنه يفعل بالضبط ما يحتاج إلى القيام به، وهذا هو العثور على الصفقات الفوز.


300 دولار! أنا فقط جعلت أن على 1 تجارة واحدة. 1 لا أستطيع عيني قبالة منصة التداول بلدي! فإنه يشعر قليلا يراهن الرهان، الذي أعرفه، هو شيء سيء. ولكن هذا الروبوت يحصل في نوع من الأخدود ويبدأ يطرق الصفقات من الحديقة اليسار والطقوس.


أردت أن أقول شكرا ل بتيروداكتيل كسورية - من المدهش! لقد تم استخدامه فقط ليوم واحد، ولكن النتائج رائعة، ومن الواضح بالنسبة لي أن كنت قد وضعت الكثير من العمل في جعل هذا منتج استثنائي.


شراء الروبوتات بتيروداكتيل كسورية منذ حوالي أسبوعين يمكنك تخصيص كل من كنت الإعدادات لتتناسب مع الطريقة التي التجارة. لقد وجدت هذا ميزة ممتازة، وهناك مجموعة متنوعة من الميزات ذكية جدا التي تساعد على العفن بتيروداكتيل الفوركس في كنت الشخصية الخاصة الفوركس الروبوت.


لقد أعجبت حقا مع سعر هذا النظام النظر في أدائها. لقد تداولت 6 مرات حتى الآن مع 6/6 الصفقات الفوز. لقد قدمت بالفعل أموالي أربعة أضعاف مع هذا النظام النقد الاجنبى.


يجب أن يكون بين العملات الأجنبية الروبوت، والتمتع حقا باستخدام هذا الروبوت الفوركس ويفضل كثيرا هذا إلى الروبوتات الأخرى لقد اشترى سابقا للحصول على الكثير من المال.


فقط متابعة هذا البريد الإلكتروني من وقت سابق وجدت أن الإعداد والأشياء يبحثون لطيفة جدا مع ستينيتز كسورية بتيرو رصيد حسابي هو صحي 6000 دولار الآن أنا مغري جدا لبدء أخذ بعض من ذلك من وفلورج!


كان الويبينار الخاص بك فقط ما كنت في حاجة للروبوت بتيروداكتيل. شكرا لك مرة أخرى لإعلامنا بذلك. أمس سحب الروبوت في 150.00 $ اضافية في الأرباح المغلقة واليوم هو على الطريق الصحيح لتجاوز ذلك.


لم أغير أي من الإعدادات في الروبوت واستخدام حجم التجارة المقترحة. هذا الصباح الساعة 7:00 صباحا، بعد 15 ساعة، زاد حجم حسابي بنسبة 20٪ من الأرباح من الصفقات المغلقة.


هل يمكن أن أرسل لك بياني؟ أنا لا أعرف كيفية جعلها آمنة للنشر على شبكة الإنترنت دون رقم حسابي وأمثال. إذا كنت تستطيع أن تفعل هذا بالنسبة لي من شأنها أن تعمل أيضا. الحق على الهدف ل 5000 $ آخر + الشهر. أنا لا يمكن وقفها مع هذا الشيء!


إحصائيات مفيدة.


متوسط ​​حجم التجارة:


متوسط ​​مدة التداول:


عدد الصفقات شهريا:


سعر خاص ينتهي قريبا.


لدينا فوركس روبوت بيع تنتهي وسعر هذا إي سوف يعود. شراء قريبا للحصول على أفضل الأسعار.


أحدث التدوينات.


النشرة الإخبارية.


الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.


& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.


استراتيجية كسورية.


الروبوت كسورية تعمل مع مؤشر كسورية الكلاسيكية. يتم استخدام البيانات النمطي هندسي متكرر من عدة أطر زمنية بهذه الطريقة وضع الروبوت أمر معلق في مستوى أكثر موثوقية وعقده 8 أيام. إذا لم يتم التوصل إلى الأمر سيتم حذفها. الاستراتيجية بسيطة ولكنها موثوقة للغاية. يعمل مستقرة دون مارتينغال، شبكة أو التحوط، أيضا لا توجد توقف كبير. ومن الأفضل أن يعمل على الرسم البياني لليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 دقيقة. وقف الخسارة - خذ نسبة الربح هي 1: 1 (sl14، tp14).


توصية:


أفضل عمل على الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الأمريكي 15 دقيقة. فمن المستحسن استخدام وسيط انتشار منخفضة و فس. تحميل البيانات التاريخ قبل الاختبار على اختبار الاستراتيجية. أقترح بدء التداول من 0.01 لوت.


الإعدادات الافتراضية هي الأمثل، واستخدامها. مجرد اختيار الثابتة الخاصة بك الكثير للتداول، الافتراضي الكثير هو 0.1.


يستخدم دائما أوامر المعلقة وقف الخسارة الصغيرة يستخدم توقف زائدة يمكنك البدء أقل من 100 $ لا مارتينغال لا شبكة لا التحوط لا عناصر استراتيجية محفوفة بالمخاطر الأكثر فعالية على اليورو مقابل الدولار الأمريكي 15 دقيقة الرسم البياني من السهل اقامة ودية دعم التحديثات.


المعلمات:


لوت: لوت سيز وقف الخسارة: وقف الخسارة بالنقاط أخذ الربح: أخذ الربح بالنقاط الوقف الزائد: الوقف المتحرك بالنقاط خطوة زائدة: خطوة زائدة واحدة بداية البدء: نقطة نقض من السعر المفتوح أيام انتهاء الصلاحية: في انتظار انتهاء صلاحية الطلب في غضون أيام انتهاء الصلاحية : في انتظار انتهاء الصلاحية في ساعات دقائق انتهاء الصلاحية: في انتظار انتهاء الصلاحية في دقائق سليباج: الانزلاق المسموح به لفتح أمر بداية سحرية: رقم فريد لكل مخطط.


لقد تم تشغيل استراتيجية كسورية على أوسجبي على حساب تجريبي منذ بداية العام هتبس: // mql5 / إن / سيغنالس / 254905 وعلى مدى الشهر الماضي قيد التشغيل على الحسابات الحية. النتائج على حسابات حية مماثلة للحساب التجريبي حتى غاية السرور مع ذلك.


المشتركين في حساب تجريبي تبدو سعيدة باستثناء واحد المراجع الذي أعطى نجمة واحدة! أنا تشغيل الإعدادات القياسية حتى بسيطة جدا لإعداد.


لا أستطيع التعليق على الأداء مع وسطاء مختلفة. آمل شخص يقرأ هذا.


تحديث 30.11.17 بعد رهيب أكتوبر كسورية أوسجبي كان رائع رائع نوفمبر 30 $ قضيت من أي وقت مضى! تعمل بشكل جيد على عدد من الحسابات الحية واستراتيجية متنوعة جيدة عند تشغيل مع مناطق العد الأخرى.


كسورية تشغيل جيد حقا على العديد من الحسابات الحية. تشغيل معظمها أوسجبي بعض اليورو مقابل الدولار الأميركي قيمة رائعة إي. هل تختلف التجارة على الوسطاء المختلفين على الأرجح بسبب الاختلافات السردية حتى يتم اختبارها بطريقة صغيرة قبل الذهاب إلى الخطر الكامل.


بدافع من بول. هذه هي المرة الأولى التي تشغيله في الحساب المباشر ولها أكثر من 1٪ حتى مع واحد التجارة. هذا إي يستحق أكثر من ذلك بكثير، على الأقل 15 مرة.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


أنا أحب هذا إي، مع وسيط جيد مربحة.


كل باكتست فعلت ما يرام.


الاختبار في التجريبي فعلت على ما يرام ولكن ليس مع جميع الوسطاء.


الآن لدي نتائج لطيفة مع أوكتافكس وبيبرستون.


بعد الشهر الأول جيدة جدا آخر 3 أشهر لم تكن جيدة ل إي خصيصا لليورو مقابل الدولار الأميركي، أفضل ل غبوسد.


-10٪ لليورو مقابل الدولار الأمريكي + 30٪ غبوسد.


اختبرت هذا إي من 21 مارس - 18 أبريل 2018 باستخدام حساب أكتيفترادس. تم تعيين المعلمة الأولى (المخاطر) إلى 1.0، وكانت المعايير الأخرى القياسية. للأسف هذه المعلمة 1 ليست موثقة. في الوثائق المعلمة 1 & كوت؛ لوتسيزي & كوت؛، والتي لا توجد في الواقع. أيضا المنتدى (تعليقات) يبدو أن يكون ميتا، وآخر مساهمة من قبل المؤلف هو قبل 2.5 شهر. وقد حققت منطقة الشرق الأوسط 26 صفقة مع خسارة إجمالية بلغت 332 نقطة، مما أدى إلى خسارة متوسطة بلغت أكثر من 12 نقطة في التجارة. وهذا أسوأ من التداول التعسفي. الإيجابي الوحيد الذي يمكنني قوله عن هذا إي هو أنه من رخيصة للاستئجار، لذلك يمكنك إجراء الاختبارات الخاصة بك مع القليل من المخاطر.


لم يقم المستخدم ترك أي تعليق على التقييم.


1 شهر المحاكمة .. لوسر سيئة إي.


أنا فقط اشترى هذا إي. لقد طلبت إجراء بعض التعديلات من البائع وقام بذلك على وجه السرعة دون أي رسوم. أعطي 5 نجوم لخدماته الداعمة. على الأداء، حتى الآن كان هناك 3 الصفقات وجميع مربحة. لا يزال من المبكر جدا لأدائها فقط ولكن لدي ثقة في هذا إي بسبب استراتيجيات التداول. مع وقف الخسارة ضيق وموقف زائدة كفاءة، لم أكن مترددة في تشغيله على بلدي حسابات حية في أقرب وقت كما تم تسليمها لي. أعلم أن حساباتي لن يتم ضبطها لأنها آمنة.


نظام التداول كسورية يعمل حقا.


أي شخص مهتم.


نأمل أن نتمكن من القيام بذلك.


لدي هذا النظام في إشارة ه.


أنا بوغتد منذ وقت قديم.


ومنذ ذلك الحين جعل الربح للخروج منه.


ولكن لا أستطيع معرفة كيف يعمل.


أنف إذا أمكن يمكننا القيام إي.


لقد سمعت أشياء جيدة حول هذا النظام. سوف نرى ما إذا كان الأولاد لديهم الوقت للقيام إي.


فشل النظام كسورية.


لدي كل من أنظمة الكسورية ويليام ل ميتاستوك. لقد اختبرت 25 عاما من البيانات على 4 أزواج رئيسية، البيانات اليومية. جميع الخسائر. إذا كنت تميل إلى الاعتقاد بأن النظام سوف تعمل بشكل أفضل على الأطر الزمنية أقصر، لقد اختبرت أيضا 13 شهرا من 30 دقيقة البيانات مع خسائر أسوأ من ذلك. قد ترغب في حفظ الطاقة الخاصة بك.


وأعتقد أن هناك بالفعل نظام هناك، وهو المنتدى الذي لا يمكن أن أقول لكم.


ولكن خط بوتم هو يمكنك الحصول على العديد من الصفقات الجيدة باستخدام نظام ويليامز، لكنه ليس أفضل نظام كسورية.


ويستند حافة كسورية على نظام ويليامز كان المطورين في أتباع وقت واحد من وليامز، ولكن تحسين النظام.


العوائق على حد سواء، على الأقل بالنسبة لي هو الإطار الزمني. أنا التجارة في وسائط مختلفة، وهذا يتوقف على يوم من الأسبوع، أو الشهر، يوم واحد فروة الرأس، وآخر ربما بضع ساعات، ثم ربما سأكون في غضون أيام قليلة.


تم تصميم أنظمة كسورية لإعطاء أفضل أداء إذا ما استخدمت مع الرسوم البيانية اليومية.


ولكن العودة إلى إيا، لدي واحدة التي أدلى بها تونيك، التي لن تتداول في البداية، وقد تم إجراء العديد من التغييرات عليه، لكنه سيعطيك أفضل فرصة للحصول على نظام للعمل. كنت فقط سوف تكون قادرة على التجارة 1 الاتجاه، من خلال هذا يعني أنه إي تقرر أن تذهب قصيرة وتحصل توقفت، ثم مرة واحدة يعود السعر إلى كسورية فإنه سيتم وضع موقف آخر قصير، نفسه إذا كان يذهب طويلا.


إذا كان يأخذ التجارة في يوم تتجه، الخاص بك في المال، ولكن أيام أخرى سوف تتضاءل حسابك.


ما يفعله إي هو العثور على كسورية العليا، من الإطار الزمني ثم كسورية السفلى، ويوجه الألياف، ثم ينتظر السعر لكسر كسورية، يتم وضع طلبك وكنت ثم عبور أصابعك والاستمرار على لسراويل الخاص بك (إذا كنت مستيقظ).


إذا كنت مهتما سوف تجد النسخة الاصلي ونسخة معدلة ونشرها ليلة تومورو.


قد يكون هذا الملف كبيرا جدا، ولكن هنا هو بالطبع بالطبع، إذا قمت بزيارة الموقع سوف تجد لي حتى منحهم إعادة التوصيلات (وهذا هو إذا كنت تعرف اسمي الحقيقي ها ها ها)


أنا سأحاول مرة أخرى، وأنا نشرت قبل بضع دقائق وأنها لم تأخذ، خلاصة القول أنا لا يمكن العثور على نسخة الاصلي من تونيك كسر كسورية، ويرد نسخة معدلة، ونظام ويليامز مشروع قانون من روسيا، وبعض إصدارات ملك كسورية الاختراق هو تونيك نسخة ملك.


أنا لم يعد لديك mt3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بي حتى لا أستطيع قراءة رموز بالنسبة لك.


لماذا تأخذ هذه الأنظمة الفركتلية عمليات شراء على فركتلات وتبيع على فركتلات أسفل؟ يبدو لي بصريا، على الأقل، أن كسورية حتى يجب أن تعمل حقا كإشارة بيع و كسورية أسفل يجب أن تعمل كإشارة بيع، إذا كان "أوب" هي إشارة كسورية وضعت فوق السعر و "أسفل" هي إشارة كسورية وضعت أدناه السعر. ويبدو أنها أكثر تمشيا مع كونها إشارة عكس من إشارة استمرار.


أنا غريبة عن كيفية اختبار خبير من اتخاذ إشارات بهذه الطريقة. أي شخص مهتم في محاولة ذلك؟


وعادة ما يكون فركتال صعودا يستخدم كشراء إشارة عندما يحصل كسر إلى الاتجاه الصعودي، وليس عندما يتم الحصول على تشكيلها. بالعكس لأسفل فركتلات.


هنا هو مؤشر كسورية ل MT4 أن الألوان فركتلات لمدة 15min، 1hr، 4 ساعة و 1 يوم.


A توقف كسري قائم على كسورية EA - تصميم واحد.


قبل أن أفقدك، اسمحوا لي أن أشرح بسرعة ما هو & # 8220؛ توقف زائدة مستندة إلى كسورية إي & # 8221؛ هو & # 8211؛ انها & # 8217؛ ق أكثر فائدة ومثيرة للاهتمام مما قد تظهر لأول مرة! هذا هو وبصرف النظر عن عدد قليل من المقالات هو تصميم وتطوير مستشار خبير (نظام التداول الآلي) أن المواقف وتحرك وقف الخسارة بالنسبة لنا، على أساس فركتلات.


هذا إي لن يكون نظام التداول الآلي بالكامل، انها مجرد الذهاب إلى أتمتة لدينا وقف الخسارة بالنسبة لنا. هذا يمكن أن يكون أداة مفيدة جدا لمجرد أي اتجاه التالية استراتيجية التداول التي قد تستخدم بالفعل. فكرة استخدامه هو إدخال التجارة الخاصة بك كما تفعل عادة، ثم بدء هذا الموقف إي ونقل وقف الخسارة بالنسبة لك من تلك النقطة على. إذا وجدت نفسك لمشاهدة الشاشة لساعات على نهاية فقط لتحريك وقف الخسارة الخاصة بك صعودا أو هبوطا مع استمرار السعر للتحرك في اتجاه مربحة، ثم وهذا يمكن أن توفر لك تلك الساعات. معظم أنظمة التوقف الزائدة تبقي فقط تتحرك توقف عدد محدد من النقاط من السعر الحالي & # 8211؛ ليس منطقيا جدا وغير فعالة جدا. هذا الروبوت الصغير يمكن أن يتوقف موقف بنفس الطريقة التي كنت وضعها نفسك، فقط تحت المحاور (فركتلات) في اتجاه صعودي، أو فوق المحاور في اتجاه هبوطي.


بينما I & # 8217؛ m باستخدام المصطلح & # 8220؛ إي & # 8221؛ وهو المصطلح الذي تستخدمه منصة ميتاتريدر لنصوص التشغيل الآلي، لن تكون هذه المقالة بالذات محددة في ميتاترادر. سوف تناقش هذه المقالة التصميم العام لنظام وقف الخسارة القائم على كسورية والتي يمكن تطبيقها في التداول اليدوي الخاص بك، أو إلى أي منصة التداول التي لديها قدرات التشغيل الآلي.


وعادة ما يوصف الكسورية (التي تسمى أحيانا مستوى المحور أو النقطة المحورية أو نقطة الانعكاس) بتشكيل ما لا يقل عن 5 أشرطة (أو الشموع)، حيث يحيط بها ارتفاعان منخفضان على كل جانب (كسورية هبوطية)، أو منخفضا محاطا بانخفاضين أعلى على كل جانب (كسورية صعودية).


يظهر الرسم البياني أدناه الفركتلات الهابطة التي أبرزت مع الدوائر الحمراء والكسور الصاعدة التي أبرزت مع الدوائر الخضراء. تشير الفركتلات الهبوطية عموما إلى نقاط التحول حيث يتجه السعر لأسفل، وتشير الكسورية الصاعدة عموما إلى نقاط التحول حيث يرتفع السعر.


الصورة أعلاه توضح كيف تصرف الجنيه الإسترليني مقابل الفرنك السويسري (غبب / تشف) خلال يوم أو نحو ذلك على الرسم البياني لمدة 15 دقيقة. كان هناك اتجاه هبوطي جميل لحوالي 150 نقطة قبل أن يبدأ في النسخ الاحتياطي مرة أخرى. سنستخدم هذا المثال في تصميم نظام التوقف المتوقف المستند إلى كسورية. دع & # 8217؛ كسر المخطط لأسفل إلى شرائح واتبع التجارة المحتملة لهذا الاتجاه النزولي.


وضع وقف الخسارة.


وكثيرا ما يستخدم كسر مستوى كسورية بالتزامن مع محفزات أخرى كإشارة دخول. نحن لا نناقش الإدخالات بالتفصيل هنا، ولكن دعونا نأخذ في الاعتبار أننا دخلنا تجارة قصيرة بمجرد كسر السعر من خلال الكسورية الصاعدة الأولى التي أشار إليها الخط الأفقي الأخضر على هذا الرسم البياني. لذلك، سيكون دخولنا على الصليب الأخضر. بالنسبة لنظام وقف الخسارة لدينا، سنقوم بوضع وقف الخسارة فوق الفركتلة الهبوطية الأخيرة قبل كسر السعر. ويشار إلى ذلك بخط أفقي أحمر على الرسم البياني أعلاه. ملاحظة: على الرسم البياني الكبير أعلاه، سترى أن شمعة الإدخال تحولت فعلا إلى ارتفاع في كسورية هبوطية. ولكن، في وقت الدخول، لم نعلم أنه سيكون هناك اثنين من أعلى المستويات الدنيا لمتابعة ذلك، لذلك علينا أن نعود إلى آخر كسورية مؤكدة في ذلك الوقت.


نحن & # 8217؛ الآن في صفحتنا ونحن & # 8217؛ محاولة لمتابعة الاتجاه لأسفل. عندما يكون الوقت المناسب لنقل وقف الخسارة لدينا؟ الجواب المنطقي هو عندما يكسر السعر من خلال كسورية صعودية أخرى. لذلك نحن بحاجة إلى الانتظار لانخفاض آخر لتشكيل في كسورية، الأمر الذي يتطلب السعر للذهاب إلى أسفل، تعقب احتياطية قليلا، ثم الاستمرار على أسفل واختراق هذا انخفاض كسورية جديدة.


في الرسم البياني أعلاه، عندما يضرب السعر الصليب الأخضر (أي عندما يخترق الكسورية الصعودية السابقة)، سنقوم بتحريك وقف الخسارة إلى ما فوق الفركتلة الهبوطية الأخيرة التي حدثت قبل كسر السعر. وتستمر هذه الاستراتيجية وقف الخسارة المتتالية ونحن نتابع السعر لأسفل.


هناك قاعدة أخرى واحدة سنعمل على وضعها في إستراتيجية التوقف اللاحقة. لاحظ كيف يتحرك كل من الفركتلات الهبوطية في الصورة أعلاه لأسفل & # 8211؛ كل واحد هو أقل من سابقتها. في كثير من الأحيان بالقرب من نهاية الاتجاه، لا يستمر هذا النمط وبدلا من ذلك، نحصل على كسورية هبوطية أعلى من سابقتها. إذا حدث هذا و فشل السعر في كسر أسفل الكسورية الصاعدة الأخيرة، فإننا سوف ننتقل من وقفنا إلى أعلى الفركتلة الهبوطية الأخيرة. وفيما يلي مثال على ذلك:


لذلك، كنا قد توقفت عند هذا الخط الأفقي الأحمر الأخير، وأشار إلى الملاحظة (4).


يمكنك أن ترى القوة في استخدام فركتلات لوضع وقف الخسارة لأن الموقف يوضع فوق مستوى المقاومة مباشرة (كسورية هبوطية) في اتجاه هبوطي، وأدنى بقليل من مستوى الدعم (كسورية صعودية) في اتجاه صاعد. في بعض الأحيان يكسر السعر من خلال نقطة كسورية بمقدار بضع نقاط لذا فمن الجيد أن تسمح ببضع نقاط بين النقطة الفراكتلية ووقف الخسارة. وقد يختلف ذلك تبعا لفترة الرسم البياني. على سبيل المثال، إذا قمنا بتداول رسم بياني مدته 15 دقيقة، فقد نسمح ب 6 أو 7 نقاط بين النقطة الفركتالية ووقف الخسارة. إذا قمنا بتداول رسم بياني لمدة 4 ساعات، فقد يتم زيادة هذا المخزن المؤقت إلى 16 أو 17 نقطة. كما يعتمد على التقلب النسبي لزوج العملات. على سبيل المثال، يمكن لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الين الياباني (غبب / جبي) أن يحقق اختراقا كاذبا من خلال نقطة كسورية بنقاط أكثر مما يقول أود / أوسد. في تصميم برنامج إيقاف التشغيل الآلي التلقائي، سيكون من الجيد أن يكون هذا المخزن المؤقت بمثابة متغير & # 8221؛ بحيث يمكنك تغييره بنفسك كلما قمت بتنشيط البرنامج النصي.


وهذا يختتم النظرية والتصميم الأساسي وراء نظام توقف الزائدة القائم على كسورية. في المقالة التالية، سنقوم بتحويل هذا التصميم إلى بعض القواعد المحددة التي يمكن تنفيذها في كود الكمبيوتر.


يرجى الاطلاع على الفيديو المصاحب (أدناه) للحصول على خلاصة عن كيفية عمل المحطة الخلفية المستندة إلى كسورية.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


طريقة فروة الرأس المربحة كشفت (تحديث) - 17 يناير 2018 ماجستير إعداد شمعة مثال - 12 يناير 2018 A صفر إلى مليون استراتيجية التداول - 12 يناير 2018.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


معلومات جيدة والفيديو. فوركسترايلر توفير وقف زائدة إي، إذا كنت ترغب في تحميل مجانا.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فراكتال ترادر ​​إي 1.0.


ميتاتريدر (MT4) مستشار خبير.


و ف كسورية التاجر إي هو مستشار خبير ميتاتريدر أن يتداول فركتلات وضع أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة.


سهلة الاستخدام والإشراف إعدادات شكلي تماما للتخصيص إطار زمني للتخصيص تخصيص كسر حتى، وقف الخسارة ومستويات الربحية تخصيص الاتجاه التجاري المدمج في إدارة الأموال يعمل للسماسرة إن / غير-إن و2-3-4-5 أرقام الرموز .


زيادة عوائد التداول الخاص بك مجانا مع ف الكسورية التاجر إي، مثل مئات من المستخدمين قد فعلت بالفعل!


عند تحميل المؤشر إلى أي مخطط، سيتم تقديمك مع مجموعة من الخيارات كمعلمات الإدخال. لا يأس إذا كنت تعتقد أنها كثيرة جدا، لأن المعلمات يتم تجميعها في كتل ذاتية التفسير.


إعدادات التداول حدد اتجاه التداول والإطار الزمني لقراءة فركتلات من. إدارة الموضع تنطبق هذه المجموعة من الإعدادات على قرارات التداول وإدارة التجارة. يمكنك تحديد اتجاه التداول، التعادل في نقطة، وقف زائدة في نقطة، خطوة زائدة في نقطة، وقف الخسارة في نقطة واتخاذ الربح في نقطة. إدارة الأموال في هذه الإعدادات كتلة يمكنك تعيين لوتزيز للتجارة الأولى، أو السماح إي لحساب ذلك في حد ذاته. أوصي دائما وضع لويز اليدوي لكل التجارة. إعدادات إي يمكنك اختيار الرقم السحري للحرف، والتعليق مخصص وقيمة النقطة اليدوية إذا كنت بحاجة إلى تجاوز واحد الافتراضي. لا تغير هذه إلا إذا كنت تعرف ما تقومون به.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


الخيارات الثنائية.


يحلل هذا المؤشر أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية بشأن الإنصاف في سوق الخيارات الثنائية.


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر المعلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.

No comments:

Post a Comment